الربح من الانترنت

اربح من صوتك اكثر من 3000 دولار – الربح من الانترنت – ربح المال من الانترنت

يعد الربح من التعليق الصوتي من اشهر و اسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين . كما نعلم انه يوجد اشخاص لديهم هوايات جيدة من القراءة و أيضا أصواتهم . بهذه الطريقة يمكنك ربح مايقارب 3000 دولار مجانا فقط من صوك . قبل بداية الطرقة ساترككم مع هذه المقالة التي تشرح هذا الموقع الذي سنربح منه . و الذي يتحصل على اكثر من 2 مليون زيارة شهريا .

كم عدد الوظائف voice over المتوفرة؟

في المتوسط، هناك 5000 وظيفة عمل صوتي يتم نشرها للأصوات كل شهر لما مجموعه حوالي 75،000 وظيفة في عام 2020. تتراوح الوظائف من إعلانات بسيطة من 30 إلى 60 ثانية ومقاطع فيديو شهيرة شائعة على يوتيوب إلى وظائف السرد الطويلة للأبواب أو الشركة محتوى التدريب الذي يمكن أن يكون عشرات الآلاف من الكلمات

كم يمكنني الربح voice overs؟

لنحو 30 ثانية أو أقل من صفحة من البرنامج النصي، تكلف الصوت عبر الوظائف بين 100 دولار و 250 دولار. كصوت فوق أداء، أكبر الحشد الذي يمكن أن يسمع المنتج المكتملة، والمزيد من المال الذي ستجعله. عند الإشارة إلى صوت عبر العمل، طبيعة الجمهور، التنسيق (الراديو، التلفزيون، أو الفيديو عبر الإنترنت)، ومدة الترخيص هي كل الأشياء التي يجب تذكرها. لقد وضعنا ورقة سعرية يمكنك استخدامها كدليل لجعل اقتباس أسهل.

مستقبل voice overs ؟

نتوقع أن ندرس التطوير في فيديوهات الإنترنت (قطعة أسرع نموا، بزيادة 199 في المائة العام الماضي)، وكذلك آفاق الحقول الناشئة بما في ذلك المساعدة الصوتي والألعاب الصوتية والتطبيقات الصوتية في عام 2021. ستعرف على التطورات الجديدة اكتشفنا في تقريرنا في الاتجاهين 2021 أو شاهد مؤسسنا والرئيس التنفيذي سجواك من خلال أكبر الاتجاهات وكيف يمكنك استخدامها لتعزيز حياتك المهنية في ندوة ندوة 1 ساعة لدينا.

هناك الكثير من الفرص للجميع، سواء كنت تبحث عن صوتك الأول عبر دور أو أنت فنان صوتي محنك لم ينضم إلى الأصوات بعد.

المواقع التي تساعدك في هذا العمل :

فيديو الشرح :


كيفية ربح 15 دولار يوميا بهذه الطريقة ومجانا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I found your weblog web site on google and test a number of of your early posts. Continue to keep up the superb operate. I just extra up your RSS feed to my MSN Information Reader. Seeking forward to reading more from you later on!…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات