الربح من الانترنتالربح من المواقعالربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب 1000 دولار بدون عمل فيديوهات – الربح من الانترنت

طرق الربح من اليوتيوب كثيرة ومتنوعة ومن افضلها الربح من ترويج لمنتجات وبالتالي الحصول على مبيعات هذه المبيعات سنربح منها عموله تصل الى 1000دولار شهريا استراتيجية اليوم من اقوى استراتيجيات الربح من اليوتيوب بأسهل طريقة استخدام موقع بضغطة زر نقوم بإنشاء فيديو . وأيضا من هذا الموقع سنربح ان شاء الله بطريقة أخرى وهي عن طريق تقديم خدمة انشاء فيديوهات في مواقع الخدمات المصغرة

موقع vidnami:

vidnami من المواقع التي تساعدنا ،على إنشاء الفيديو عن طريق تقديم له مقالة ، وتحويلها الى فيديو بالذكاء الاصطناعي هذا الفيديو احترافي أيضا مع تعليق صوتي احترافي .

بهذه الطريقة ستحقق الربح من الانترنت ، للترويج للمنتج الذي تريد ايضا تحقق الدخل لقناتك لأن الشروط التي يطلبها اليوتيوب يحققها هذا الفيديو وبالتالي الربح من أدسنس و الربح من الافيليت .

وهذه من اقوى طرق ترويج للمنتجات و الحصول على الترافيك قوي جدا بما اننا نروج في منصة اليوتيوب التي تصل زيارتها الى 20 مليار زائر شهريا . اذا وصلت هذه الطريقة لمده شهر اضمن لك انك ستربح من الانترنت يوميا 100 دولار من من 1000 الى 3000 دولار شهريا

رابط التسجيل بتخفيض 25 % في موقع vidnami هنا

طريقة انشاء فيديو في موقع vidnami:

نقوم باختيار مقاله سواء من جوجل او من صفحة مبيعه المنتج .بعدها نضعها في bloc not ثم ننسخها الى سكريبت موقع vidnami .و نختار template ثم نقوم بإضافة التعليق صوتي الذي يقدمه موقع vidnami .ونضغط على تحميل الفيديو بضغطة زر بعدها نقوم برفعه في منصة اليوتيوب مع إضافة الكلمات المفتاحية . وانا اخترت لكم هذا الموقع هنا . يعد من أفضل المواقع .

اختيار الصورة المصغرة كما شرحت في الفيديو خطوة بخطوة بالتفصيل .

وهذه الطريقة من اسهل طرق الربح من الانترنت . بدون تعب فقط يحتاج راس مال 35 دولار فهي لا شيء ستعود لك بالفائدة والربح الوفير.

الطريقة الثانية للربح من موقع vidnami :

تستطيع الربح من موقع vidnami فقط بالتوجه إلى مواقع الخدمات المصغرة . والتي توجد خدمة يطلبها الجميع وهي انشاء فيديوهات . و اعطينا مثال في الفيديو الذي ستجده أسفل هذه المقالة عن إنشاء فيديوهات Top 10 . ونستطيع إنشاؤها في مدة 10 دقائق من العمل وبالتالي فمن هذا الفيديو في موقع الخدمات المصغرة . يصل من 25 الى 140 دولار للفيديو ونحن لن نتعب فيه اذا سنحقق أرباح خياليه . فقط من اشتراك 35 دولار وهذا ما وهذا ما يسمى العمل على الانترنت برأس مال.

هنا يبقى السؤال من أين سنأتي بفكرة إنشاء فيديوهات Top 10 . انا وجدت الحل سنتوجه مباشرة إلى موقع listverse الذي يعتبر من اكبر مواقع هذا المجال . ستجد في أفكار ومقالات كثيره وكثيره تتحدث عن Top 10 . ما سنقوم به نحن اننا ننسخ المقالة ونقوم بإعادة صياغتها في موقع quillbot . الذي يعتبر من اقوى مواقع إعادة الصياغة الذي نحتاجه دائما لأننا مهتمين بمجال الربح من الانترنت .

عند وضع الخدمة في موقع الخدمات المصغرة . نحن اخترنا fiverr . نقوم بالترويج للخدمة الخاصة بنا في مواقع التواصل الاجتماعي لكي نتحصل على مبيعات لخدمتنا وبالتالي مضاعفة الأرباح.

الروابط المستعملة :

فيديو البرنامج المدفوع بـ 14 دولار :

فيديو الشرح التفصيلي :

الربح من الانترنت للمبتدئين 2021 | الربح من الافلييت

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات