الربح من الانترنت

الربح من الكتابة فقط نسخ و لصق | الربح من الانترنت

الربح من كتابة المقالات بدون ادسنس هو امر يبحث عنه الكثرون لذا فانه توجد مواقع تقدم هذه الخدمة ومع البحث المستمر وجدت موقعين من اهم المواقع التي تستطيع الكتابة لها و هي تدفع لك .

ليس هذا فقط فقد شرحت استراتيجية لربح من هذه المواقع بدون معرفة اللغة الإنجليزية فقط نسخ و لصق باستخدام أدوات مجانية تستطيع العمل بها

1. الربح من WritersDomain

ثمن الدفع على كل مقال : 12.25 دولار إلى 40 $ مقال

البلدان التي تستأجر من: الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا. لا تقلق لقد وجد الحل لقبول الدول العربية عن طريق vpn او اضافة تقدمها google مجانا حملها من هنا 

طريقة الدفع: paypal  في الخامس من الشهر أو كلما ربحت 100 دولار على الأقل.

على الرغم من أنه يحدد البلدان المذكورة أعلاه، إلا أن الكتابات يقول أيضا إنها تحتاج إلى كتاب محتوى لغات متعددة. لذلك يمكنك العمل مع الموقع، حتى لو لم تكن من البلدان المذكورة أعلاه. تحصل على أموال لكتابة مجموعة واسعة من المحتوى للعملاء.

إنه موقع آخر يعيد كتابا تصنيفا يؤثر على مقدار الأموال التي يصنعها.

2.موقع iwriter.

الدفع: يختلف اعتمادا على مستوى الكاتب وطول المقالة (E.G. من 2.15 دولار إلى 25.35 دولار لمقال 500 كلمة.)

البلدان التي يمكنها الربح من: أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأستراليا. بالنسبة للدول العربية الحل هو استعمال vpn  لبداية العمل و الربح .

طريقة الدفع : PayPal كل يوم ثلاثاء

نظرا لأن العديد من المواقع توظيف أشخاص فقط من الدول التي تكون فيها اللغة الإنجليزية هي اللغة الأم، فقد تكون من الصعب البدء في الكتابة و الربح عندما لا تكون من بلد مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. 

إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، فقد ترغب في إعطاء iwriter محاولة. إنه يستأجر من الأماكن التي تكون فيها اللغة الإنجليزية هي اللغة الأم، مثل آسيا وأمريكا الجنوبية.

يتم دفع الكتاب 65٪ من سعر كل مقال. يمنحك الموقع مستوى كاتبا، وهو ما، إلى جانب طول المقال، يحدد مقدار الأموال التي تقوم بها.

المواقع المستخدمة في الشرح :

فيديو الشرح :

أفضل المواقع التي ستدفع لك مقابل كتابة المقالات عبر الإنترنت/ الربح من الانترنت 150 دولار في 3 دقائق نسخ و لصق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات