الربح من الانترنت

الربح من الانترنت من بحث جوجل فقط

من اهم طرق الربح من الانترنت هي الربح من موقع جوجل الربح وتوجد طرق كثيرة للربح وخاصة من بحوثات جوجل فتجد أشخاص يكسبون منها اكثر من الف دولار شهريا فقط عبر النسخ واللصق لدى استراتيجيه اليوم سيتمكنون من ربح اكثر من 613 دولار بدون رأس مال ومجانا فقط عبر النسخ واللصق من بحث جوجل.

 هذه الاستراتجيه موقع جديد يقدم لنا نسبة ربح جيدة تصل الى 613 دولار فقط بدون اي تعب نحتاج فقط الترويج الرابط الخاص بالموقع وبدايه جمع الأرباح الخاصة بنا بعد اشتراك الأشخاص وتطبيق الطريقه التي نشرحها في فيديو اسفل المقالة خطوة بخطوة.

 وبعد طويل وجدت سكريبت او مقاله احترافيه سنستعملها لدمج الرابط الخاص بنا وبدايه الربح

طريقه الربح وشرح موقع mangools:

يعد موقع mangools من اقوى  ادوات تحسين السيو لمواقع لكي تتصدر نتائج البحث . من اسم الموقع نفهم أن طريق الترويج التي سنستعملها هي فقط للشركات والمواقع الصغيرة.

 هذا الموقع يقدم لنا نسبة ارباح على كل اشتراك وبالتالي إذا اشترك الزبون في احدى الاشتراكات سنه تحصل على أكثر من 613 دولار فقط في الشهر أي ما يعادل في السنة أكثر من 7000 دولار فقط بدون تعب.

طريقة الترويج:

سنستعمل في الشرح 3 طرق للترويج :

01- الطريقة الأولى :

 التواصل المباشر مع أصحاب الشركات واصحاب المواقع الصغيره برساله احترافيه فيها المقالة التي ستجدون رابط تحميله أسفل هذه المقالة.

02- الطريقة الثانية:

 وهي عن طريق موقع medium الذي يتحصل على أكثر من 200 مليون زائر شهريا بوضع ريفيو او مراجعه للموقع وانا قمت بجلب افضل ريفيو لهذا الموقع ستجدون رابط تحميل هذا الريفيو أسفل هذه المقالة.

03-الطريقه الثالثه:

 وهي عن طريق موقع slideshare  وذلك بتحويل المقالة الخاصة بنا الى كتاب pdf ووضع رابط الترويج للموقع في الكتاب وبداية الحصول على الربح بعد تحميله في موقع slideshare .

الروابط المستعملة مع تحميل السكريبت :

 فيديو الشرح :

الربح من الانترنت | ربح 1000 دولار باستخدام جوجل

الطريقة الجديدة للربح من هذا الموقع :

تحميل السكريبت من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات