الربح من الانترنتالربح من المواقعالربح من اليوتيوب

طريقة جديدة للربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات | الربح من الانترنت للمبتدئين

اقوى طريقة للربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات وان شاء الله في هذا الفيديو . سنتعلم كيف سنربح من اليوتيوب للمبتدئين بهذه الطريقة . التي سنتخطى باذن الله حقوق النشر فقط تابع جيدا الفيديو فيه استراتيجية قويه يجب ان لا تخطئ فيها.

كل الأدوات والمواقع التي تحتاجها ستجدها في هذه المقالة . هذا الفيديو او هذه المقالة عبارة عن كورس وتدريب مجاني تجده في مواقع اخرى مدفوع ولكن نحن نقدمه مجانا لكم.

انشاء قناة يوتيوب والربح منها:

طريقة انشاء قناة يوتيوب هي طريقة سهلة فقط يكفيك ان يكون لديك gmail. و بهذا gmail تفتح الاف القنوات وفي استراتيجيه اليوم سنقوم بفتح قناة خاصة بموسيقى الحماس.

وهذا المجال معروف عند الاجانب ويحبونه كثيرا لذا فهو يتحصل على مشاهدات كثيره وكثيره ونحن لدينا طريقتين للربح من اليوتيوب.

ان وجدت اي مشكلة في انشاء قناة يوتيوب . فقط تستطيع التوجه الى محرك البحث وكتابة كيفية انشاء قناة يوتيوب. وستجد شروحات كثيره وكثيره تتعلم منها كيف تنشئ قناة في خمس دقائق فقط.

استراتيجية الربح اليوتيوب:

01- الحصول على فيديوهات :

في هذه الطريقة يمكننا الحصول على فيديوهات سواء من اليوتيوب او من مواقع التي تقدم فيديوهات مجانيه. مثل موقع pixabay و pexels وتوجد مواقع كثيره وكثيره اخذ الفيديوهات بدون حقوق.  فهي مجانية 100% وصالحة للاستعمال وتستطيع تحقيق منها الدخل.

 المشكلة ان لا يمكن الربح من اليوتيوب بهذه الفيديوهات يجب ان تكون فيها صوت وتعليق صوتي. لذا نحتاج الى تعليق صوتي خاص بمجال الحماس وما يعرف motivational speech .

وهنا تأكد معي أخي أختي  أننا سنربح سنتخطى حقوق النشر باستعمال برنامج كامتازيا لمونتاج الفيديو . او التعديل على الفيديو بالطريقة التي سنتخطى بها روبوتات اليوتيوب.

02- التعديل على الفيديو ببرنامج كامتازيا : 

طريقة التعديل على الفيديو ببرنامج كامتازيا سهله للغايه اول شيء تتوجه الى اليوتيوب وتقوم بكتابة motivational speech .بعدها نقوم بنسخ رابط الفيديو ونتوجه الى موقع تحويل فيديو اليوتيوب الى مقطع صوتي MP3 .

بعد تحميل المقطع الصوتي الان نتوجه الى برنامج كامتازيا وطريقة التعديل بالتفصيل انصحك بمشاهدة الفيديو الذي ستجده أسفل هذه المقالة. هذه الطريقة من اقوى طرق الربح من اليوتيوب .

03- وصف الفيديو و عنوان :

بعد إنشاء الفيديو الخاص بينا و التعديل عليه بالطريقة التي شاهدناها في الفيديو. الجميع يتساءل من أين سنحصل على عنوان ووصف لكي نتحصل على مشاهدات ونتصدى النتائج بحث في اليوتيوب.

الجواب هو أننا سنقوم بتحميل هذا البرنامج الذي . ستجد رابطه اسفل المقالة مع المواقع المستخدمة وشرح هذا البرنامج في الفيديو شرح مفصل.

وهذا البرنامج سيجعلك تحصل على مشاهدات، يومية تصدر نتائج البحث وبالتالي الحصول على أرباح من اليوتيوب.

والطريقة الثانية للربح من اليوتيوب التي نشرحها الآن.

طرق الربح من هذا الفيديو:

هنا نربح من ادسنس بعد تحقيق الدخل في قناة لنا اليوتيوب . ولكن نحن لا يهمنا اخواني الرفع من ادسنس لاننا سنقوم الربح من الافلييت خاصة بامازون او كليك بانك او بيع كتب او اي موقع في افلييت .

وبالتالي الحصول على أرباح يوميه كلما كثرت المشاهدات.

اخي ان عملت بهذه الطريقة لمدة شهر واكد لك انك ستصل الى أرباح يوميه تتعدل 1000 دولار. وهذه هي طريقة الترويج عن طريق فيديوهات اليوتيوب

المواقع المستخدمه في الشرح مع البرنامج:

فيديو الشرح :

شرح طريقة الربح من بيع الكتب هنا

الربح من الانترنت | يوميا | اسهل طريقة للربح من الانترنت للمبتدئين حصري

الربح من الانترنت من بديل اليوتيوب | الربح من الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات