الربح من الانترنت

الربح من cpa | الربح من الانترنت 2021 | خطوة بخطوة للمبتدئين دليل كامل

الربح من cpa | الربح من الانترنت 2021 | خطوة بخطوة للمبتدئين

إذا كنت في هذه المقالة ، فربما تتساءل ما هو مجال الربح من الـ CPA وإذا كان لا يزال من الممكن ربح المال من CPA هذه الأيام.

لا تقلق، انت في المكان الصحيح، في هذا الدليل الكامل و المجاني الرائع ، سأشرح لك ما هو مجال الربح من الـ CPA وكذلك كيفية عمله.

نصيحة سريعة: قد ترغب في الاستيلاء على فنجان من القهوة أو الشاي قبل الجلوس وقراءة دليل CPA هذا لأنه أكثر من 6000 كلمة وقد يستغرق الأمر بضع دقائق جيدة للذهاب إلى كل هذا. و ستجد روابط تحميل القالب مع كل المواقع المستخدمة في الطريقة المشروحة في قناتنا على اليوتيوب قناة الأرباح

ما هو مجال الربح من الـ CPA؟

أولا وقبل كل شيء لا يزال الـ CPA شكل من أشكال التسويق بالعمولة مثل الافلييت ، وقد يخلط الكثير من الناس بين الاثنين، خاصة وأن CPA هو أيضا نموذج للاستحواذ المروري الذي يمكن للمعلنين استخدامهم في شبكات الإعلانات مثل إعلانات Google، إلخ.

بشكل عام، عندما يتحدث الناس عن التسويق بالعمولة ، سيفكرون في برامج افلييت مثل Amazon Associates، Clickbank، Shareasale، وأي برنامج آخر يدفع عمولات إذا تم البيع من خلال رابطها التابع لها.

مع تسويق CPA، يمكن للشركات التابعة اختيار عدم الترويج فقط لعروض البيع فقط (CPS) حيث سيحصلون على عمولة من عملية البيع، ولكن أيضا الترويج للعروض التي تدفع مقابل العملاء المتقدمة (CPL) التي لا تكلف على الإطلاق للمستخدم، حيث المستخدم يكمل الإجراءات المجانية، لكن المسوق التابع سوف يكسب المال.

لذلك باختصار:

  • CPA هي تكلفة لكل اكتساب
  • CPS هي تكلفة لكل عملية بيع – يتم دفع الشركة التابعة عندما يشتري المستخدم منتجا / خدمة
  • CPL مقابل تكلفة – يتم دفع التابعة عند دفع تسجيل المستخدم أو يكمل نموذج
  • تم تقديم CCS لبطاقة CCS لبطاقات الائتمان – يتم دفع التابعة عندما يقدم المستخدم معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم (وليس بالضرورة إجراء عملية دفع في تلك اللحظة، على سبيل المثال، يتعين عليهم تقديم CC للحصول على نسخة تجريبية مجانية)

كيف يعمل الـ CPA؟

كما قلت أعلاه، الـ CPA هي التكلفة لكل اكتساب. هذا يعني أن المسوق التابع (أنت)، لديه حرية الترويج للعروض التي يريدون إما توفير تكلفة لكل عرض (CPS)، أو عروض تكلفة (CPL).

فكيف تجد عروض CPA هذه وكيف تروج لهم وربح المال؟

حسنا، لا تقلق، سنصل إلى هناك، بحلول نهاية هذا الدليل، سوف تفهم بالضبط ما هو مجال الربح من الـ CPA وكيفية ربح المال من CPA.

ولكن إليك ملخص سريع حول كيفية عمل CPA:

  • سوف تقوم (المسوق التابع)، بالتسجيل في شركة CPA
  • في تلك الشركة ، ستجد عروض CPA من المعلنين (المعروف أيضا باسم البائعين)
  • ستكون هذه العروض إما CPS أو CPL (الأمر متروك لك لاختيار أي منها للترويج)
  • يمكنك إنشاء صفحة هبوط (مستحسن)،
  • يمكنك إرسال حركة المرور إلى صفحة الهبوط،
  • ثم بعد ضغط المستخدمون على الصفحة يتم تحويلهم إلى صفحة العرض CPA الأصلية.
  • سوف تربح بعد ذلك أموالا في كل مرة يكمل فيها شخص ما إجراء مثل: شراء منتج أو اشتراك في رسالة إخبارية أو ملء استبيان قصير.

فوائد الـ CPA :

فيما يلي 3 فوائد لــ CPA، ولماذا أعتقد أنها طريقة رائعة لربح من الانترنت، بغض النظر عن تجربتك ومستواها.

الـ CPA سهلة العمل :

البدء في الــــ CPA أسهل بكثير من التسويق بالعمولة “التقليدي”. بالنسبة للمبتدئين، لا تحتاج حتى إلى موقع ويب (على الرغم من أنه ينصح بشدة أن يكون لديك موقع ، خاصة عند التقدم إلى شركات CPA).

يمكنك فقط الحصول على رابط URL لعرض CPA وتعزيز حركة المرور المدفوعة أو نشر هذا الرابط على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنك البدء في الربح من الانترنت .

لا يمكنك القيام بذلك إذا قمت بترقية المنتجات من برنامج Amazon Associates على سبيل المثال. تحتاج إلى موقع مع محتوى فريد، ثم نشر روابطها على موقعك، إلخ.

سيكون لجميع عروض CPA مجموعة قواعد الخاصة بها، وإبلاغك بالطرق الترويجية المسموح بها والتي ليست كذلك. في حين أن الكثير من الناس يرون هذا كشيء سلبي (فرض قواعد صارمة للترقية)، أعتقد أنه مفيد.

لماذا ا؟ بسيطة … لأنك عندما تكون مبتدئ في الـ CPA، من الأفضل معرفة ما يمكنك فعله، ونرى هذه القواعد مذكورة بوضوح، مقارنة ببرامج الافلييت مثل Amazon Associates، حيث يتم دفن القواعد في مئات الصفحات من الشروط والأحكام.

قواعد عرض CPA هذه، يمكن بسهولة توجيهك وتعطيك الأفكار حول كيفية الترويج والحصول على حركة المرور إلى هذه العروض.

دعنا نقول أنك تريد الترويج لعرض CPL للتأمين من الحيوانات الأليفة، وذهبت إلى الأمام ووجدت هذا العرض الرائع في شبكة Maxbounty CPA ويدفع 20 دولارا لنموذج الطلبات المكتملة.

كما ترون، فإن عرض CPA هذا يحتوي على مجموعة من القواعد الخاصة به (بالإضافة إلى القواعد العامة لشبكة CPA، مثل عدم وجود حركة مرور غير مرغوب فيه، الخداع، إلخ …).

يمكنك بسهولة أن ترى أنه يجب ألا ترسل حركة مرور البريد الإلكتروني والحوافز والإعلانات المتنقلة إلى هذا العرض. لذلك تعلمون عليك على الفور أنه يجب عليك التركيز على الأنواع الأخرى من أنواع المرور مثل السياق والعرض والبحث والاجتماعية والإعلانات الاجتماعية.

أيضا إذا قمت بالترقية تقدم CPA مع حركة مرور محرك البحث، مثل على سبيل المثال إذا قمت بالترقية العروض على إعلانات Bing (احصل على 100 دولار في مكافأة الإعلان المجانية عند إنفاق 25 دولارا مع Bing)، يجب ألا يكون لديك اسم علامتك التجارية (بمعنى اسم المعلن، البائع، التاجر، أو اسم العلامة التجارية / الخدمة / الخدمة) ككلمة رئيسية قمت بتقديم عطاءات.

كما ترون أن هذا من الأسهل بكثير معرفة من البداية، حتى أنه يعطي أفكارا رائعة للمسوق التابع لأي نوع من مصادر المرور لمتابعة.

ليس لها علاقة ببيع منتج لربح المال

الترويج لعروض الـ CPA أمر رائع لأنه إذا قمت بالترويج فقط لمنصات CPL فقط، فلن تحتاج إلى إقناع الناس بسحب بطاقات الائتمان الخاصة بهم وشراء شيء ما لربح المال.

هذا شيء صعب لأنه عادة، يصعب إقناع شخص ما بسحب بطاقة الائتمان الخاصة بهم وإجراء عملية شراء. ولكن إذا طلبت منهم إكمال نموذج قصير أو إدراج بريدهم الإلكتروني أو الرمز البريدي؟ بالطبع، سوف يفعلون ذلك بشكل أسرع بكثير من شراء شيء ما.

يريد الناس أشياء مجانية طوال الوقت، وبسبب ذلك، يجب أن تحصل على التحويلات أسهل بكثير. نعم، هناك قواعد لهذا الاستثناء، ولكن لا يوجد الكثير، أن نكون صادقين.

هل ترغب في دفع 1000 دولار للحصول على iPhone أو لديك فرصة للحصول على واحدة مجانا إذا أدخلت بريدك الإلكتروني؟ الكثير من الناس سوف يذهبون للحصول على فرصة مجانية، أليس كذلك؟

إحتمال الربح السريع و الكثير :

ترويج عروض الــ CPA لديه احتماليات جنونية . لأنه إذا اخترت CPA الخاص بك يوفر بشكل صحيح، يمكنك الحصول على المئات أو حتى الآلاف من التحويلات كل يوم.

الذهاب بعد المثال السابق، كم عدد الأشخاص الذين تعتقدون أنه يمكنك تحويله لشراء منتج يكلف 1000 دولار كل يوم؟ ربما 1 إذا كنت محظوظا؟ في الواقع، رغم ذلك، فإن معظم المسوقين التابعين لديهم فقط مبيعات التذاكر العالية هذه فقط عدة مرات شهريا.

لن تحصل أيضا على عمولة كبيرة جدا من بيع منتجات التذاكر العالية هذه، لا سيما من البرامج والمنصات التابعة لها مثل Amazon Associates و CJ.com.

اللجنة المشتركة في أمازون هي 10٪ لبيع منتجات التجميل الفاخرة، ويمكن أن تذهب منخفضة بنسبة 1٪ للمنتجات ذات الصلة التقنية مثل لوحات المفاتيح لألعاب الفيديو وأجزاء الكمبيوتر والصحة ومنتجات العناية الشخصية، إلخ.

هذا مبلغ منخفض بجنون إذا سألتني، وفي هذه المرحلة، لن أروي المنتجات من هذه المنصات.

لماذا أقنع شخص ما بشراء منتج تذكرة عالية الحجم مثل غسالة 999 دولارا من أمازون، وأصلت فقط لجنة 3٪ في مقابل، وهو 29.97 دولار.

لول، هذا لن يحدث.

انظروا، وأنا أعلم أنه يضيف كل شيء، وأن العميل قد يضيف المزيد من المنتجات في سلة التسوق الخاصة بهم، ويمكنك أن تجعل أكثر قليلا، إلخ … ولكن النقطة هي:

كم من الناس يمكنك إقناع بشراء منتج 999 دولار كل يوم؟ 1، 10، 100، 1000؟ أعتقد فقط 1 إذا كنت محظوظا، السبب بسيط، فأنت بدأت للتو، ليس لديك موقع إلكتروني يتلقى الآلاف من الزوار يوميا، من أجل جعل الكثير من مبيعات المنتجات التابعة لهذه.

الآن…

كم من الأشخاص الذين يمكنك إقناعهم بإرسال عنوان بريدهم الإلكتروني أو الرمز البريدي، للحصول على فرصة للفوز بأن غسالة الغسالة 999 دولار مجانا؟ إذا كانت إجابتك أكثر من 1، فأنت صحيح هاها.

دعنا نقول أنك تحصل على 1.4 دولار مقابل كل شخص قدم عنوان بريده الإلكتروني لهذا عرض CPL (التكلفة لكل يؤدي).

إذا حصلت على 50 رسالة بريد إلكتروني فقط أو الرمز البريدي لتقديمها، (وهذا ليس من الصعب تحقيقه، بالنظر إلى أنك لا تطلب منهم دفع ثمن أي شيء، لا سيما 999 دولارا)، يمكنك جعل 70 دولارا (50 قد تقدم X $ 1.40 عرض الدفع = 70 دولارا في

هذا أكثر من ضعف المبلغ الذي ستجعله يحاول إقناع شخص ما بشراء منتج 999 دولار لول.

بالتأكيد، ربما مثالتي مع المنتج 999 دولار من الأمازون “متطرف” بعض الشيء، وقد تظن، يا ستيفن الانتظار لمدة دقيقة، يمكنك أيضا الترويج للمنتجات التي تكلف فقط 30 دولارا، والمستخدمين أسهل في التحويل في نقطة السعر فقط، و نعم سوف تكون على حق.

ولكن بعد ذلك مرة أخرى … هل أريد أن أجعل 1-4٪ مقابل كل 30 دولارا، 50 دولارا، 100 دولار، 200 دولار سلة التسوق الأمازون؟ ناه، هذا ليس بالنسبة لي، بالتأكيد قد يكون من أجل بعض المسوقين، اعتمادا على موقع الويب الخاص بهم، ولكن معظمهم، سوف تكسب معظمهم المزيد من المال ببساطة عن طريق وضع إعلانات AdSense على موقع الويب الخاص بهم بالإضافة إلى إعلانات الأمازون.

لذلك ترى، يمكن أن يكون التسويق التابع ل CPA بجنون ومربحا وقابل للتطوير والحصول على إمكانات كسب كبير.

بالطبع، ليس بالأمر السهل كما أحصل عليه، لا سيما في البداية، ولكن لا يزال بإمكانك أن تصنع بضعة دولارات بسهولة كل يوم، حتى تعزيز عدد قليل من عروض CPL هذه مع حركة مرور مجانية.

Top CPA الشبكات التابعة

من أجل العثور على تقدم CPA رهيبة هذه، ستحتاج إلى أولا الانضمام إلى شبكات CPA التابعة.

هناك العديد من الشركات للاختيار من بينها، وفي كل عام هناك دائما بعض شركة CPA الجديدة التي لديها دفعات مذهلة وعرضات حصرية رائعة، لذلك يجب أن تكون دائما على مراقبة التطبيق والانضمام إلى هذه الشبكات.

فيما يلي بعض الأشخاص الذين أعملوا شخصيا أو عملوا معهم أو أعرفهم بالتأكيد أنهم مدهشون ولديهم دفعات في الوقت المحدد للشركات التابعة لهم:

هناك العديد من الشبكات التابعة لمعهد CPA أكبر، ويمكنك العثور على المزيد من الشبكات التابعة لشركة CPA أكثر، على موقع Affpaying Website. هذه هي فقط تلك التي أعمل بها أو عملت معها، كما لا تشمل Peerfly منذ إغلاقها مؤخرا.

المزيد عن كيفية الاشتراك مع هذه الشبكات التابعة لمعرفة CPA هذه في الثانية.

كسب المال مع دليل CPA

حسنا، هذا هو ما أتيت هنا. أنت تريد أن تتعلم كيفية كسب المال مع تسويق CPA وتحدو أدناه ستجد دليلا 6 خطوات حول كيفية البدء وكسب المال من خلال الترويج لعروض CPA.

ضع في اعتبارك أن معرفة ما هي التسويق التابع لشركة CPA وكيفية القيام بذلك، لا يكفي حقا، تحتاج أيضا إلى وضع كل ما قرأته هنا في الممارسة العملية، قم بتحسين الكثير من الاختبارات، وتحسين الأشياء باستمرار، وتعزيز العروض المختلفة في مختلف منافذ وجيوس والسعي للحصول على نتائج أفضل طوال الوقت.

هذا ليس متقدما جدا، وأنا أبقى بسيطة حتى تتمكن من تعلم الأساسيات أولا، وفي وقت لاحق، عندما نشر دراسات حالة CPA على المدونة أو أرسل لك بعض نصائح CPA رهيبة إلى بريدك الإلكتروني، ستعرف بالفعل بعض من الأشياء التي أتحدث عنها.

إذا كنت علامة تابعة أكثر خبرة وأنت تعرف بالفعل ما هو التسويق التابع ل CPA، فعليك أن تقرأ حقا هذا الدليل لول. يجب أن تكون هناك خلق مئات من حملات CPA على مصادر حركة المرور المتعددة والحصول على هذه الأموال هاها. سيكون لدي بعض الأشياء الجيدة لك في المستقبل.

1. تنطبق على شبكات CPA

حسنا، هذه هي خطوتك الأولى. تحتاج إلى تطبيق وانضمام إلى شبكة CPA للبدء مع تسويق CPA. في السنوات الأخيرة، أصبحت هذه العملية أسهل، ولديك أيضا إمكانية الوصول إلى العديد من الشبكات التابعة لمعاهدة حماية الأصوات التي هي مبتدئين ومبتدئين.

مرة أخرى عندما كنت أبدأ في الحصول على أموال مع CPA، لم أكن هناك العديد من الشبكات للاختيار من بينها، وكان لديك مثل 4-5 الرئيسية، وإذا لم تكن معتمدة في أي من هؤلاء، فأنت عالق مع بعض الطبقة المنخفضة شركات CPA التي لديها عروض Mediocre التي لم تدفع ذلك رائعا.

كان عليك أيضا القيام بمقابلات الهاتف (لا أعرف إذا كان هذا ما زال هذا هو الحال بعد الآن، فمن المحتمل أنه لا يزال هناك بعض شبكات النخبة هناك)، وكان عليك أن يكون لديك موقع رائع أو معرفة الكثير عن القيادة المدفوعة التي تدفع عروضها من أجل الموافقة عليها.

لذلك نعم، تحقق من أهم شبكة CPA التابعة التي أوصي بها أعلاه، وكذلك البحث عن المزيد للانضمام عن طريق الذهاب إلى Affpaying.com إذا كنت تريد.

إن عملية تطبيق والانضمام إلى شبكات CPA هذه واضحة وبسيطة للغاية، ولكن المتطلبات قد تكون صعبة بعض الشيء اعتمادا على الشبكة التي تنطبق عليها.

ترى أن شبكات CPA تريد التأكد من أن عروضها لن يتم إكمالها مع حركة مرور حماقة لا تتحول، أو يحتمل أن تضعها أو معلنين من المعلنين في خطر الإبلاغ عنهم أو مقاضاةهم، أو خاضوا عبر الإنترنت، إلخ.

لذلك سوف يسألك بعض الأشياء الأساسية ولكنها مهمة مثل:

  • تجربتك مع CPA أو التسويق التابعة بشكل عام
  • ما نوع حركة المرور التي يمكنك إرسالها إلى عروضها (على سبيل المثال حركة مرور محرك البحث، PPC، PPV، دفع، أصلي، إعلانات عرض، البريد الإلكتروني، إلخ)
  • إذا كنت على دراية ببعض العمويات / المنافسة (على سبيل المثال إذا كان لديك مدونة صحية وأنت تعزز بالفعل المنتجات الصحية الأخرى التابعة بالنجاح أو إذا كنت تبدأ فقط ولكنك ترغب في التركيز على العروض الصحية)
  • أفضل دول حركة موقع الويب الخاص بك، أو البلدان التي تعززها عادة باستخدام حركة المرور المدفوعة
  • إذا قمت بالفعل بكسب المال مع CPA الأخرى أو الشبكات التابعة لها (إذا طلبوا ذلك، فإن إجابتك نعم، فسيطلب منك إدراج متوسط ​​مبلغ المال الذي تقوم به شهريا أو في بعض الأحيان يجب أن يطلب منهم إخبارهم بما أن شبكات CPA الأخرى اعمل معها وتزويدها بلقطات Screenshots، إذا لم تكن أموالا بعد، فما عليك سوى تركها عند 0 دولار أو اختيار أقل كمية)
  • كيف تعرفت على شبكة CPA الخاصة بهم (واحدة سهلة، إما إضافة جوجل، منتديات التسويق عبر الإنترنت، أو اللفائف، أو لماذا لا، nethustler.com)
  • رقم هاتفك، وسكايب أو معرف Telegram (سيحاولون الاتصال بك حتى تأكد من إضافة هذه الأشياء بشكل صحيح، وأحيانا يقومون بإجراء مقابلة قصيرة حتى يحتاجون إلى الاتصال بك)

نصائح للحصول على الموافقة عليها بواسطة شبكات CPA:

سوف تطلب منك بعض الشبكات أيضا على موقع ويب ثابت (مما يعني أن موقعك يجب أن يكون قيد التشغيل والجري الآن واحصل على بعض محتويات الجودة الكريمة عليها). في هذه الأيام لا أرى العديد من الشبكات التي تسأل عن موقع ويب ولكنها لا تزال تحدث، لذلك من الجيد أن تكون مستعدا رغم ذلك.

يمكنك أيضا إخبارهم بأنك تقوم بإنشاء صفحات هبوطية لكل عرض CPA الذي ترغب في تشغيله، لذلك لا يوجد في الواقع موقع ويب ولكنك ستستخدم الصفحات الهبوطية لتعزيز عروضها. ولكن مرة أخرى قد يكون من الجيد أن يكون لديك نوع من المجال / الموقع جاهز.

أيضا، سيكون من الجيد إذا كنت تستطيع الاتصال بهم من عنوان بريد إلكتروني يأتي من اسم مجال مخصص على سبيل المثال YourName@yourdomain.com بدلا من yourname391@gmail.com.

يبدو فقط أكثر احترافية بهذه الطريقة ويمنحهم إحساسا بالأمان الذي ربما تعرف شيئا أو شيئين إذا كان لديك اسم نطاق مخصص خاص بك.

2. ابحث عن عروض CPA ذات أداء أعلى

لديك طرق بضع طرق للبحث عن عروض CPA ذات أداء أعلى. لذلك اسمحوا لي أن أقول لك بعضهم هنا.

أحد الخيارات هو مستقيم لأعلى اسأل AM (Manager Affiliate Affiliate) للحصول على أفضل عروض CPA لشبكتها. ستعمل لك كل شبكة Affiliate Affiliate CPA تقريبا تقريبا على تعيين مدير تابع عند التسجيل والانضمام إليها.

إنهم يعرفون الكثير من الأشياء الساخنة، وما الذي يؤديه بشكل جيد في أنواع معينة من حركة المرور، وما إلى ذلك، لذلك يطلب منهم للحصول على قائمة من أفضل عروض CPA الأفضل هو أول شيء تحتاج إلى القيام به.

يمكنك أيضا إخبارهم بأي نوع من حركة المرور لديك، والبلدان هي حركة المرور من، أو مصدر المرور المدفوع الذي تفضل شراء حركة المرور من (على سبيل المثال، إذا كنت تحب القيام بدفع الإعلان، فهناك بعض العروض التي تؤدي بشكل جيد للغاية دفع حركة المرور فقط، سوف تعرف ذلك فقط عن طريق التحدث مع AM الخاص بك).

هناك طريقة أخرى لإيجاد أفضل عروض CPA المحول هي عن طريق فرز العروض داخل شبكة CPA بواسطة EPC (الأرباح لكل نقرة). بشكل عام، فإن العروض التي لديها أعلى مستوى EPC، هي تلك التي تجعل الكثير من المال (ليس دائما القضية).

ما هو تسويق CPA التابعة – EPC

في الأساس، يمكنك استخدام قيم EPC هذه لتحديد ما هو الحد الأقصى للأموال التي تدفعها مقابل نقرة (إذا كنت تدفع مقابل حركة المرور بالطبع).

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الترويج لعرض CPA الذي يحتوي على EPC من 1 دولار، فأنت تدفع ثمن حركة المرور، قد لا ترغب في دفع 1 دولار أو أكثر مقابل مصدر المرور المدفوع. عادة، يجب أن تبقى أقل من ذلك من ذلك من أجل أن تكون مربحة، على سبيل المثال، 0.5 دولار لكل نقرة كحد أقصى.

بالطبع، هذا ليس 100٪ علمي أو سيناريو يجب أن تتبعه دائما، ولكن يجب عليك اتخاذ هذه المعلومات بشكل خاص في الاعتبار خاصة إذا كنت تدفع مقابل حركة المرور.

إذا كانت حركة المرور الخاصة بك مجانية (على سبيل المثال، فإن موقع الويب الخاص بك يحصل على حركة مرور مجانية من Google)، فستكون EPC مفيدة فقط لتحديد CPA الأداء بشكل سريع يوفر أن المسوقين التابعين الآخرين يروجون داخل شبكة CPA هذه.

هناك طريقة أخرى لإيجاد أفضل عروض CPA هي بالانتقال إلى مواقع مثل APPPlus و Odigger و Offervault. في هذه المواقع، ستجد تقريبا جميع العروض المتاحة من أفضل شبكات تابعة CPA عبر الإنترنت.

لذلك إذا كنت تبحث عن عروض CPA محددة لموقع الويب الخاص بك، فعليك أولا أن تذهب إلى هذه المواقع الثلاثة والبحث عن الكلمات الرئيسية المتعلقة بمكانة Niche، والعثور على شبكات CPA التي تحتوي على تلك العروض والانضمام إلى شبكات CPA هذه.

3. إنشاء صفحة الهبوط

لقد قلت ذلك قبل التسويق التابعين دون وجود موقع على شبكة الإنترنت، لكنني لا أوصي بحيث تحاول أن تسويق CPA التابع.

نعم، يمكنك فقط اتخاذ رابط Affiliate Affiliate من الناحية النظرية، والضبط إعلانات مباشرة إلى ذلك (الارتباط المباشر)، يبدو الأمر أسهل (وهو)، وقد تعتقد أن صفحة الهبوط قد تؤذي تحويلاتك منذ الزوار لا تذهب مباشرة إلى العرض.

ومع ذلك، أعتقد بشدة أنه في معظم الحالات، سوف تقف فقط للاستفادة باستخدام الصفحات الهبوط عند الترويج لعروض CPA. نادرا ما تكون هناك أي استثناءات عند الارتباط المباشر مباشرة إلى عرض ستمنحك نتائج أفضل من حيث التحويلات وعائد الاستثمار (عودة الاستثمار).

أنا لست المسوق الوحيد الذي يوصي بك باستخدام صفحات الهبوط ل CPA. ستطلب منك معظم شبكات CPA أيضا استخدام صفحة هبوط عند الترويج لمنتجاتها.

كما ترى، من خلال وجود صفحة جسر بين الزائر والعرض النهائي، يمكنك بسهولة شرح وميزة كل أفضل الأشياء حول المنتج أو الخدمة أو العرض الذي تروج له.

الهدف بالكامل من هذه الصفحة الهبوط هو تحويل أكبر عدد ممكن من الزوار، وتحقيق ذلك من خلال عرض أفضل ما تستطيع كل السمات الرائعة للعرض الذي تروج له، مع شرحه أيضا خطوة بخطوة ما يجب عليه فعل.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الترويج لمنتجات فقدان الخسارة، فقد يكون لديك مقالة رائعة حول أفضل طريقة لفقدان الوزن وفي النهاية، يمكنك أيضا إضافة بعض المعلومات الرائعة حول حبوب الحمية المذهلة التي ستساعد الناس على فقدان الوزن بشكل أسرع وبعد

بعد شرح كل الفوائد والمكونات، إلخ، يمكنك بعد ذلك الحصول على زر كبير ونص مثل: انقر على الزر أدناه والانتقال والتسجيل للحصول على زجاجة التجربة المجانية لفقدان حبوب الوزن.

وبهذه الطريقة، سيحصل المستخدم على مزيد من المعلومات ويحتوي على مزيد من المعلومات للمتابعة الآن والانتقال إلى الخطوة التالية وانقر بالفعل على رابط عرض CPA الخاص بك وإكمال إجراء.

أو يمكنك الذهاب إلى الاتجاه الآخر، وإنشاء صفحة هبوط قصيرة جدا تتحدث فقط عن فقدان الوزن الخاسر مباشرة ولماذا مدهش للغاية، وكيف يمكنهم الحصول على زجاجة مجانية فقط إذا استمروا الروابط الخاصة بك.

هناك العديد من الطرق لإنشاء صفحات محول جيدة لتحويل الصفحات الهبوطية، وهناك طن من الاختبارات المعنية، ولهذا السبب أوصي بك أيضا باستخدامها أيضا لأنك دائما سترى بعض التحسن الرائع من حيث التحويلات وعائد الاستثمار.

أعتقد أن 99٪ من الوقت الذي اختبرت فيه عرض CPA بمصدر مروري مدفوعي واستخدمت صفحتي الهبوطية (مقابل الارتباط المباشر بالعروض)، فقد رأيت نتائج أفضل باستخدام صفحة هبوط.

والوقت الوحيد الذي يستخدم صفحتي الهبوطية الخاصة بي لم يكن منطقيا عندما يكون عرض CPA كان لديه بالفعل إعداد مقرضي مسبق من قبل شركة CPA أنفسهم، لذلك استخدمت تلك بدلا من ذلك. ولكن حتى ذلك الحين، فإن وجود صفحتك الهبوطية الخاصة بك مع المعلومات الخاصة بك والتغييرات قد تكون أكثر ربحية.

في بعض الحالات على سبيل المثال، إذا قمت بشراء حركة المرور من إعلانات Bing (احصل على 100 دولار مجانا عند إيداع 25 دولارا) لعروض CPA الخاصة بك، فستحتاج إلى صفحة هبوط من أجل تمرير عملية الموافقة عليها.

والأهم من ذلك هو حقيقة أن صفحة الهبوط تؤثر مباشرة على الحزب الشيوعي الصيني (تكلفة النقر) لحملة إعلانات Bing الخاصة بك (هذا هو الحال أيضا على إعلانات Google و Facebook).

استخدام صفحات هبوط عالية الجودة لتعزيز عروض CPA لديها العديد من الفوائد:

  1. ينقص CPC إذا كنت تشتري حركة محرك البحث
  2. فرص أعلى في الحصول على حملاتك المعتمدة (من قبل أي مصدر مرار مدفوع)
  3. يحول المزيد من الزوار عن طريق منحهم معلومات إضافية حول العرض
  4. تقدم وحدة المعالجة المركزية عادة ما تحصل على عناوين المواقع باللون الأسود ولن تكون قادرا على نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي (الكثير من الأشخاص غير المرشحين لهم)
  5. عروض التغيير على الطاير إذا تم إيقاف العرض وأنت لا تزال ترسل الكثير من حركة المرور إلى صفحتك الأرضية.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل استخدام صفحة هبوط عند الترويج لعروض CPA رائعة. لكن هؤلاء 5 هم الأكثر أهمية في ذهني.

أقترح عليك بشدة أن تستخدم VPS (خادم خاص افتراضي) إذا كنت تنوي دفع ثمن حركة المرور أو إذا أرسلت آلاف الزوار إلى موقعك يوميا. يمكنك استخدام المزود الذي أستخدمه لاستضافة صفحات CPA الهبوط الخاصة بي، والولاية، واحصل على 100 دولار مجاني في استضافة الائتمان عند التسجيل.

سأقوم بإنشاء دليل أكثر متعمقا حول كيفية إعداد صفحات Handing CPA بسرعة على VPS في المستقبل القريب.

تذكر خدعة سوبر برو فائقة السرية النينجا جورو خدعة من قبل؟ يمكنك استخدام أداة تجسس AD مثل Anstrex، وتشكك على الفور، قم بتنزيل كل صفحة هبوط تابعة للتسويق، وببساطة تحرير الروابط التابعة لها داخلها وتحميلها على الفصل، وهناك تذهب، لقد انتهيت منك ذلك. لا تحتاج إلى معرفة كيفية إنشاء وتصميم صفحات محاربة عالية التحويل.

Anstrex جاسوس أداة وانتاج الصفحة الهبوط

ولكن إذا كنت ترغب فقط في الحصول على موقع ويب طبيعي حيث يمكنك كتابة وتعزيز CPA والعروض التابعة الأخرى على مكانة محددة، فيمكنك معرفة كيفية إنشاء موقع ويب باستخدام استضافة مشتركة مدارة، وهو أمر أسهل بكثير من الفولاذ، ولكن ليس كفاءة أو قوية.

4. إرسال حركة المرور إلى صفحة الهبوط CPA

الآن بعد أن تكون لديك صفحات هبوطك وتشغيلها، أو إذا بدأت مدونة مليئة بالمحتوى الجيد، فقد حان الوقت للحصول على حركة المرور إليه.

هناك العديد من الطرق للحصول على حركة المرور إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك أو صفحاتك الهبوطية. بشكل عام، أقوم بتصنيفها إلى خيارين:

  • حركة المرور المدفوعة – تقضي أموالك للإعلان عن موقعك، صفحات الهبوط ويقدم اتفاق السلام الشامل إلى الآلاف من الناس
  • حركة المرور المجانية – تقضي وقتك في إنشاء محتوى جودة وممارسة كبار المسئولين الاقتصاديين على موقع الويب الخاص بك للحصول على حركة المرور العضوية المجانية
  • مع حركة المرور المدفوعة، تدفع كل مرة يرى فيها شخص ما أو ينقر على إعلاناتك. هناك العديد من الطرق للقيام بالإعلانات المدفوعة للتسويق التابع ل CPA، ولكن بعض من الأكثر شعبية الآن هي:
  • الإعلان الأصلي – على شبكات الإعلانات الأصلية مثل RevContent و Taboola و MgID
  • دفع إخطار على الشبكات مثل megapu.sh
  • PPV (نعم PPV لا يزال حيا والركل حتى في عام 2021)
  • البحث في PPC (إعلانات البنغ في الغالب، كما جوجل هو مقتصد من الشركات التابعة)

أفضل أن أذهب إلى طريق المرور المدفوع، ولكن إذا كنت بدأت للتو، ولا ترغب في حرق وفقدان المال، فأنا أقترح عليك التمسك بطرق المرور المجانية الآن.

تحقق من دليل مصادر المرور المدفوعة الرخيصة لرؤية بعض الشبكات الإعلانية التي أوصي بها. هناك الكثير يضم الكثيرون هنا في هذا الدليل القديم بالفعل.

5. المسار وتحسين

من المحتمل أن يكون لديك فكرة عن التسويق التابع ل CPA وكيفية كسب المال مع CPA. ولكن هل تعلم أن أحد أهم جوانب التسويق التابعة لمعاهدة الأمن السويسري هو تتبع؟

اسمحوا لي أن أشرح قليلا…

تتبع هي العملية التي عليك القيام بها من أجل … EHM..Track بعض جوانب حملة التسويق الخاصة بك CPA. هذا مهم بشكل خاص إذا دفعت مقابل حركة المرور.

تريد دائما مراقبة حركة المرور التي تدفعها مقابلها. لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لتحسين وحملاتك مربحة.

إليك مثال قصير:

دعنا نقول أنك تريد الترويج لعرض CPA للتأمين على الحيوانات الأليفة التي تحدثت عنها من قبل في هذه المقالة. ليس لديك موقع إلكتروني مخصص لمكانة الحيوانات الأليفة، ولا تتلقى حركة مرور مجانية من Google.

لذا فإن خطوتك التالية هي إنشاء صفحة هبوط لهذا العرض (انظر الخطوة 3) ثم أرسل حركة المرور المدفوعة إليها ودعنا نقول أنك تختار إعلانات Bing كصدر مروري مدفوع الدفع.

الآن، دون وجود حل تتبع في مكان مثل، على سبيل المثال، redtrack، لن تعرف الكلمات الرئيسية التي جلبت إليك وتؤدي الكلمات الرئيسية التي لم تفعل ذلك.

أيضا، لن تعرف بسهولة إذا كنت تحصل على المزيد من الأداء من أجهزة الجوال أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية، أو إذا كانت الصفحة الهبوط تعمل بشكل أفضل من صفحة الهبوط B، أو إذا حصل المنتج على المزيد من التحويلات أكثر من واحد آخر.

مثال آخر سيكون إذا كنت تشتري إشعارات الدفع أو حركة المرور الأصلية. لن تعرف معرفات المواقع / الحاجيات / الناشرين الذين يرسلونك حركة مرور ذات نوعية جيدة تتحول أو تلك التي ترسل لك حركة المرور التي تربطها فقط نهاض أموالك فقط دون إعطائك تحويل واحد.

هذا هو السبب في أن التتبع مهم عند شراء حركة المرور لتعزيز عروض CPA. إذا لم تدفع مقابل حركة المرور، فلن تحتاج حقا إلى استخدام تعقب كامل مثل RedTrack، ولكن قد لا تزال ترغب في إعداد تحليلات وإضافة علامات UTM المناسبة إلى روابطك، إلخ.

تريد مراقبة بيانات التتبع باستمرار، قم بالتغييرات الضرورية، وتحسين حملاتك من أجل تحويل حملة سلبية إلى واحدة إيجابية أو لجعلها أكثر ربحية وتوسيع نطاقها.

هناك العديد من حلول تتبع هناك لتسويق CPA والتسويق التابع بشكل عام، أوصي RedTrack.io (تحصل على نسخة تجريبية مجانية) لأنها واحدة من أفضل الخيارات والأرخص في السوق اليوم.

يمكنك أيضا تجربة Funnelflux لاستكشاف وظيفة السحب والإفلات، وميزات أكثر قليلا ولكنها أكثر تكلفة قليلا.

6. المشاركة

الصيحة، وصلت إلى الخطوة الأخيرة في هذا الدليل المبتدئين لكسب المال مع CPA. الآن لا تكون طالبا سيئا وتخطي هذا التفكير في هذا الأمر غير مهم لأن ثق بي.

معظم الوقت، يعملون في الولايات المتحدة عبر الإنترنت يعملون منفردا ويقومون بعملنا وحده. في حين أن هذا جيد ودنيا، في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من الأشياء التي يجب تعلمها ببساطة عن طريق المشاركة مع أشخاص آخرين في نفس الأعمال أو السيناريو أو القيام بنفس الشيء الذي أنت عليه.

لماذا ا؟

بسيطة … لأنك تحتاج باستمرار إلى البحث واختبار الأشياء، والبقاء على اطلاع بأحدث وأجهزة سخونة، تقنيات صنع الأموال، مصادر المرور، شركات التسويق التابعة، إلخ.

نعم، حتى لو كنت تعرف الآن الأشياء الأساسية بالفعل، أو ربما تكون خبيرا ومعرفة تكتيكات أكثر تقدما، لا يهم.

سمعت من أي وقت مضى من العبارة: الطبيب لا يتوقف أبدا عن التعلم؟ أعتقد أننا كمسوقين يجب أن يفعلوا نفس الشيء والبقاء حتى الآن مع أحدث الاتجاهات وتعلم أشياء جديدة كل يوم.

إذن إليك ما يمكنك القيام به:

  • تواصل مع AMS الخاص بك (المديرين التابعين)، اسألهم عن أفضل عروضهم الأداء، أو مصادر حركة المرور السرية التي يستخدمها بعض أصحابها العليا، معظم الأوقات التي ستدخل فيها جميع الفول وأخبركم ببعض المعلومات المفيدة للغاية يمكنك بعد ذلك تكرار نفسك.
  • كن نشطا في تحديد منتديات التسويق عبر الإنترنت مثل Afflift
  • انتقل إلى أحداث التسويق المحلية (إذا كان هناك أي مكان قريب وإذا كان لديك الفرصة أو إذا كانت مجانية)
  • إذا حصلت على القضاء من المال لقضاء، يمكنك أيضا الذهاب إلى اجتماعات وأحداث التسويق التابعة لها والتي تحدث في جميع أنحاء العالم كل بضعة أشهر. ستتم دعوتك بشبكة CPA الخاصة بك أو مصدر حركة المرور المدفوع الذي تستخدمه، وسوف تكون قادرا على مقابلة الأشخاص وأكثر أهمية في الأعمال التجارية، مثل الشركات الفائقة، والرؤساء التنفيذيين، إلخ … قد تتعلم سر أو اثنان في تلك بعد الأطراف عندما تصبح الأمور مجنونة بعض الشيء
  • انضم إلى Reddit ومجموعات Facebook المتعلقة بالتسويق عبر الإنترنت
  • اشترك في النشرة الإخبارية Nethustler، أعني … لماذا لا توصيل نفسي هنا أيضا بينما لدي فرصة لول
  • المشاركة في الأشخاص الذين يحاولون أن يفعلوا نفس الشيء كما أنت شيء جيد لأنه من الأسهل كثيرا النمو والتعلم معا.

ومع ذلك…

في حين أنني أوصي بك للبحث والتعلم يجب أن لا تبالغ فيه. ما أقصده بهذا، لا تنفق 3-5 ساعات يوميا قراءة المواد على المنتديات والمدونات والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك.

لا … يجب أن لا تفعل ذلك، يجب أن تقدر وقتك أكثر والقيام بأشياء أكثر أهمية مثل تشغيل حملات CPA في الواقع، وتحسينها، وكتابة محتوى جديد لموقع الويب الخاص بك، والقيام بالعمل الترويجي، إلخ.

أرى الكثير من المبتدئين الحصول على امتصاص هذه الأنواع من المنتديات أو المجموعات، وقراءة وشراء جميع الكتب الإلكترونية والدورات الإلكترونية، ولا يضع أي شيء قرأوا في الممارسة العملية لأنهم ليس لديهم الوقت أو الصبر للقيام بذلك.

لا تكن هكذا، mkay؟ 🙂.

قضاء بضع ساعات فقط كل أسبوع في هذا البحث الإضافي، ويجب أن تكون بخير على المدى الطويل.

الخلاصة ما هو التسويق التابعة CPA

مبروك، لقد مرت للتو أكثر من 6000 كلمة … كيف تشعر؟ هل أنت متعب؟ هل تشعر بالقلق من أن تفعل CPA صعب للغاية أم أنك توفي أو متحمس؟

بصراحة، آمل أن تكون متحمسا لأن التسويق التابع لشركة CPA يمكن أن يكون ذهبي إذا فعله بشكل صحيح.

لكن…

تعلم كل شيء هناك لمعرفة عن تسويق CPA التابع لمعرفة كيفية تطبيقه بشكل صحيح من أجل كسب المال مع CPA يستغرق بعض الوقت من أجل

  • يتعلم
  • ابحاث
  • ينفذ
  • اختبار
  • تحسين
  • مقياس

ليس فقط الوقت، لكنك تحتاج أيضا إلى قضاء بعض الأموال، بالتأكيد يمكنك القيام بذلك مجانا من الناحية النظرية، ولكن في ممارسة الأمور ستكون أفضل بكثير إذا كنت قادرا على قضاء بضعة دولارات على اسم مجال، على سبيل المثال، استضافة وأدوات مفيدة مثل Trackers وأدوات التجسس، حركة المرور المدفوعة، إلخ.

بطبيعة الحال، يغطي دليل التسويق CPA هذا الأساسيات فقط، والخطوات التي يجب اتباعها للبدء في التسويق التابع ل CPA، ولكن هناك تقنيات أكثر تقدما، ونصائح، ودراسات الحالة المتعمقة التي سأشاركها معك في المستقبل ، لذلك ترقبوا واشترك في أن تكون أول من قرأها.

نظرا لأن هذا دليل مجاني تماما، فلا تنس مشاركته، لأن هناك الكثير من الناس مهتمون بكسب المال مع CPA لكنهم لا يعرفون أبدا كيفية البدء … حسنا الآن ليس لديهم أي أعذار وبعد

الربح من cpa | الربح من الانترنت 2021 | خطوة بخطوة للمبتدئين

وفي الأخير اقدم لكم فيديو يشرح بالتفصيل كيفية الربح من الـ CPA مع روابط المواقع المستخدمة و رابط تحميل قالب بلوجر 

المواقع المستخدمة في الشرح :

فيديو الشرح :

الربح من الانترنت | الربح من CPA | الربح من الانترنت للمبتدئين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات