الربح من اليوتيوب

الربح من الانترنت من تحميل الفيديوهات بضغطة زر نسخ و لصق

ملاحظة: مهمة لتواصل معي حول الخدمة التي طرحتها في الفيديو وبداية الربح من الانترنت بدون تعب و الحصول على أموال جيدة اضغط هنا

مشاهدة موقع تحميل تطبيقات و العاب اندرويد بضغطة زر هنــــــــا

طريقة اليوم من اسهل طرق الربح من الانترنت و للمبتدئين لا تحتاج منك راس المال فقط الربح من تحميل الفيديوهات في مواقع كبيرة ذات زيارات تضل الى 100 مليون زيارة شهرية و بالتالي سنربح بوضع رابطنا اسفل الفيديو ، بهذه الطريقة ستربح المال من الانترنت و لوكنت مبتدئ

السؤال هنا من اين سنأتي بالفيديو و نحن لا نجدي اللغة الإنجليزية او ليس لدينا خبرة في مونتاج و تعديل الفيديو الجزواب ببساطة سنعمل على موقع يقدم خدمة انشاء فيديو بضغطة زر و مجانا موقع Lumen5

ما هو Lumen5؟

Lumen5 هو برنامج تحرير يسمح لك بتحويل محتوى النص إلى مقاطع فيديو جذابة وغنية بالمعلومات. تم تصنيفه كواحد من أسرع البرامج في السوق ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء فيديو جذاب في دقيقتين فقط. أدخل نصًا أو عنوان URL (رابط) ، وينظم موقع Lumen5 الباقي بما في ذلك الصور والتوقيت والموسيقى.

بعد انشاء الفيديو الخاص بك و تحميلة نصيحة مني ان تقوم برفع الفيديو الخاص بك في اليوتيوب و بدائله مع وضع رابط افلييت خاص بك اسفل الفيديو و الطريقة بالتفصيل تجدها اسفل المقالة في فيديو الشرح .

بدائل اليوتيوب لربح المال من رفع الفيديوهات

هذه المواقع تربح منها مثل اليوتيوب فقط برفع فيديوهاتك وعند الحصول على مشاهدات تكسب أرباح لكن استراتيجية اليوم هي الربح من الافلييت باستخدام الفيديوهات عبر النسخ و اللصق الطريقة بالتفصيل في اسفل المقالة في الفيديو والان هذه اقوى بدائل اليوتيوب :

01- الربح من الانترنت من موقع DailyMotion

موقع DailyMotion يعتبرالبديل الأول لموقع YouTube من حيث الربح من الانترنت مجانا و بدون شروط ، وهو الموقع الذي استنسخ تخطيط YouTube بشكل أساسي وقام بتزويده بمحتوى عالي الجودة مع قيود أقل.

إنه يحتوي على كل ما اعتدت عليه من YouTube – قوائم التشغيل والصفحة الرئيسية ومقاطع الفيديو الموصى بها والفئات. ولكن ، يتمتع أيضًا بمستوى أعلى من جودة المحتوى .

الجانب السلبي هو أن تطبيق DailyMotion يحدك من 4 غيغابايت من التحميلات إلا إذا كنت مستخدمًا محترفًا ، لذا فأنت تفوتك الأشياء عالية الجودة من المستخدمين الذين لا يدفعون. مع ذلك ، بشكل عام ، إنه مكان رائع لمشاهدة المحتوى القاتل دون النظر من فوق كتفك بحثًا عن شرطة YouTube السيئة الكبيرة.

02- الربح من الانترنت من موقع Metacafe

كانت Metacafe تقدم مقاطع فيديو مدتها 90 ثانية قابلة للنقر بدرجة كبيرة ، حيث كان تقديم مقاطع فيديو عبر الإنترنت أمرًا رائعًا قبل ذلك و أيضا اسهل طريقة للربح من الانترنت.

إنه موجود منذ عام 2003 – حتى قبل أن يكون موقع YouTube بعيدًا عن أرض الواقع. يركز Metacafe على مقاطع قصيرة مضحكة مع صور مصغرة مضحكة قابلة للنقر وهنا يمكنك الربح من الانترنت من مقاطع الفيديو . مقاطع الفيديو سريعة ومريحة ، لذا لا تتوقع تطرفًا سياسيًا وأخبارًا مزيفة وتعليقات تتجادل حول الفروق الدقيقة في كيفية انتهاء العالم (لا تقول ذلك على YouTube ، ولكنك تحصل على الصورة).

يعد Metacafe ممتعًا إذا كنت ترغب فقط في تصفح بعض المواد المرحة وقضاء وقت ممتع في مشاهدة الناس يسقطون.

بدائل تحقيق الدخل على YouTube متاحة الآن من يريد الربح من الانترنت يستغل هذه المواقع فقط من اجل الترافيك الخرافي لها
دعنا نلقي نظرة سريعة على بعض أفضل الطرق وأكثرها فعالية لتحقيق الدخل و بداية الربح من الانترنت من محتوى الفيديو خارج YouTube:

انشاء الله توجد مزيد من المواقع بعد يوم او يومين سأضعها لا تنسى زيارة هذه المقالة بعد يومين

فيديو الشرح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات