Uncategorized

الربح من الانترنت عبر ارسال الاف الايمايلات – اسهل طرق الربح من الانترنت

اليوم انشاء الله سنتعلم طريقة كاملة او كورس خطوة بخطوة لربح من الانترنت باستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني وان اتقنت الطريقة اضمن لك انك ستحقق ارباح يومية و مجانا هذه الطريقة ستجدها في اسفل المقالة شرح تفصيلي بالفيديو و جميع البرامج ستجد روابطها اسفل المقالة ولكن انصحك بقراءة هذه المقالة عبارة عن نصائح جيدة و كل ما تريد معرفته عن التسويق عبر البريد الإلكتروني

أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني

أصبح التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة ضرورية للعمل و ربح المال منذ إدخال الشبكة إلى العالم، ومع ذلك، فإن بعض الحملات التي تجعله من خلال صناديق البريد الوارد الخاصة بنا هي قمامة مطلقة لا نأخذ أي إشعار. يسعى هذا النص إلى توضيح ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني هو حقا، لماذا يجب على الشركات استخدامها، والطريقة التي يجب أن تضعها حول القيام بذلك.

قد يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني نوعا من التسويق يستخدم رسالة إلكترونية كوسيلة لتتواصل مع رسائل تجارية أو جمعية جمع التبرعات إلى جمهور. بمعنيها الأوسع، قد يتم إرسال كل بريد إلكتروني يتم إرسالها إلى عميل ممكن أو حالي التسويق عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك، فإن المصطلح عادة ما لن يشير إلى:

أهمية ارسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني

إرسال رسائل البريد الإلكتروني بهدف تحسين اتصال التاجر مع عملائها الحاليين أو السابقين وتشجيع ولاء العملاء وتكرار الأعمال.
إرسال رسائل البريد الإلكتروني بهدف الحصول على عملاء جدد أو إقناع العملاء الحاليين للحصول على شيء على الفور.
إضافة إعلانات إلى رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من شركات أخرى لعملائها.
التسويق عبر البريد الإلكتروني لديه العديد من المزايا الرئيسية على تسويق البريد التقليدي، بما في ذلك ما يلي:

غالبا ما يتم تعقب العائد الدقيق على الربح وأثبت أنه مرتفع عند الانتهاء بشكل صحيح. عادة ما يتم الإبلاغ عن التسويق عبر البريد الإلكتروني في المرتبة الثانية بعد أن تبدو التسويق لأن أفضل تكتيك التسويق عبر الإنترنت.
يمكن للمعلنين الوصول إلى أعداد كبيرة من مشتركي البريد الإلكتروني الذين اختاروا تلقي اتصالات البريد الإلكتروني حول مواضيع الفائدة لهم وهنا ستكسب .
أكثر من نصف مستخدمي الإنترنت تحقق أو إرسال بريد إلكتروني في يوم نموذجي.
يسمح البريد الإلكتروني للمسوقين بالنجاح في مستهلكين عازمين رسائل شخصية وذات صلة وديناميكية.


تسمح رسائل البريد الإلكتروني المعاملات بالشركات بالرد تلقائيا على أحداث المستهلكين الكبيرة مثل المشتريات أو التخلي عن المتجر.
تحيط عيوب التسويق عبر البريد الإلكتروني بمعدل الرفض / البريد العشوائي في رسائل البريد الإلكتروني من خلال برنامج البريد الإلكتروني للمستهلكين، مما يؤثر سلبا على معدل التسليم في رسائل البريد الإلكتروني ونقص ارباحك .

تم القضاء على هذا إلى حد ما مع إرسال بريد إلكتروني “التقيد”، حيث يوافق المشتري على تلقي رسائل البريد الإلكتروني، وبالتالي يزيل فكرة تلقي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها – الحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة ومناسبة لكل مستلم فردي.

وبالتالي فإن الأسئلة هي السبب والطريقة التي ينبغي أن مجموعة واحدة حول التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ حسنا هنا بضعة أفكار في هذه المسألة: لماذا؟

التكلفة التي تحتاجها :

التسويق عبر البريد الإلكتروني معقول، لا يوجد أي طريقتين حول هذا الموضوع. سواء كنت تفعل ذلك بنفسك، أو من خلال وكالة تسويق بريد إلكتروني، يكلف التسويق إلى العديد من المستهلكين عبر البريد الإلكتروني أن يكلفك Tiddlywinks مقارنة بالقنوات الأخرى للإعلان.

النجاح و الربح:

غالبا ما تستهدف رسائل البريد الإلكتروني خصيصا للمستهلك المثالي. مع ظن هذه الفكرة في الاعتبار، على طول فعالية تكلفة البريد الإلكتروني الجانبي، فليس من العجب أن Roi التسويق عبر البريد الإلكتروني غالبا ما تهب استراتيجيات التسويق الأخرى

خارج الماء :

الحيلة هي أنك تحتاج ببساطة للقبض على اليمين!
قابلية القياس والقدرة على التكيف – مع التحليلات المتاحة اليوم، من السهل تتبع الاستجابات على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بالضبط، وذلك لمعرفة أجزاء حملتك التي تعمل وما هي الأجزاء غير. مع هذه البيانات، ستتفاعل بعد ذلك على الفور لتبديل استراتيجية حملتك إذا لزم الأمر.
كيف؟
تقدم Dave Chaffey من Insights التسويق رؤية من ذوي الخبرة في عوامل نجاح التسويق عبر البريد الإلكتروني، باستخدام “حرجة”:

الإبداع :

هذا يشير إلى التصميم العام للبريد الإلكتروني (تخطيط / صور / لون). على وجه التحديد، إنها فكرة صادقة أن نسأل كل عميل سواء كانت تحب رسائل البريد الإلكتروني في نص أو HTML أم لا في كثير من الأحيان، حيث يوجد تفضيل ممتاز لأحد عبر عكس ذلك.


الصلة لتحقيق الارباح:

الاستهداف والاستهداف والمزيد الاستهداف. اجعل رسائل البريد الإلكتروني ذات صلة وتخصيصها لكل مستلم إذا كنت ترغب في ارتفاع معدل الاستجابة.


الحوافز التي تجعل الزبون يثق فيك وانت ستربح منه :

المستلمون التحقق من رسائل البريد الإلكتروني والتفكير في “Wiifm؟”، أي ما هو عليه بالنسبة لي؟ “. لا يوجد شيء مثل هدية أليس كذلك؟ حسنا … عرض المستلم “غداء مجاني” للمشاركة وأنهم سيكونون أكثر عرضة للرد.

التوقيت الجيد لبداية الارسال و الربح من الحملات :

لا ترسل رسالة بريد إلكتروني سيتلقى المستلمون بين عشية وضحاها، ودعها المحاصيل في صندوق الوارد خلال يوم عملهم. هذا يتوسع أيضا إلى اختيار أيام معينة وأشهر وحتى سنوات. تذكر – ستختبر وقياس ما يناسب توقيت أفضل هذا البريد الإلكتروني.

التكامل لتحقيق ربح مضمون :

لا يمكن للشركات تصديق طريقة واحدة فقط للبيع، ولا يمكن أن يعتقدون عدة طرق التسويق المتمايزة. بدلا من ذلك، فإن أفضل الممارسات التسويقية تستخدم الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC) حيث تعمل جميع جوانب ترويجها معا لجعل كامل. يجب أن تضم التسويق عبر البريد الإلكتروني هنا، وبالتالي يجب أن تحمل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك صورة معادلة ورسالة كعمليات كاملة. حتى توقيت الحملة يجب أن تضيف مع جوانب أخرى من مزيج التسويق الخاص بك.

نسخ :

عند النظر في كتابة نسخا للبريد الإلكتروني الخاص بك، ترغب في النظر في جميع جوانب اللغة، من خط الموضوع إلى توقيع البريد الخاص بك. مع رسائل البريد الإلكتروني، وليس كل شيء

تحميل البرامج المستعملة :

موقع ارسال الايمايلات SENDBLUE : هنا

تحميل اضافة جلب الايمايلات : هنا

تحميل اضافة فلترة الايمايلات : هنا

استخراج كلمات مفتاحية : هنا

تحويل الصور الى رابط او كود : هنا

ايمايلات : هنا

الحصول على رابط لوضعه في الاضافة : هنا

united states City list

فيديو الشرح تفصلي خطوة بخطوة

افضل كورس لربح اكثر من 100 دولار يوميا هنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات