الربح من الانترنت

الربح من الانترنت ربح 39 دولار نسخ و لصق يوميا

اقوى طريقة لربح من فيديوهات اليوتيوب فقط تحميل و نسخ و لصق و تستفيد من ترافيك هذا الموقع الخرافي ستربح من الانترنت و تجمع راس مالك من هذه الطريقة . فقط تابع معي هذه المعلومات عن هذا الموقع . شرح الاستراتيجية مع رابط تسجيل في الموقع تجده اسفل المقالة

طريقة الربح

نستهدف في هذا الموقع فيديوهات اليوتيوب و مواقع الافلييت او اي رابط احالة و ذلك بوضع رابط الافلييت اسفل الفيديو الذي نقوم برفعه على الموقع و نستفيد من المشاهدات الكثيرة التي يقدمها الموقع

معلومات عن موقع Odysee

هو موقع فيديو جديد قال الرئيس التنفيذي جيريمي كوفمان إنه تم إنشاؤه لاستعادة بعض حرية واستقلال الإنترنت الذي نشأ به – إنترنت حيث “أي شخص يمكن أن يتحدث وأي شخص يمكن أن يكون له صوت”.

جادل كوفمان أنه منذ ذلك الحين، أصبح الإنترنت “شركة للغاية”، مع عدد صغير من الشركات التي تتحكم في تدفق المعلومات. تم إنشاء Odysee لتوفير بديل – وفي النهاية، أكثر من ذلك.

وقال “البعض سوف يسميها بديلا ليوتيوب”. “نود أن نعتقد أنه الخليفة”.

تم إنشاء الموقع من قبل الفريق وراء بروتوكول BlockChain (مكتبة “وضوحا”). أكد كوفمان أنه لا يحتاج كوفي لمدخرات Odysee أو مشاهديهم إلى معرفة أي شيء عن التكنولوجيا (“Blockchain هو كيف، ليس السباجات”)، لكنه قال إن هذا النهج يمنح هؤلاء المبدعين سيطرة أكثر مباشرة على محتواهم وجمهورهم. كما وضع Kauffman، “موجودة قناتك، بفعالية، في محفظة Cryptocurrency يمكنك تنزيلها.”

ماذا يوفر الموقع

يوفر موقع LBRY موقع LBRY المزيد من التفاصيل: “لنفس الأسباب التي لا يمكن لأحد أن يمنع معاملة bitcoin من المشاركة، لا يمكن لأحد منع المعاملة (مثل منشور أو نصيحة) من الظهور في LBRY Blockchain.”

يجلس موقع Odysee على رأس هذا البروتوكول. في حين أن أي شخص يمكن، من الناحية النظرية نشر أي شيء إلى LBRY BLOCKINGAIN، تقوم Odysee بتقييد المحتوى بناء على حفنة من الإرشادات المجتمعية التي تحظر أشياء مثل المواد الإباحية والمحتوى الذي يعزز العنف ….

المقارنة مع موقع يوتيوب

  • ومع ذلك، قال كوفمان، “نعتقد أن يوتيوب صارمة للغاية”. على سبيل المثال، أشار إلى قرار منصة مملوكة من Google بإزالة مقابلة مع SCATT ATLA للاستشارة من سكوت Atlas في تنظيم الرابحة في إدارة الرابحة. (استقال الدكتور أطلس من منصبه في الإدارة الأسبوع الماضي.)
  • “صارمة” ليست بالضبط الكلمة التي أستخدمها فقط لوصف سياسات الاعتدالية الخاصة بك في YouTube، وأوضح أيضا أن الأمر من الجيد أن تكون المنصات الرقمية الكبيرة (إلى حد ما) أكثر استباقية في حظر أو على الأقل وضع معلومات مضللة حول عالية مواضيع القضاء مثل جائحة كوفي 19، أو جهود الرئيس ترامب لإلغاء هزيمته في انتخابات نوفمبر.
  • كوفمان قد توصل إلى ذلك في مثال أطلس، “أنت لا تحذف الفيديو. هذا ليس كيف تقدم العلم “.
  • وعلى الرغم من إعلان تفانيك بصوت عال أن تفانيك “التعبير الحر” قد خدم بشكل متزايد كوعي لجذب المحتوى والمستخدمين اليمينيين، إلا أن كوفمان قال إن هذا ليس هدفه.
  • وقال “نريد أن نكون مساحة حيث يمكن سماع جميع الأصوات”.
  • هناك أيضا حجة مقنعة أن المنصات الكبيرة ببساطة لديها الكثير من القوة، لذلك بغض النظر عن رأيك في أي منصة أو قرار معين، يمكنك أن ترى Odysee كمحاولة لإعادة السلطة إلى المبدعين الفرديين.
  • بالإضافة إلى ذلك، تمثل السياسة فقط شريحة واحدة من ما يتم نشره على الموقع.
  • وقال كوفمان “إذا كنت ترغب في الحصول على مشاهدة” المعرض اليومي “أو Gordon Ramsay Clips، فانتقل إلى YouTube”. “إذا كنت ترغب في مشاهدة هذا الفيديو المجنون، Trippy، فقد كان عمره 19 عاما مصنوعا في منزله، لكنه مثيرة للاهتمام للغاية، فهذا هو نوع الأشياء التي يمكنك العثور عليها على Odysee.”
  • ليس أن Odysee تتوقع بالضرورة أن ينشر المبدعين حصريا على الموقع، حيث أن اللاعبين العلويين ecelon المعترف بها في بيان:
  • كان أعظم التعادل بالنسبة لي إلى Odysee مكتبة ثانية تلقائية للمحتوى الذي يمكن أن يبني بمفرده دون زيادة عبء عملي. الجمع بين ذلك مع صيغة نقدية أكثر وضوحا، والتواصل الأكثر استجابة أكثر استجابة مع الإدارة ولديك منصة مثيرة للغاية للعمل معها.
  • Odysee أطلقت رسميا هذا الشهر، لكنه يقول أنه نظرا لأن النسخة التجريبية تعيش في سبتمبر، سجل أكثر من 400000 شخص ما مجموعه 5 ملايين مقاطع فيديو للموقع، والذي يجذب بالفعل 8.7 مليون مستخدم نشط شهري.
  • الخطة هي في نهاية المطاف كسب المال من الإعلانات، حيث منح المبدعين السيطرة الكاملة حول كيفية تسييلها. وفي الوقت نفسه، ستتمكن المشاهدين الفرديين أيضا من الدفع لتخطي الإعلانات، حتى لو كان ذلك فقط مقابل فيديو واحد.

التسجيل في الموقع: هنا

موقع تحميل الفيديوهات هنا

موقع تقصير الروابط هنا

موقع nutriprofits اضغط هنا

فيديو الشرح :

الربح من الانترنت 1000 دولار براس مال صغير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات