التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتالربح من المواقع

اربح 100 دولار عن كل مقالة تكتبها  في Listverse 

الطريقة الفريدة والمثيرة للاهتمام لكسب بعض الدخل المفيد عبر الإنترنت هي الكتابة لـ Listverse. إذا كنت تستمتع بمفهوم العمل من المنزل وإنتاج المقالات مقابل المال، فيجب عليك بالتأكيد تجربة Listverse.

إنهم يدفعون 100 دولار لكل قائمة تكتبها ويتم قبولها، وهم يبحثون دائمًا عن أفكار جديدة ومبتكرة.

Listverse عبارة عن منصة تتيح لك عرض مهاراتك في الكتابة وإبداعك مع الحصول على أموال مقابل مجهودك.

مع مجموعة واسعة من المواضيع للاختيار من بينها، يمكنك استكشاف شغفك واهتماماتك مع كسب دخل كبير وأنت مرتاح في منزلك. جرّبها وابدأ في كسب المال من خلال القيام بما تحب – الكتابة!

ما هو Listverse؟

في الأساس، Listverse عبارة عن منصة على الإنترنت تنتج معلومات في شكل أفضل 10 قوائم. يوزع الموقع معلومات حول أي موضوع تقريبًا قد يخطر ببالك، مثل BuzzFeed! لذا سواء كان فنًا أو تاريخًا أو علومًا أو رياضة أو أفلامًا أو روايات ، يمكنك قراءة قوائم جذابة ومبتكرة ومثيرة للاهتمام حول مجموعة واسعة من المواضيع على الموقع.

تنشر Listverse كل يوم ثلاث قوائم أو أكثر، لذا تكون معلوماتها جديدة ومحدثة باستمرار. ويمكن لأي شخص المساهمة بمقالات في الموقع، مما يعني أنه يمكنك إنشاء قائمتك الخاصة ونشرها على الإنترنت.

إذا تم قبول قصتك، فسوف يدفعون لك 100 دولار. وهذا لا يجعل Listverse منصة رائعة للقراء فحسب، بل أيضًا فرصة رائعة للكتاب الطموحين لعرض مواهبهم وكسب بعض الأموال الإضافية. يضمن التزام الموقع بتوفير محتوى جديد أن يكون لدى القراء دائمًا شيء جديد ومثير للاهتمام لاستكشافه. مع هذه المجموعة الواسعة من المواضيع التي يتم تناولها، يعد Listverse هو الموقع الإلكتروني المفضل لأولئك الذين يبحثون عن جرعة من الترفيه والمعرفة في مكان واحد. فلماذا لا تجرب ذلك وترسل مقالتك الخاصة للانضمام إلى مجتمع المساهمين وربما تكسب بعض المال أثناء القيام بما تحب؟

ما نوع المقالات التي يقبلها Listverse؟

يسمح Listverse بالقوائم في شكل مقالة.

يمكنك اختيار الكتابة عن أي موضوع تريده، سواء كان التاريخ أو اللياقة البدنية. ولكن يجب أن تحتوي القطعة على 10 عناصر قائمة بالإضافة إلى مقدمة.

تميل إدخالات “10 أشياء” و”العشرة الأوائل” إلى الظهور بشكل ملحوظ على الموقع. يقبل Listverse مجموعة واسعة من موضوعات المقالات طالما أنها تتبع تنسيق القائمة التي تحتوي على 10 عناصر ومقدمة.

سواء كنت شغوفًا بالتاريخ أو اللياقة البدنية أو أي موضوع آخر، فإن Listverse يوفر لك منصة لمشاركة معرفتك واهتماماتك. تميل الإدخالات التي تحمل عنوان “10 أشياء” أو “العشرة الأوائل” إلى أن تكون شائعة على الموقع، لذا لا تتردد في الإبداع والبدء في كتابة قائمتك الخاصة اليوم. انضم إلى مجتمع المساهمين في Listverse ومن يدري، فقد تكسب بعض المال أثناء القيام بما تحب.

متطلبات التقديم

متطلبات إرسال مقالة Listverse واضحة تمامًا.

  • يجب أن تكون أي قائمة تقدمها 1500 كلمة أو أكثر.
  • يجب أن تكون المقالات أصلية بالكامل.
  • يجب أن تحتوي المقالات على مقدمة.
  • يجب أن تحتوي كل مقالة على 10 عناصر قائمة على الأقل.

إذا كنت ترغب في تضمين روابط أو مقاطع فيديو في مقالتك، فيمكنك ذلك، ولكن هذا اختياري.

تحتاج أيضًا إلى الاتصال بمصادر موثوقة لدعم عملك واتباع المعايير الأخرى المحددة في دليل مؤلف الموقع.

يجب أيضًا أن تكون قائمتك مكتوبة بشكل جيد ومنظمة بشكل جيد وخالية من المشكلات النحوية والإملائية.

يؤكد الموقع على الإبداع.

ويؤكد أن مشاهديه يعشقون القصص الغريبة والأصلية التي تجعلك تنظر إلى موضوع ما من منظور غير متوقع.

كيف تدفع Listverse؟

إذا تمت الموافقة على قائمتك، فسيتم الدفع لك بمبلغ 100 دولار عبر PayPal أو باستخدام Bitcoin.

لكي يتم الدفع لك، يجب عليك تقديم معلومات PayPal أو Bitcoin الخاصة بك.

أين أرسل المقالات؟

يعد إرسال منشور مقالات إلى Listverse أمرًا بسيطًا حقًا.

إليك الطريقة:

  • الخطوة 1: قم بزيارة listverse. submit-a-list
  • الخطوة 2: املأ النموذج الموجز الأول ببياناتك (الاسم، البريد الإلكتروني، بريد PayPal الإلكتروني (حتى يتمكنوا من الدفع لك)، وما إلى ذلك).
  • الخطوة 3: املأ “قائمة العشرة الأوائل لديك” بتفاصيل قائمتك (العنوان والمقدمة والقائمة الفعلية).
  • الخطوة 4: اضغط على “إرسال”.

هذا كل شيء!

وبعد ذلك، ما عليك سوى انتظار ردهم.

كم من الوقت يستغرق Listverse للرد؟

من مراجعات الكتاب على Listverse على Reddit وأماكن أخرى، يبدو أن الأمر يستغرق عادةً حوالي أسبوعين أو نحو ذلك حتى يتمكنوا من الإجابة.

معدل قبول Listverse

لم أتمكن من العثور على إحصائية دقيقة لمعدل الموافقة على Listverse، ولكن طالما أن قائمتك إبداعية ومسلية، فلن تواجه أي مشكلة في قبولها.

نأمل أن تتم الموافقة على قائمتك.

إذا تم رفض مقالتك لسبب ما، فلا تستسلم. قم بإجراء المراجعات المطلوبة وأرسلها مرة أخرى.

بمجرد نشر قوائمك القليلة الأولى، سيكون لديك فكرة أفضل عن نوع المعلومات التي يقدرها الأشخاص، لذلك يصبح من الأسهل إنتاج قوائم يتم قبولها في المرة الأولى.

هل موقع Listverse صادق ؟

الآن، ربما تتساءل عما إذا كان Listverse موقعًا حقيقيًا أم لا، وسوف يسعدك معرفة ذلك!

إنها منصة موجودة منذ فترة طويلة، كما أنها موقع ذو حركة مرور عالية إلى حد معقول أيضًا.

في الواقع، في عام 2011، صنف موقع Times.com الموقع ضمن أفضل 25 مدونة.

وبقدر ما يتعلق الأمر بالدفع، هناك عدد كبير من إثباتات الدفع من Listverse المنشورة في جميع أنحاء Reddit وأيضًا في مجتمعات التوظيف للعمل من المنزل.

ومع ذلك، تأكد من قراءة شروط وأحكام الموقع قبل إرسال المحتوى الخاص بك. يعد هذا أمرًا مهمًا للتأكد من أنك تفهم تمامًا إرشاداتهم وعملية الدفع. بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الحكمة البحث في تجارب الكتاب الآخرين الذين ساهموا في Listverse للتعرف على مدى رضاهم العام عن المنصة. بشكل عام، يبدو أن Listverse هو موقع ويب شرعي يوفر الفرصة للكتاب لعرض أعمالهم والحصول على أموال مقابل مساهماتهم.

الخلاصة 

إذا كنت تريد أن يتم الدفع لك مقابل الكتابة، فهذا خيار رائع.

والشيء الجميل هو أن إنشاء أفضل 10 قوائم لا يتطلب الكثير من المعلومات أو المهارة. يمكنك إنشاء قوائم لأي موضوع تقريبًا، وليس من الضروري أن تكون شاملة.

في النهاية، يمنحك Listverse إمكانية ممتازة لكسب 100 دولار.

لتعزيز احتمالية الموافقة على مقالتك، تأكد من أنها تعطي وجهة نظر مميزة، وتعلم القارئ شيئًا جديدًا، وأنها في الواقع رائعة ومفيدة للقارئ.

في نهاية المطاف، إذا كنت تحب الكتابة وترغب في كسب المال ككاتب، فإن إنتاج قوائم لـ Listverse يمثل فرصة رائعة. فهو لا يوفر فرصة لعرض مهاراتك في الكتابة فحسب، بل يسمح لك أيضًا باستكشاف مواضيع مختلفة ومشاركة وجهة نظرك الفريدة مع جمهور واسع.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حقيقة أن Listverse تدفع 100 دولار لكل مقال معتمد يجعلها خيارًا مربحًا للكتاب الطموحين الذين يتطلعون إلى كسب بعض الدخل الإضافي. لذا، إذا كنت تستمتع بالبحث وصياغة مقالات جذابة، فلا تفوت فرصة تحويل شغفك إلى ربح مع Listverse.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات