الربح من الانترنت

أفضل 10 مواقع لربح 500$ من تصميم الشعارات 2024

الحصول على شعار أصبح أسهل بكثير في هذه الأيام. بحث بسيط على Google يعطيك العديد من الخيارات. ومع ذلك، ليست جميع مواقع تصميم الشعارات متساوية. وبعض مواقع الشعارات لن توفر أفضل الشعارات لعلامتك التجارية. لمساعدتك في تضييق بحثك، نقدم لك أفضل عشرة مواقع لتصميم الشعارات! (أفضل 10 مواقع لربح 500$)

وهنا بعض الاعتبارات:

  • أفضل أماكن سوق العمل الحر لتصميم الشعارات (اقتصادية ولكن ذات جودة غير موثوقة)
  • خدمات تصميم شعارات على أساس المسابقات (أسعار منتصفه المدى ولكن تعاني من تصاميم ضعيفة)
  • صانعو شعارات DIY (الخيار الأرخص ولكنه غير فريد بسبب القوالب)
  • خدمات تصميم الشعارات غير محدودة (بأسعار معقولة وسريعة ولكن غير مناسبة للمشاريع المرة الواحدة)

أفضل أسواق العمل الحر لتصميم الشعارات

1. Fiverr

لنبدأ هذه القائمة بأشهر سوق العمل الحر لتصميم الشعارات: فايفر. إنها موقع شهير لأولئك الذين يمتلكون ميزانية منخفضة لتصميم الشعارات. كما أنه من السهل جدًا استئجار مصمم شعار على الموقع حيث يمكنك تطبيق التصفيات للعثور على مصمم يناسب تفضيلاتك.

على سبيل المثال، يمكنك تصفية المصممين حسب الميزانية والشهرة وصيغ الملفات، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، تبدأ معظم تصاميم الشعارات بتكلفة تتراوح بين 5 دولارات إلى 10 دولارات.

العيب الوحيد في استخدام خدمة Fiverr هو جودة شعاراتها الرخيصة. لا يمكنك أن تضمن الجودة، لكنها ما تزال قابلة للاستخدام إذا قمت بتقبل الحصول على شعار غير متفوق. ومع ذلك، لا تتوقع أن تكون الشعارات متساوية في الجودة مع المنافسين المعتمدين.

2. Designhill

تعمل ديزاين هيل بنفس مبدأ فايفر. يمكنك تصفح أكثر من 153,000 مصمم يتنافسون على عملك. يمكنك اختيار المشاريع الفردية أو المسابقات التصميمية. على عكس فايفر، تحتاج إلى تحديد السعر والتفاوض على الشروط مع المصمم، وتحصل ديزاين هيل على عمولة تبلغ خمسة في المئة فقط. (أفضل 10 مواقع لربح 500$)

تقدم “ديزاين هايل” استشارة تصميم مجانية، وتحتاج فقط إلى الإجابة على سلسلة من الأسئلة لإتمامها.

يمكن أن يتفاوت السعر اعتماداً على العناصر المضمنة مثل عدد عمليات الإصلاح، تنسيقات الملفات، وقت التنفيذ، وغير ذلك. إذا كان لديك ميزانية محددة، فقد لا تستخلص أقصى استفادة منها.

3. Upwork

يُعَدُّ موقع أب ورك من افضل المواقع لتصميم الشعارات بفضل عملية التحقق الصارمة المعتمدة فيه. يمكن للعملاء والتحقق من التقييمات والشهادات الصادرة عن عملاء آخرين، مما يمنحهم فكرة عن طريقة عمل المصممين. ستجد بالتأكيد العديد من مصممي الشعارات المحترفين على أب ورك.

للأسف، لا يُنصح بهذا الخيار للعملاء ذوي الميزانيات الضيقة. يُدفع مُعظم مصممي الشعارات بناءً على الساعة. كما ترون، تبدأ التكلفة من 50 دولار في الساعة إذا اخترتم مصممي شعارات محترفين.

خدمات التصميم القائمة على المسابقة

4. 99designs

إذا كنت مهتمًا بعملية مسابقة تصميم الشعارات بشكل عام، فإن 99designs هو مكان رائع للبدء. ستحتاج فقط إلى ثلاث خطوات لإنشاء مسابقة، وتختلف الأسعار اعتمادًا على الباقة التي تختارها. تبدأ التكلفة لمسابقة تصميم الشعارات من 299 دولار للمسابقة.

بمبلغ 299 دولارًا، ستحصل على العديد من خيارات تصميم الشعارات. ولكن العيب في ذلك هو أنك لا تتمكن من شرح متطلباتك للمصمم شخصيًا بشكل سليم. بالإضافة إلى ذلك، لن تعلم ما إذا كان المصممون قاموا بإنشاء الشعارات من قالب جاهز أم نسخوا الشعار من علامة تجارية أخرى. (أفضل 10 مواقع لربح 500$)

5. DesignCrowd

مسابقة تصميم DesignCrowd سهلة أيضًا في إعدادها. تحتاج فقط إلى ملء هذه الاستمارات بشكل كامل للحصول على ملخص التصميم. ويمكنك اختيار بين خمس حزم مختلفة بأسعار تبدأ من 109 دولار لحتى ثلاث تصاميم و 739 دولار لأكثر من 150 تصميمًا. إنها في نطاق أسعار متوسطة، لذلك فإن هذا الاختيار مناسب للشركات الصغيرة.

ومع ذلك، تشمل الحزم حتى ثلاث تنقيحات للحزمة الأرخص، وحقوق الملكية لتصميم واحد فقط، وملفات متوافقة مع معايير الصناعة. ولكن DesignCrowd تقدم خاصية ضمان استرداد الأموال إذا كنت غير راضٍ عن نتيجة تصميم الشعار.

صانعي الشعار DIY

6 Canva

إن صناعة شعاراتك بنفسك لا يكون معقولاً إلا إذا كان لديك عين إبداعية وانتباه للتفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، يساعد إذا كنت تعرف الاتجاهات الأساسية والمتقدمة في التصميم الجرافيكي. يمكن استخدام برنامج صانع شعارات Canva المجاني والذي يستغرق أربع خطوات سهلة.

اختر من بين آلاف القوالب المتاحة على المنصة وقم بتخصيص شعارك الخاص. على الرغم من توافر الآلاف للاختيار من بينها، إلا أن الشعار لن يكون فريدًا مثل بدء تصميمه من الصفر. قد يختار العلامات التجارية الأخرى نفس القوالب. يمكن أن تأمل فقط في ألا يختار أي منافس مباشر نفس قالب الشعار الذي اخترته أنت.

7. Looka

تفتخر لوكا بتقديم نتائج متنوعة في تصميم الشعارات. عند البحث عن افضل المواقع لتصميم الشعارات، التنوع في التصميم يلعب دوراً رئيسياً. يتيح لك صانع الشعارات في لوكا اختيار التصاميم التي تفضلها، والتي تستعمل كمصدر إلهام للتصميم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لوكا مجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من بينها. (أفضل 10 مواقع لربح 500$)

بمجرد الانتهاء من اختيار الشعار الخاص بك ، ستحصل على وصول إلى مورد صفحة واحدة خطوط وألوان العلامة التجارية الخاصة بك. هذا يهدف إلى ضمان الاتساق في التمييز العلامات التجارية الخاصة بك. إذا كنت واثقًا من القدرة على إنشاء شعار من البداية ، فقد يكون Looka مكانًا ممتازًا للبدء.

8. TailorBrands

بينما يدعي مُنتجو الشعارات الآخرون أنه يُمكن الحصول على شعارك في خمس دقائق، يمكن لـ “تايلور براندز” الحصول على شعارك جاهزًا في أقل من دقيقة فقط. واجهة تصميم شعار “تايلور براندز” سهلة وغير مُعقدة، مما يجعلها مثالية لغير المتخصصين في التكنولوجيا.

يكفيك إدخال اسم العلامة التجارية واختيار الخطوط والألوان، وسيقوم تيلر براند بتوليد الشعار في أقل من دقيقة. قم بتخصيص الشعار كما تريد واحصل على صيغ ملفات EPS و PNG و SVG.

أداة DIY أخرى. توفر هذه الأداة قوالب وتسمح لك بتخصيصها، ولكن من المهم ملاحظة أن الآخرين قد يستخدمون نفس القوالب أيضًا وبالتالي قد لا يكون شعارك فريدًا. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون للأداة قيود فيما يتعلق بخيارات التصميم و إمكانيات التخصيص. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن حل سريع وبسيط لإنشاء شعار، فيمكن أن تكون هذه الأداة خيارًا مفيدًا. المبدعين شعار DIY.

خدمات تصميم شعار غير محدودة

9. Design Pickle

تقدم خدمات تصميم شعارات غير محدودة أو خدمات تصميم جرافيك عند الطلب أسعارًا ثابتة شهريًا لتصميمات غير محدودة. وتعتبر Design Pickle خيارًا ممتازًا. حيث يتيح لك اختيار من بين ثلاثة مستويات التسعير. تقدم Design Pickle تصميمات غير محدودة ورسومات مخصصة ورسوم متحركة للخطط الأعلى.

تبدأ الخطط بسعر 499 دولارًا للمزايا الأساسية وتصميم الرسومات والرسوم التوضيحية المخصصة. ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة من الخطة الأعلى بسعر 1695 دولارًا مع تصميم الرسومات والرسوم التوضيحية المخصصة وتصميم العروض والرسومات المتحركة. (أفضل 10 مواقع لربح 500$)

خدمات التصميم الرسومي عند الطلب هي خيارات رائعة إذا كنت بحاجة إلى العديد من التصاميم التي تناسب تماما الشركات الناشئة والأعمال الصغيرة.

10. Penji

إذا كنت تبحث عن الاستفادة من خدمة التصميم غير المحدودة، تعلم كيف يختلف Penji توفر لك أفضل قيمة من حيث التكلفة والفوائد. بينما لديهما كل من Penji و Design Pickle نفس الرسوم الشهرية الثابتة لأقل خططهما ، يقلص Penji خططهما الأعلى إلى النصف تقريبًا من Design Pickle.

أدنى خطة لـ Penji تبدأ بسعر 499 دولارًا، وتتضمن تصميم الرسومات والرسوم المخصصة وشعارات وتمييز غير محدودة. تتراوح الخطط الأعلى في الأسعار بين 699 و999 دولارًا، وتتضمن كل ما في الخطة الأساسية، بالإضافة إلى تصميمات غير محدودة للويب والتطبيقات والعروض التقديمية والرسوم المتحركة. وستحصل على وصول إلى منصة تصميم مخصصة، حيث يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 من أعضاء فريقك لمراقبة مشاريع التصميم.

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل أيضًا على مدير فني مخصص سيشرف لضمان الحصول على أفضل نتائج التصميم. إذا كنت تمتلك شركة صغيرة أو متوسطة الحجم تحتاج إلى تصاميم الويب والتطبيقات أو الرسوم المتحركة، فإن الاشتراك في خدمة التصميم غير المحدودة هو خيار ذكي.

وبين Design Pickle و Penji، يقدم الأخير لك الحصول على أفضل قيمة مقابل نقودك بسبب خططه الراقية بأسعار أقل والتي تحتوي على مزيد من الميزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات