الربح من الانترنت

الربح من الانترنت – الربح من الفيس بوك – الربح من الانترنت للمبتدئين

طريقة اليوم حصرية لربح من الانترنت و للمبتدئين بدون راس مال كيف نستغل معلنين الفايس بوك لربح من ترويج اداتين تقدم احصائيات عن إعلانات الفيس بوك و غوغل ادز و مواقع إعلانية أخرى سنستغل العمولة التي تقدمها مقابل جلب مبيعات و اشتراكات لموقعها الذي يقدم خدمة معظم المعلنين يحتاحونها و سنتمكن من ربخ من 100 الى 132 دولار من اشتراك واحد فقط

في الفيديو اسفل المقالة شرحت طريقة الترويج التي ستأتيك بمبيعات كثيرة أيضا سنستغل موقع الذي نربح منه في معرفة الصفحات المعلنة و لكي تفهم الطريقة فقط تابع هذه المقالة التي تشرح أهمية أدوات التجسس على الإعلانات

جميع الروابط المستعملة في الشرح مع فيديو الشرح ستجدها في اسفل المقالة ايضا ستجد بعض مواقع الترافيك المجاني استعملها لجلب زيارات لروابط الافلييت الخاصة بك

مقدمة عن أدوات التجسس و علاقتها بالربح من الانترنت

نحصل على مجموعة من الأسئلة من الشركات التابعة الجديدة التي تسأل عن أدوات التجسس على Facebook Ads التي تقضي عليها في مكانها المناسب وكيف يمكنهم الحصول على حركة مرور اجتماعية عالية التحويل إلى عروضهم بتكلفة منخفضة لكل نقرة.
إذا كان هناك موضوع واحد يظهر مرارًا وتكرارًا ، فهو الدور الذي تلعبه هذه الأدوات في التسويق عبر الإنترنت.
ما هي أدوات Facebook Ads Spy المستخدمة ، وكيف يمكن أن تساعد في تحديد الفرص الجديدة في مكانتك ، وفي النهاية كيف يمكنها مساعدتك في إنشاء حملات فائزة لعروضك؟
لنبدأ بالقول إن إعلانات Facebook لها تاريخ طويل.
بدأوا في 6 نوفمبر 2007 ، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح قوة إعلانية للعلامات التجارية والمسوقين عبر الإنترنت.
خلال ذلك الوقت ، كان هناك الكثير من التغييرات التي يجب ذكرها ، ويمكنك الآن الاختيار من بين أنواع عديدة من أهداف الحملة وخيارات الاستهداف والجماهير والمواضع والأشكال عند إنشاء حملاتك.
كل هذا يجعل إعلانات فيسبوك مكانًا مرغوبًا للغاية وتنافسيًا للتجار والشركات التابعة ، لأنهم يدركون جيدًا العائد المحتمل الذي يمكن أن توفره المنصة لأعمالهم.
في حين أن هذا قد يعني أن Facebook لم يعد أرخص مصدر للزيارات التي يمكنك شراؤها ، إلا أنه لا يزال في أعين العديد من الشركات التابعة لـ CPA ، نظرًا لخيارات الاستهداف الدقيقة وعائد الاستثمار المرتفع بشكل غير معقول.
هذا لا يعني أنه لا يمكنك تناول كعكتك وتناولها!
من خلال إنشاء حملة جيدة التنظيم ومُحسَّنة بالكامل لعروضك ، لا يزال بإمكانك التقاط حركة مرور من 0.01 دولار أمريكي للكلفة بالنقرة (CPC) ، ولكن الأمر سيستغرق قدرًا معقولاً من العمل من جانبك للعثور على المكان المناسب الذي ينتج عنه أرباح عالية لكل انقر فوق (EPC) ومعدلات التحويل (CR) لحملتك.
هناك طريقتان يمكنك اتباعهما لتحقيق ذلك.
يمكنك تخصيص ميزانية قدرها 1000 دولار لكل مجموعة إعلانية لكل حملة واختبار كل مجموعة متاحة من أهداف الحملة وخيارات الاستهداف وتصميمات الإعلانات ونسخة الإعلان والمواضع التي يمكنك العثور عليها لمعرفة ما ينجح في مجال تخصصك.
يمكنك اتخاذ الطريق الذكي واستخدام أدوات التجسس لإعلانات Facebook لتوفير الوقت والمال غير المحدودين.
سيعطيك هذا في النهاية المعلومات الإعلانية التي تحتاجها لاستعارة الأفكار التي يمكنك تطبيقها على عروضك الخاصة والسماح لك بإعداد مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك لحملاتك.
يبدو جيدا و خاصة لمن يبحث عن الربح من الانترنت للمبتدئين ؟
رائعة!
لذلك دعونا نلقي نظرة على أدوات Facebook Ad Spy واكتشف ما يمكن أن يفعله هؤلاء الأولاد السيئون!

ما هي أدوات Facebook Ads Spy؟


هناك مفهوم خاطئ شائع عندما يتعلق الأمر بأدوات Facebook Ad Spy.
هل تريد أن تعرف ما هذا؟
إنه الاعتقاد بأنه يمكنك ببساطة نسخ حملات منافسيك ولصقها وتحقيق ربح سريع.
على الرغم من أن هذا قد يعمل لبضعة أيام ، إلا أنه لن يساعدك حقًا على المضي قدمًا على المدى الطويل.
السبب؟
لا يمكنك ببساطة أن تأخذ رسالة شخص آخر كلمة بكلمة وتتوقع أن تنجح في حملاتك الخاصة.
في أحسن الأحوال ، قد تبتعد عن شخصين ولكنك في أسوأ الأحوال تخاطر بأن تبدو غير أصيل ومن خلال زيادة الضوضاء.
من خلال القيام بذلك ، من المرجح أن تتسبب في إبعاد الأشخاص عن العمل بدلاً من زيادة المبيعات إلى أي شيء تحاول الترويج له.
تم تصميم أدوات Facebook Ad Spy لتظهر لك بالضبط ما يفعله منافسوك وكيف يستخدمون الإعلانات الاجتماعية بنجاح في أعمالهم و تحقيق ارباح خيالية انت الان ستحقق القاعدة الولى في مجال الربح من الانترنت للمبتدئين .
سيعرضون لك كل شيء بدءًا من التصميمات المستخدمة ، إلى نص الإعلان المستخدم إلى خيارات الاستهداف وقوائم الجمهور التي تعمل من أجل أنشطتهم التجارية.
الجزء المهم الذي يجب إدراكه هو أنك لا تستخدم هذه الأدوات لنسخ نموذج عمل منافسك حرفياً من البداية إلى النهاية.
ولكن يمكنك استخدامها لتكرار نجاح منافسيك ومساعدتك على التميز كخيار أفضل لجمهورك المستهدف.
يتعلق الأمر بالعثور على رسالتك الفريدة وإيصال هذه الرسالة بطريقة تلقى صدى لدى جمهورك المستهدف بأسلوب يميزك عن منافسيك.
لماذا ببساطة تنسخ حملة منافس بينما يمكنك معرفة الصيغة اللازمة لتحقيق نجاحك؟
هذه هي القوة الحقيقية لأدوات التجسس لإعلانات فيسبوك والتي تحتاج إلى استخدامها بحكمة إذا كنت تريد في النهاية أن تصبح ضمن الدوري الكبير!

مزايا استخدام أدوات التجسس لإعلانات فيسبوك و الربح من الانترنت


ستساعدك أدوات Facebook Ad Spy على اكتساب منظور حول المشهد الإعلاني بالكامل وتمنحك مستوى جديدًا من الفهم والوعي حول ما يجري ، وصولاً إلى المستوى الدقيق لتحقيق اهدافك و الربح من الانترنت بأسهل الطرق و بدون تعب .
يمكنك حتى متابعة حملات منافسيك لاكتشاف الصفحات المقصودة التي يستخدمونها في أي جيو ، وكيف تبدو نسخة صفحة مبيعاتهم وحتى تقييم جودة منتجاتهم وخدمة العملاء.
باختصار ، تمنحك ميزة تحليل كل جانب من جوانب استراتيجية منافسيك ، حتى تتمكن من العثور على إستراتيجيتك القابلة للمقارنة والتغلب عليهم في لعبتهم الخاصة.
يمكنك استعارة الأفكار ، ومعرفة ما يعمل على المدى الطويل وما هو الشائع الآن ، وكلها يمكن استخدامها لإنشاء حملاتك الفريدة التي تنشئ وضعك الفريد داخل السوق.
هذه القدرة على عكس هندسة حملات المنافسين هي اختصار للنجاح وستساعدك حتى على اكتشاف عروض وفرص تصميم جديدة ربما لم تفكر بها بنفسك.
ستتمكن من دراسة نوع المحتوى الذي تنشره منافسيك ، وما هي CTA والروابط المستخدمة ومدى تفاعل الجمهور مع أنواع مختلفة من المحتوى على الإعلان.
كل هذا يمنحك ميزة لا تصدق في حملاتك الخاصة.


لا تخف من التعمق عند استخدام هذه الاستراتيجية!

قم بالتسجيل في قوائم منافسيك ، والتسجيل في عروض CPA الخاصة بهم وشاهد بالضبط ما يجري وراء الكواليس.
من نواح كثيرة ، تعتبر أدوات التجسس لإعلانات Facebook بمثابة بوابة إلى عالم جديد تمامًا من الاكتشاف ولكن لا تتوقع منهم أن يفعلوا كل شيء من أجلك!
لا يزال الأمر متروكًا لك كمسوق عبر الإنترنت للعثور على زواياك الفريدة من خلال البحث المتعمق الذي سيميزك عن الآخرين.
هناك شيء أخير قبل أن ننتقل إلى إلقاء نظرة على أدوات التجسس لذكاء الإعلانات على Facebook.
وهذا هو …
فكر في الإعلانات الاجتماعية على أنها لعبة طويلة المدى وليست محاولة لإيجاد طريق مختصر للنجاح بين عشية وضحاها.
كما هو الحال مع كل الأشياء ، يمكنك الحصول على ما تقدمه ، وعلى الرغم من أن هذه الأدوات يمكن أن تكون مصدرًا لا يقدر بثمن للبيانات بالنسبة لك ، لذلك لا تعتمد عليها للقيام بكل العمل نيابة عنك هنا ستبدا الرحلة في مججال الربح من الانترنت .

قائمة أفضل أدوات Facebook Ad Spy مع طريقة الربح من الانترنت


هل أنت مستعد لمعرفة ما هي أفضل أدوات التجسس لإعلانات Facebook على الإنترنت؟
لذلك دعونا ننتقل إلى أفضل العروض المجانية والمدفوعة في السوق الآن.

PowerAdSpy للتجسس على إعلانات الفيس بوك

عبارة عن أداة تجسس للإعلانات الاجتماعية تمنحك تحليلًا تفصيليًا لكل تصميم ، جنبًا إلى جنب مع عنوان URL للصفحة المقصودة ، وتاريخ آخر ظهور ، والمشاركة الاجتماعية وخيارات الاستهداف.
هذه الأداة ليست فعالة فقط لإعلانات Facebook ولكنها تمنحك أيضًا إمكانية التجسس على: مواقع اعلانات اخرى و بالتالي تخقيق الربح من الانترنت
إنه مورد رائع لأي جهة تسويق ترغب في النظر إلى ما هو أبعد من النسخة الإبداعية والإعلانية.
يمكنك البحث في الإعلانات حسب الكلمة الرئيسية والمجال والمعلن وفرزها حسب أحدث إعلان ، وإحصاءات الإعلانات الأطول عرضًا ، والتفاعلات الاجتماعية ، بالإضافة إلى خيار الاستهداف وخصائص الصفحة المقصودة ، وأكثر من ذلك بكثير.
هل ما زلت غير متأكد من ذلك؟
اقرأ مراجعة PowerAdSpy هنا.
ما نحبه: تُعد الفلاتر مفيدة للغاية لتحسين معلمات البحث والحصول على أيها وثيق الصلة بحملتك. إنه يجعل العثور على مسارات تحويل المبيعات وتحليلها أمرًا سهلاً للغاية ، ونحن نحب مرشح الحث على اتخاذ إجراء ، والذي يعطي نظرة ثاقبة للإجراءات التي يطلبها المعلنون من المستخدمين.
ما لا نحبه: الإصدار المجاني محدود الاستخدام.

BigSpy للتجسس على إعلانات الفيس بوك


إذا كنت قد بدأت للتو أو لا ترغب في الحصول على ميزانية للاستثمار في أدوات بحث استخباراتية تنافسية ، فقد تكون BigSpy هي الأداة المناسبة لك لتحقيق الربح من الانترنت
على الرغم من أنها قد لا تكون مصقولة تمامًا مثل بعض الأدوات المتميزة في هذه القائمة ، إلا أنها تستحق وزنها ذهباً.
بصراحة ، بينما يمكن القول إن العديد من الأدوات في هذه القائمة أكثر ثراءً بالميزات ، يمكنك العثور على جزء جيد من المعلومات التي تحتاجها باستخدام BigSpy.
يمكنك البحث عن طريق أهداف التسويق و CTA ، بالإضافة إلى العثور على أفضل التصميمات وأكثرها رواجًا في السوق الخاص بك.
لذلك إذا كنت تدير عددًا قليلاً فقط من الحملات ولا تحتاج إلى كل الميزات التي تقدمها الأنظمة الأساسية المتميزة في هذه القائمة ، فتأكد من تجربة BigSpy.
ما نحبه: قم بتفضيل التصميم أو المعلن من قائمة نتائج البحث واذهب لإضافتهما إلى مجموعتك للحصول على تحديثات مجانية عند تشغيل حملة جديدة من هذا المعلن.
ما لا نحبه: بالنسبة لأداة مجانية ، فإن BigSpy هي أداة تستحق المشاهدة بالتأكيد ، ولكننا نرغب في رؤية المزيد من إحصاءات الجمهور والاستهداف ، وسيؤدي النقر فوق أحد المواد الإبداعية إلى إعادة توجيهك إلى الحملة الإعلانية و Facebook. لذلك لا يزال يتعين عليك إجراء بعض الأبحاث المستقلة لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول حملة المنافس.

موقع poweradspy هنا

موقع bigspy هنا

موقع اعلانات الفايس بوك

فيديو الشرح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات