الربح من الانترنتالربح من المواقعالربح من اليوتيوب

اربح 45 دولار يوميا اثبات نجاح الاستراتيجية – الربح من الانترنت

ربح من هذه الاستراتيجية السرية طريقه قويه للربح من الانترنت استراتيجيه لربح 45 دولار يوميا للمبتدئين بدون تعب افضل موقع سريع يعتبر بديل امازون هذه الطريقة ستمكنك من كسب دخل إضافي و بدايه الربح من الانترنت بطريقه سهله

01- الموقع الذي سنربح منه :

نحتاج في هذه الطريقة موقعين نعمل عليهما الأول نربح منه القبول فيه فوري بالنسبة للمبتدئين . فقط يحتاج تسجيل عن طريق ادخال الايميل والباسورد بالطريقة المعتادة . بعدها تفعيل الايميل والتوجه الى لوحة التحكم الخاصة بالأفلييت .ولقد شرحت هذا في فيديو سابق ستجدونه في اسفل هذه المقالة او الضغط هنا .  هذا الموقع يتحصل على نسبه زياره تصل الى 20 مليون زياره وهو مختص في مجال الملابس سواء للرجال او النساء وأيضا الإكسسوار… تقوم بالترويج لهما وتحصل على عموله مقدره بـــ 18% تعتبر اعلى بالنسبة لأمازون افلييت . اذا انصح بهذه الاستراتيجية والعمل عليها لمده أسبوع وشاهد النتائج.

02-انشاء صفحة هبوط لربح منها بضغطة زر :

بعد اخذ المنتج من الموقع واخذ رابطه هذه الطريقة تجد شرحها في الفيديو . نتوجه الان الى احد افضل المواقع الجديدة التي تصنع لك صفحه هبوط احترافيه و بضغطة زر مجانا لتمكنك من الربح .ستجد أيضا شرحها اسفل المقالة في الفيديو . و نقوم بالخطوات كما شرحتها في الفيديو بالتفصيل نعدل على هذا الموقع خطوه بخطوه . وبعدها نتوجه الى موقع الترافيك الذي سنعمل عليها.

03-جلب الزيارات (الترافيك) لربح منه :

موقع ترافيك الذي سنعمل عليه او الزيارات التي سناتي بها نختار موقع pinterest شاهدتم في الفيديو كيف نجحت معنا هذه الطريقة وتحصلنا على 263 ضغطة في ظرف وجيز وفقط استعملنا منتج واحد. تصور معي اذا استعملنا عشر منتجات ماذا سيحدث يعني سنتحصل على ترافيك يقدر يقدر 3000 زيارة اذا تحصلنا فقط على 10 او 20 مبيعا سنتحصل على مبلغ من 80 الى 160 دولار بطريقة سهله وبدون تعب وشرح بالتفصيل ستجده في الفيديو .

الروابط المستعملة في الشرح :

التسجيل في الموقع الذي نربح منه newchic هنا

موقع انشاء صفحة هبوط بضغطة زر هنا

جلب الزيارات من موقع pinterest هنا

الحصول على هاشتاقات قوية هنا

فيديو الشرح :

ربح 181 دولار مع اثبات السحب الربح من الانترنت

فيديو شرح طريقة التسجيل في الموقع هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات