الربح من الانترنت

كيفية الربح من google يوميا 23.88 $ و تحقيق مبيعات خرافية مع شرح موقع slideshare/طريقة سرية محتكرة

 كيفية الربح من google يوميا 23.88 $ و تحقيق مبيعات خرافية مع شرح موقع slideshare/طريقة سرية محتكرة

كيفية الربح من google يوميا 23.88 $ و تحقيق مبيعات خرافية مع شرح موقع slideshare/طريقة سرية محتكرة

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا متابعي قناة الأرباح و الموقع الخاص بنافي طريقة جديدة لربح ارباح لابأس بها باستعمال اضافة من اضافات google المجانية و موقع الكبير slideshare الذي يعتبر كنز من كنوز الترافيك و الزيارات

شرح موقع SlideShare

SlideShare على شفاه كثير من الناس في الوقت الحاضر. إنه مجتمع عبر الإنترنت حيث يمكن للأشخاص مشاركة محتوى الشريحة مع العديد من المجتمعات عبر الإنترنت. يمكن للأشخاص الآخرين أيضًا ترك التعليقات ومشاركة و “الإعجاب” بالمحتوى المنشور من قبل الآخرين على SlideShare أيضًا.

طرق استعمال موقع SlideShare

إذا بدأت في استخدام SlideShare ورأيت عروض تقديمية لأشخاص آخرين تعتقد أنها تستحق الحصول عليها ، فيمكنك تحميلها ولديك خيار القيام بذلك إما بشكل عام أو خاص. يمكنك تحميل العروض التقديمية حول أي موضوع ويمكنك إنشاء المزيج الإبداعي الخاص بك من المحتوى على SlideShare.

إذا قمت بإنشاء عروض تقديمية فعالة ، يمكنك الاعتماد على إمكاناتها لتوليد عملاء محتملين وخلق أعمال أكثر من أي وقت مضى. واحدة من أفضل ميزات (وأكثرها فعالية) في LinkedIn هي ميزة التضمين. يمكنك تضمين الروابط ، والتي ستسمح لك بتضمين عبارة الحث على اتخاذ إجراء (التي يمكنك الارتباط بها تشعبيًا) مباشرةً في عرضك التقديمي. من المعروف أن عبارة الحث على اتخاذ إجراء ضرورية لاستراتيجية تسويق المحتوى عبر الإنترنت. إذا لم تخبر عضو الجمهور المستهدف بما تريده أن يفعلوه (وقمت بذلك من خلال عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء) ، فلن يفعلوا أي شيء ومن ثم لن يتفاعلوا معك ولن تفعل فرصة لبناء علاقة مع هذا الشخص.

إضافة فيديو إلى عرضك التقديمي

على الرغم من أن المحتوى مهم للغاية لنجاح عملك ، فإن محتوى الفيديو هو تعزيز رائع وفعال للمحتوى المكتوب. تقطع مقاطع الفيديو شوطًا طويلًا لجعل علامتك التجارية مميزة حقًا مقارنة بمنافسيك. القيمة التي تضيفها مقاطع الفيديو مهمة للغاية.

أنواع أخرى من المستندات التي يمكنك مشاركتها

بالإضافة إلى المستندات الأكثر تقليدية ، يمكنك مشاركة جميع أنواع المستندات الأخرى على SlideShare ، مثل الندوات عبر الإنترنت ، ومستندات pdf ، والأوراق البيضاء ، وما إلى ذلك. إن الإمكانات التي تقدمها SlideShare مذهلة ولكنها مثيرة للاهتمام (ولسوء الحظ) ، فإن العديد من أصحاب الأعمال لا يدركون من الاحتمالات الهائلة التي تمتلكها SlideShare. في الواقع ، لا يدرك العديد من أصحاب الأعمال وجودها على الإطلاق.

العديد من الطرق لاستخدام SlideShare لنجاح تسويق المحتوى

لا يمكّنك SlideShare من مشاركة المحتوى الخاص بك بطريقة فعالة عبر الإنترنت فحسب ، بل إنه يخطو خطوة أخرى إلى الأمام ويمكنه تحقيق جميع الجهود التي تبذلونها لعملك في مجال النشر. بغض النظر عن أسباب نشر المحتوى الذي تنشره (سواء كان هدفك هو تثقيف جمهورك المستهدف ، أو توليد العملاء المحتملين ، أو الترويج لمنتجاتك و / أو خدماتك ، أو تحقيق رضا إضافي لعملائك الحاليين) ، يمكن لـ SlideShare مساعدتك في كل خطوة في العملية. يمكنك استخدامه للتخطيط والكتابة والتسويق والحصول على النجاح من المحتوى الذي تشاركه. يمكنك القيام بكل ذلك في شكل أوراق بيضاء أو رسائل إخبارية أو كتب إلكترونية أو مدونات أو مقالات أطول.

ماهي الأسباب لاستخدام SlideShare

هناك العديد من الأسباب لاستخدام SlideShare لعملك. يوفر لك طريقة فعالة وفعالة للحصول على أكبر عدد من الأميال من العروض التقديمية من خلال مشاركتها مع عملائك ومتابعيك عبر الإنترنت والعملاء المحتملين. إنها ذات قيمة كبيرة كأداة للنشر للأسباب التالية:

التحديث بسهولة: عند استخدام SlideShare ، سيكون من السهل جدًا تحديث عرضك التقديمي مع تقدم عملك عليه وتقترب من تاريخ الانتهاء وتاريخ النشر.

العمل بكفاءة: يستخدم SlideShare البرامج التي غالبًا ما تستخدمها بالفعل لإنشاء العروض التقديمية. الشيء الجيد في ذلك هو أنه يمكنك البدء في استخدام SlideShare لصالحك على الفور دون أي منحنى التعلم.

رؤية قوية: نظرًا لأن عروض SlideShare قد مرت بالفعل بتحسين محرك البحث ، سيجدك العديد من الأشخاص عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا تضمين عرضك التقديمي في مدوناتك ومجالات المحتوى الأخرى الخاصة بك ويمكن تضمينها في رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها.

القدرة على تتبع التحليلات والتقاطها: يتتبع SlideShare تلقائيًا كل عرض تقديمي ، لذا من السهل جدًا قياس مدى اهتمام جمهورك المستهدف بعروضك التقديمية على مدار الفترة الزمنية التي تختارها. لديك أيضًا خيار إنشاء نماذج ستساعدك في إنشاء العملاء المحتملين. وبهذه الطريقة ، يمكن للأشخاص الاتصال بك بسرعة حتى تتمكن من الارتقاء بالتفاعل إلى المستوى التالي.

SlideShare هي أداة فعالة للغاية لتسويق المحتوى عبر الإنترنت يجب أن تتعلمها قدر المستطاع ثم تستخدمها لتحقيق أقصى فائدة لشركتك. التكنولوجيا متقدمة جدًا بحيث يتم تطوير أدوات جديدة طوال الوقت. بعضها سيعزز أعمالك والبعض الآخر لن يفعل ذلك. الأمر متروك لك بصفتك مالكًا تجاريًا لتحديد تلك التي تعمل بفعالية لعملك والاستفادة من تلك الأدوات قدر الإمكان. أيام الاعتماد على نوع واحد فقط من الأدوات عبر الإنترنت لجلب busi الخاص بك

تحميل الأدوات المستخدمة في الشرح : هنــــــا

فيديو الشرح بالتفصيل


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات