الربح من الانترنت

كيفية الربح من كليك بانك Clickbank الدليل الشامل للمبتدئين و المحترفين

 مراجعة موقع Clickbank  بالتفصيل 

كيفية الربح من كيك بانك Clickbank الدليل الشامل للمبتدئين و المحترفين

قوة كليك بانك رقم 01 في مجال التسويق بالعمولة ولماذا يجب عليك الاستفادة منها:

إذا كنت قد بدأت للتو في التسويق بالعمولة ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل عن Clickbank. لا توجد طريقة لن تصطدم بهذه العلامة التجارية. إنها علامة تجارية قوية في عالم التسويق بالعمولة. مع ذلك ، فإن الكثير من الناس لديهم كل أنواع الآراء حول Clickbank.

بالنسبة لبعض الناس ، فإن كليكبانك هو أفضل شيء منذ تقطيع الخبز. بالنسبة لأشخاص آخرين ، يعد Clickbank برنامج تسويق تابعًا سيئًا حقًا. ربما لم يحالفهم الحظ كثيرًا مع هذا النظام ولهذا السبب لديهم مثل هذه النظرة السلبية إليه. بغض النظر عن موقفك من حيث جودة Clickbank ، هناك شيء واحد لا يمكن إنكاره حول منصة التسويق التابعة هذه.

في الواقع ، هذه الجودة هي مخزونها وتجارتها. البرنامج الإعلاني الوحيد الآخر الذي يمكنه التباهي بهذه الميزة ليس سوى نظام AdSense الخاص بشركة Google. ما الذي أتحدث عنه؟ أنا أتحدث عن قوة Clickbank رقم 1 ، وهي تغطية متخصصة واسعة جدًا.

دعونا نوضح شيئًا واحدًا. إذا كنت تتطلع إلى التسويق عبر الإنترنت من خلال جذب حركة المرور عبر الإنترنت وتحويل هذه الحركة إلى دولارات وسنتات ، فيجب أن يكون لديك حق الوصول إلى برنامج تابع يغطي مكانتك. خارج AdSense ، البرنامج الوحيد الذي أود الوثوق به مع تغطية متخصصة واسعة بما يكفي هو Clickbank. هذا هو مدى ضخامة هذا النظام.

سواء كنت تدير مدونة تعلم الناس كيفية صنع البيرة أو تدير نوعًا من عمود نصائح المواعدة ، فإن Clickbank قد جعلك مغطى. سيتيح لك Clickbank الوصول إلى المنتجات التي من شأنها أن تمكنك من تحويل حركة المرور الخاصة بك إلى أموال صعبة. هذا هو النداء رقم 1 لشركة Clickbank. لا يمكن أن تقترب معظم البرامج الأخرى باستثناء AdSense. هم حقا لا يستطيعون.

إما أنها تركز بشكل كبير على مجالات معينة أو أنها عامة للغاية. لا تخطئ ، يجب أن تستفيد من التغطية المتخصصة الواسعة جدًا لـ Clickbank نظرًا لوجود عدد كبير من الزيارات عبر الإنترنت. هناك عدد هائل من المجتمعات هناك. هؤلاء هم الأشخاص الذين تجمعوا حول مواضيع ومنافذ معينة.

إنهم يشاركون الكثير من المحتوى الذي يتضمن مشكلة شائعة لديهم. تحتاج فقط إلى جذب مقل عيونهم بالجزء المناسب من المحتوى وإيصالهم إلى الصفحة المقصودة للمنتج التابع لـ Clickbank. هذا هو عملك.

أفضل طريقة للقيام بذلك ، بالطبع ، هي الانضمام إلى مثل هذا البرنامج الذي لديه تغطية متخصصة واسعة بما يكفي لتغطية جميع مصادر حركة المرور إلى حد كبير. هذا هو بالضبط ما تحصل عليه مع Clickbank.

شريك موثوق لحملات توليد حركة المرور الخاصة بك

إن الشيء الأكثر روعة في البرنامج التابع لـ CB هو حقيقة أن المنافذ لها منافذ فرعية ذات صلة. حتى إذا لم تتمكن من العثور على منتج يرتبط ارتباطًا مباشرًا بمكانتك المتخصصة ، فهناك احتمال كبير بأن يكون لدى CB منتج يناسب تخصصك الفرعي. لا يمنحك هذا طريقة رائعة لاستثمار حركة المرور الخاصة بك فحسب ، بل يمنحك أيضًا ميزة رئيسية أخرى: تحسين تحقيق الدخل.

على الرغم من أن معظم المنتجات قد لا تكون هي الأنسب لحركة المرور الخاصة بك ، عندما تصطف العديد من منتجات CB المختلفة للمراجعات المقارنة ، فمن المرجح أن تختار منتجًا عالي التحويل. من خلال الترويج لأكبر عدد من منتجات CB المختلفة لحركة المرور الخاصة بك ، ينتهي بك الأمر مع المنتج الأكثر ملاءمة لتدفق حركة المرور الخاصة بك.

هل فات الأوان لترويج كليك بانك؟

أحصل على هذا السؤال كثيرا. أعتقد أن الناس قلقون بشأن جدوى Clickbank كبرنامج تسويق تابع على وجه التحديد لأنه كان موجودًا منذ فترة طويلة. التفكير هو أنه إذا كانت العلامة التجارية موجودة لفترة طويلة ، فعندئذٍ يتم تعريضها بشكل مفرط. وفقًا لعدد كبير جدًا من المسوقين التابعين ، إذا كنت تروج لعلامة تجارية شاهدها أعضاء جمهورك إلى حد كبير لبعض الوقت ، فمن المحتمل ألا يقوموا بالتحويل.

حسنًا ، هذا رأيهم. في كثير من الحالات ، الكثير من الناس الذين يفكرون بهذه الطريقة لم يفعلوا كل ذلك بشكل جيد مع كليك بانك. مرة أخرى ، يحق لهم إبداء آرائهم ، ولكن عليك أن تفهم أن رأيهم ملوَّن بتجربتهم السلبية. ربما لا يعرفون فقط ما يفعلونه. ربما لم يختاروا المنتج المناسب للترويج له. ربما استهدفوا الجمهور الخطأ.

هناك فقط مليون وواحد من الأشياء التي كان من الممكن أن يرتكبوها بشكل خاطئ ، والتي أنتجت تجربة سلبية. للأسف ، هم يميلون إلى الاتحاد في وجهة نظرهم السلبية لـ Clickbank. من وجهة نظرهم ، عندما تتعرض العلامة التجارية للعرض المفرط ، تنخفض قدرتها على تحويل حركة المرور إلى نقود صلبة بشكل كبير.

هذا ليس تلقائيا. يرجى تفهم أنه لا يجب أن يكون هذا هو الحال. عندما يتعلق الأمر بـ Clickbank ، في كثير من الأحيان ، ليس هذا هو الحال. كيف ذلك؟ حسنًا ، في معظم الأوقات ، لا تقوم بالترويج لمنصة التسويق التابعة لـ Clickbank في المقام الأول. في معظم الأحيان ، أنت تروّج لمنتج موجود في السوق. أنت لا تروج للسوق نفسه.

هل ترى الفرق؟ هذا هو السبب في أنه من الجيد النظر إلى Clickbank كمصدر مع تغطية متخصصة واسعة من المنتجات التابعة. هذا كل ما في الأمر. إنه مصدر للمنتجات التي يمكنك بيعها ، لذا يمكنك تحويل حركة المرور على الإنترنت إلى نقود. إذا تم سؤالك عما إذا كان الوقت قد فات للترويج لـ Clickbank ، فيجب أن يكون لديك إجابة جاهزة.

الجواب، بالطبع، هو لا. طالما استمرت Clickbank في إضافة منتجات جديدة إلى قائمتها ، فأنت في حالة جيدة.

لا تنهِ تحليلك هنا رغم ذلك. لا تنتقل من منتج إلى آخر. يجب أن تكون أكثر منهجية ومنهجية بشأن تحسين تحقيق الدخل من المنتج. يؤدي هذا إلى زيادة احتمالية تحديد مجموعة صغيرة من منتجات CB التي تعمل بشكل أفضل مع زياراتك. بعبارة أخرى ، من خلال تحسين اختيارات المنتجات ، ينتهي بك الأمر إلى زيادة معدلات تحويل منتجاتك إلى الحد الأقصى. استمر في التوسع وستكون قادرًا على تحويل أكبر قدر ممكن من تدفق حركة المرور الحالية إلى أموال نقدية ثابتة بسعر مثالي.

يقطع تحسين تسييل المنتج شوطًا طويلاً في زيادة الدخل السلبي لـ Clickbank. إذا لم تكن هذا ، فسوف ينتهي بك الأمر في نفس الوضع مثل العديد من المسوقين الآخرين لمنتجات CB. إنهم ببساطة يقبلون بسنتات على الدولار بدلاً من تعظيم دخلهم المحتمل من خلال توافق محكم بين المنتجات التي يروجونها وحجم حركة المرور الخاصة بهم. اعمل لنفسك خدمة كبيرة ولا تقبل النتائج المتواضعة – يمكنك دائمًا القيام بعمل أفضل!

يمكن أن تكون درجات الجاذبية كليكبانك هي التراجع عن عملك

أتذكر المرة الأولى التي دخلت فيها إلى Clickbank وكان من السهل حقًا أن أشعر بالإثارة. عندما دخلت إلى Clickbank ، شعرت وكأنني طفل محاصر في متجر حلوى. لم أكن أريد أن أسمح لي بالخروج. هناك العديد من المنتجات المختلفة التي يجب الترويج لها لأنني كنت أعرف أن هناك العديد من المصادر المختلفة لحركة المرور على الإنترنت.

أظهرت هذه التدفقات المتميزة لحركة المرور مطالب لبعض المجالات. شعرت وكأنني أصطاد سمكة في برميل. كان الأمر بهذه السهولة. على سبيل المثال ، كنت سأذهب إلى منتدى وسيتحدثون عن مدى صعوبة تحضير الجعة في قبو منزلك. من المؤكد أنني سأبحث عن الكلمات الرئيسية المتعلقة بالتخمير المنزلي أو تخمير البيرة DIY ، ثم سأجد جميع أنواع المنتجات على Clickbank لبيعها في هذا السوق.

مرة أخرى ، إنه مثل صيد سمكة في برميل. هذه هي الطريقة التي لعبت بها اللعبة لفترة طويلة وقد قدمت أداءً جيدًا. ومع ذلك ، بدأت الأمور تتغير عندما لاحظت أن الكثير من أصدقائي الذين روجوا أيضًا لمنتجات Clickbank بدأوا في الترويج لنفس المنتج. ما يعطي؟ ألم يربحوا المال من قبل عندما كانوا يروجون للعديد من المنتجات المختلفة لجماهير مختلفة؟

اتضح أن الكثير من الناس ببساطة أصبحوا كسالى. بدلاً من القيام بالمهمة الصعبة المتمثلة في البحث عن منتجات Clickbank التي تروق لجماهير معينة وتبحث عن هؤلاء الجماهير في جميع أنحاء الإنترنت ، يفضل الناس النظر إلى رقم واحد ورقم واحد فقط. أنا أتحدث بالطبع عن درجة الجاذبية لأي منتج معين موجود في سوق Clickbank.

لقد لاحظت أن أصدقائي الذين أصبحوا كسالى واعتمدوا للتو على درجات جاذبية Clickbank انتهى بهم الأمر بجني أموال أقل وأقل من ذي قبل. لجعل القصة الطويلة قصيرة ، لم يتعاف الكثير منهم أبدًا. خرج الكثير منهم في النهاية من Clickbank وبدأوا في الترويج لمنصات التسويق التابعة الأخرى. لا أحد يخمن ما إذا كانوا قادرين على تكرار نجاحهم الأولي.

هذا حقًا سيء للغاية لأن الكثير من الناس يضعون الكثير من الثقة في نظام نقاط الجاذبية في Clickbank. الآن ، يرجى تفهم أنني لا أقول أن درجات الجاذبية لا قيمة لها على الإطلاق. أنا لا أقوم بهذا الادعاء. لا احد يستطيع. ما أدعيه هو أنه لا يمكنك وضع كل بيضك في سلة واحدة.

عليك أن تفهم أن درجة جاذبية Clickbank لمنتج معين هي في الأساس أداة تسويق. إنه يعطي نوعًا من التأكيد أنه ، في ظل مجموعة الظروف المناسبة ، فإن المنتج الذي تفكر في الترويج له من سوق Clickbank لديه القدرة على البيع. من الواضح أنه كلما زادت درجة الجاذبية ، كان بيع المنتج أفضل. من يستطيع ان يجادل مع ذلك؟

المشكلة هي أن هناك الكثير من الأشياء التي لا تراها في حساب هذه النتيجة. قد يتضح أنه من بين كل مئات الأشخاص الذين يروجون لنفس المنتج ، هناك حفنة نسبية فقط هي التي تجني بالفعل أي أموال حقيقية. هذا هو وهم إحصائي كلاسيكي.

ما لم تكن درجة الجاذبية مبنية على متوسط ​​أداء المبيعات ، فيمكن أن تمنحك فقط متوسطًا. كما تعلمون بالفعل ، يمكن أن تكون المتوسطات خادعة تمامًا. أنا متأكد من أن Clickbank لم يكن ينوي خداع الناس بدرجة الجاذبية. أنا متأكد من أنهم أقاموا النظام بأشرف النوايا. لكن في نهاية المطاف ، لا يزال الناس يبتعدون عن شعور زائف بالأمان لأنهم يعتقدون أنهم يروجون لمنتج يجب بيعه مثل الكعك الساخن.

صبي ، هل هم في مفاجأة وقحة. كيف ذلك؟ عليك أن تفهم أن درجات الجاذبية تستند إلى المتوسطات. هذا يعني أنك إذا كنت تجني صفر دولار في السنة وانتقل جار جديد لك إلى المنزل المجاور لك الذي يكسب مليون دولار في السنة ، وهناك اثنان فقط منكم في تلك القرية ، فهذا يعني أن متوسط ​​الدخل الخاص بك القرية 500000 دولار في السنة.

بالنسبة للأشخاص الخارجيين ، قد يبدو هذا أمرًا جيدًا. لكن بالنسبة لك ، أيها الرجل الذي يكسب صفر دولار في السنة ، فهذه صفعة على الوجه. هل ترى كيف يعمل هذا؟ الأمر نفسه ينطبق على درجات الجاذبية كليك بانك. لا تعتقد أنه لمجرد أنك انضممت إلى القائمة الطويلة من الأشخاص الذين يروجون لمنتج بدرجة جاذبية عالية ، فإنك تستوعب بطريقة ما نجاح أقلية إحصائية من المسوقين. إنها لا تعمل بهذه الطريقة.

اعمل لنفسك خدمة كبيرة اعتمد بشكل أقل على درجات الجاذبية وركز أكثر على كيفية ملاءمة منتج Clickbank الذي تروج له بشدة لاحتياجات الأشخاص الذين تحاول الوصول إليهم

هنا حيث يأتي دور هذا الكورس او الدليل التفصيلي سيسهل عليك الأمر ،

يختار المسوقون الفاشلون أيضًا المجالات المناسبة بناءً على الشعبية.

يختار عدد كبير جدًا من الشركات التابعة لـ ClickBank على أساس الجاذبية فقط.

لا يمكنك الاعتماد فقط على الشعبية.

يجب عليك النظر الى الصورة الكبيرة.

ستفهم أهمية التسويق بالعمولة للمنتجات الرقمية.

  •  سوف تتعلم كيفية تسويق المنتجات بالطريقة الصحيحة.
  •  سوف تفهم كيف يلعب مسوقو ClickBank الناجحون اللعبة.
  •  يمكنك البدء في فهم أنه سيتعين عليك استخدام محتوى عالي الجودة لتقديم قيمة لحياة الأشخاص الذين تحاول التسويق لهم.
  •  سوف تتعلم كيف يختار المسوقون الفائزون في ClickBank المجالات المناسبة.

لتسهيل الأمر ، أعددت دليلًا تفصيليًا سيوضح لك كيف يتم ذلك بالضبط …

تحميل الكتاب 

إذا كنت تبحث عن أفضل 25 طريقة لبناء الروابط الخلفية Backlink قوية لموقعك الخاص مجانا

شاهد ايضا :

الربح من google و youtube أكثر من 100 دولار بضغطة زر نسخ و لصق أدوات سرية مجانية

كيفية الربح 300 دولار من الصور مع تقديم بديل clickbank و admitad /كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين?

كيفية الربح 300 دولار من الصور مع تقديم بديل clickbank و admitad /كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين?

كيفية الربح 300 دولار من الصور مع تقديم بديل clickbank و admitad /كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين?

كيفية الربح 300 دولار من الصور مع تقديم بديل clickbank و admitad /كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين?

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات