الربح من الانترنت

الربح من الانترنت – افضل طريقة لربح من الانترنت-كسب المال

 الربح من الانترنت – افضل طريقة لربح من الانترنت-كسب المال

الربح من الانترنت - افضل طريقة لربح من الانترنت-كسب المال

كيفية جني الأموال من الكتابة موقع HUBPAGES

كتابة المقالات على HubPages هي البداية لتحقيق دخل إضافي. لقد كانت بالتأكيد واحدة من أكثر المشاريع نجاحًا التي يستعملها الأجانب .

ما هو HUBPAGES؟

فلنبدأ بما هو Hubpages ؟. Hubpages هو موقع لمشاركة الأرباح حيث يكتب المستخدم مقالات بناءً على ما يحلو له. يتم نشر هذه المقالات بعد ذلك بواسطة الكاتب ويتم وضع الإعلانات عليها تلقائيًا بواسطة Hubpages. عندما ينقر القراء على هذه الإعلانات ، تمنحك Hubpages حصة من أي إيرادات يتم تحقيقها. يبدو الأمر بسيطًا ، أليس كذلك ، حسنًا ، إنه ليس كذلك. تحتاج إلى العثور على مكان لائق وتحتاج أيضًا إلى الكتابة بانتظام إذا كنت تريد أن ترى أي إيرادات. هناك مواقع كتابة أخرى مثل Ezinearticles ولكني أشعر أن Hubpages هي الأسهل للبدء بها. فلماذا تذهب مع Hubpages إذا كان عليك مشاركة الأرباح معهم ؟. حسنًا ، بالنسبة لكثير من الأشخاص ، لا يريدون متاعب إنشاء مدونة أو موقع ويب. يمكن أن تستغرق المدونات والمواقع شهورًا من العمل الشاق لتأسيسها وأحيانًا تستغرق وقتًا أطول لكسب المال. المدونات هي عملك بالكامل ، لذا إذا حدث خطأ ما ، يمكنك إما إصلاحه بنفسك وهو أمر صعب للغاية في بعض الأحيان أو تدفع مقابل المساعدة الخارجية.


مع Hubpages بمجرد تسجيلك والحصول على ملفك الشخصي ، يمكنك البدء في جني الأموال من البداية. باستخدام Hubpages ، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني وفي غضون بضع دقائق ، تكتب هذا المقال حول العناية بالحيوانات الأليفة ومشاركته مع مستخدمين آخرين.

كانت العناية بالحيوانات الأليفة مجرد فكرة ، سأختار أي مكان تعرفه كثيرًا. ليس عليك أن تكون خبيرًا طالما أنك تعرف أكثر من الشخص العادي وأنت واثق من أنه يمكنك كتابة 1500-2000 كلمة محورية بسهولة.

اضغط على التالي لتجد الروابط المستعملة مع فيديو الاستراتيجية

<><>

فوائد HUBPAGES الأخرى:

هناك منتدى نشط كبير على الموقع. يحتوي هذا على الكثير من المستخدمين منذ فترة طويلة ، ومعظمهم على استعداد لتقديم المساعدة والمشورة على طول الطريق. إذا كنت تكافح مع أي شيء إلى حد كبير ، فسيكون هناك أشخاص لمساعدتك ، وهناك أيضًا الآلاف من المقالات الرائعة من كبار الكتاب للمساعدة في تدفق عصائرك الملهمة. إن وجود مقالتك على الموقع يعني أنك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن التصميم والأسلوب كثيرًا. هذا يترك لك الوقت الذي تقضيه في جذب حركة المرور إلى مقالتك. لقد تم بالفعل مساعدة هذا بشكل كبير لأن لديك اسم Hubpages في العنوان مما يمنحه دفعة قوية.


لديك أيضًا ملف تعريف Hub يحتوي على درجة مخصصة له ، وكلما كانت هذه النتيجة أعلى ، كان الكاتب الأفضل Hubpages يراك في ، ويزيد احتمال ترقية مقالاتك بشكل أفضل بواسطة Hubpages. في عام 2011 ، تضررت جميع مواقع مشاركة الأرباح بشدة بسبب تغيير كبير في خوارزمية Google. أدى هذا بشكل أساسي إلى زيادة صعوبة وصول حركة المرور إلى مقالات الأشخاص. جعل هذا الأمر أيضًا صعبًا للغاية وقرر الكثير من منشئي المحتوى الاستقالة. لم تتمكن العديد من مواقع مشاركة الإيرادات الأخرى من الاستمرار مع تضاؤل ​​قاعدة مستخدميها. جلبت Hubpages آخر منافس كبير متبقي Squidoo ومنذ ذلك الحين غيرت الطريقة التي يعمل بها موقعهم. لديهم الآن الكثير من المواقع المتعددة المتخصصة في مناطق معينة. لا يزال بإمكانك الوصول إلى كل هذا من موقعهم الرئيسي بالرغم من ذلك. حتى كيفية كسب المال على Hubpages.


الأرباح

إذن ما قد تتساءل عنه هو مقدار الأموال التي يمكنك جنيها على Hubpages. حسنًا ، مثل أي سؤال مثل هذا لا توجد إجابة مباشرة. بادئ ذي بدء ، ربما لن تكسب شيئًا. هذا لأنه مثل أي نوع من صفحات الويب / المقالات التي يتم نشرها عبر الإنترنت ، يمكن أن تستغرق محركات البحث وقتًا للعثور على مقالاتك. لقد استغرق الأمر ما يقرب من 3 أشهر من كتابة ونشر المقالات قبل أن أرى أي نوع من الإيرادات وحتى ذلك الحين لم يكن سوى مبلغ صغير. بمجرد المضي قدمًا وزيادة درجاتك وتحسين كتابتك ، ستجد أن بعض مقالاتك ستجذب الانتباه وحركة المرور وهذا هو الوقت الذي سترتفع فيه أرباحك.

قبل تحديث خوارزمية google (الباندا) ، كان بعض مستخدمي Hubpages يكسبون ما يصل إلى 2000 جنيه إسترليني شهريًا. لقد كان كاتبًا راسخًا للغاية وله 200 مقالة جيدة أو أكثر. سيكون لديهم عادةً تصنيف ملف شخصي يزيد عن 90 أيضًا. معظم هذه التصنيفات عالية جدًا في Google مع الكثير من الكلمات الرئيسية المدروسة جيدًا. كسب هذا القدر الآن غير مرجح للغاية. أشعر أنه إذا قمت بالتسجيل والبدء في كتابة مقالات جيدة وجيدة الصياغة ، دون القلق بشأن الأرباح والتركيز على كتاباتك ، فمن الممكن أن تربح 100-200 دولار شهريًا أرباح Hubpages بعد بضعة أشهر من هذه المقالات يجري نشرها.


ستحتاج إلى أن تكون محظوظًا جدًا أو لديك قدر كبير من معرفة مُحسنات محركات البحث لتحقيق ذلك من خلال مدونة أو موقع ويب في تلك الفترة القصيرة من الزمن.

أرباح بعض اشخاص في هذه الصورة :

الربح من الانترنت - افضل طريقة لربح من الانترنت-كسب المال

ستجد فيديو لطريقة للربح من هذا الموقع حصرية فقط نسخ و لصق :

المواقع التي تحتاجها لربح

01- هنا

02- هنا

03- هنا 

04- هنا 

05- هنا 

06-هنا 

07- هنا

08- هنا 

فيديو الشرح :


666666666666666666666666666









مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات