الربح من الانترنت

الربح من الانترنت اسهل طريقة للربح/ ربح المال من الانترنت

الربح من الانترنت اسهل طريقة للربح/ ربح المال من الانترنت

 

الربح من الانترنت اسهل طريقة للربح/ ربح المال من الانترنت

 

كسب أموال إضافية عبر الإنترنت هو في الواقع ممكن وأسهل مما تعتقد. في حين أنك لن تربح الملايين ، يمكنك جني ما يكفي لدفع إحدى فواتيرك الشهرية أو الادخار مقابل شيء تريده حقًا.

 

يعتقد بعض الناس أن كل شيء على الإنترنت هو عملية احتيال ولا يستحق وقتك. لقد رأيت كل شيء … الحيل والمواقع الشرعية والمواقع التي لا تستحق العناء.

 

أنا أبحث دائمًا عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت…. طرق سريعة وسهلة وكذلك فرص الدخل بدوام كامل. لكنني عثرت مؤخرًا على موقع ويب جديد يقدم أجرًا مقابل إجراء اختبارات / استطلاعات قصيرة (أعني قصيرة حقًا).

 

أنا متأكد من أنك قد جربت موقع استطلاع يعدك بأموال كبيرة مقابل إجراء استطلاع…. فقط لتضيع وقتك في إدراك أنك “غير مؤهل” للمسح. أنا أكره عندما يحدث ذلك!!

 

مباشرة بعد الاشتراك في UserCrowd ، أدركت أن هذا كان مختلفًا ومن غير المحتمل أن يضيع وقتي. كان كل استطلاع / اختبار سريعًا (أقل من 4 أسئلة ودقيقتان على القمة).

 

التسجيل سهل ولا يستغرق سوى بضع دقائق. املأ بعض التفاصيل عنك وقم بإنشاء سجل دخول وأنت على ما يرام.

الشيء الوحيد الذي أوصي به هو أن تقوم بإعداد إشعارات عندما تكون الاختبارات متاحة. سبب أهمية ذلك هو أن الاختبارات متاحة فقط لفترة قصيرة من الوقت. بمجرد حصولهم على إجابات كافية ، لن يكون الاختبار متاحًا مرة أخرى.

 

لذلك تريد أن تتأكد من تلقي رسائل عندما تكون هناك فرصة لكسب بعض المال. يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال الانتقال إلى منطقة الإعدادات والنقر فوق الإشعارات. سيُعلمك هذا حتى إذا لم يكن لديك UserCrowd مفتوحًا في نافذة. هناك أيضًا خيار لتلقي إشعار بالبريد الإلكتروني. ما عليك سوى اختيار الشخص الذي تريده وإعداد ساعات اليوم التي ترغب في أن يتم إعلامك بها.

بمجرد توفر الاختبار ، ما عليك سوى النقر فوق الزر وسيتم نقلك إلى منطقة السؤال. في معظم الأوقات ، تكون الاختبارات حول تخطيطات صفحات الويب أو وظائف تطبيقات الهاتف المحمول أو شعارات العلامات التجارية. على سبيل المثال ، سيُطلب منك إلقاء نظرة على العديد من تصميمات الشعارات لمنتج ثم اختيار التصميم الذي تفضله. هذا هو!!

بالنسبة لهذا الاختبار البسيط ، عادةً ما تحصل على ما يتراوح بين 0.10 دولار و 0.20 دولار. هذا كثير جدًا إذا كنت تعتقد أن هذه الاختبارات تستغرق أقل من دقيقة لإكمالها. يمكن للاختبارات الأخرى التي تحتوي على أسئلة متعددة (عادة لا تزيد عن 5 أسئلة) أن تحقق حوالي 0.60 دولارًا لكل اختبار.

 

من السهل جدًا تكوين رصيدك إلى الحد الأدنى المطلوب للدفع (حاليًا 10 دولارات). لقد كان متوسط ​​10 دولارات كل أسبوع أو نحو ذلك.

 

تتم المدفوعات من خلال PayPal ، أحب استخدام العديد من مواقع الاستطلاعات / المهام المختلفة لكسب أموال إضافية ، وأحد المواقع الأخرى التي أستخدمها يوميًا هو Inbox Dollars. كل موقع له سماته الفريدة وهذا هو سبب إعجابي بها ووضعها في محفظتي.

 

ما يجعل UserCrowd مختلفًا عن موقع مثل Inbox Dollars هو أنه يمكنك فقط كسب المال من مصدر واحد (إجراء الاختبارات). باستخدام Inbox Dollars ، يمكنك كسب المال بعدة طرق مختلفة.

ومع ذلك ، لا يتم الدفع لك كثيرًا باستخدام Inbox Dollars. يستغرق الأمر وقتًا أطول للوصول إلى الحد الأدنى للدفع البالغ 30 دولارًا. يدفعون أيضًا من خلال شيك مكتوب ، والذي يستغرق وقتًا أطول قليلاً لأنه يجب أن يمر عبر البريد.

أنا شخصياً أعتقد أن UserCrowd أفضل قليلاً من Inbox Dollars لأنه يمكنك كسب المال بشكل أسرع وأسهل بصراحة تامة.

لا تفهموني خطأ ، إن Inbox Dollars هو مورد رائع وقد ربحت الكثير من المال معهم. لديهم أيضًا برنامج إحالة يسمح لك بكسب المزيد من خلال إحالة الآخرين للانضمام. UserCrowd ليس لديه هذا الخيار (في هذا الوقت).

 

كما هو الحال مع أي برنامج ، هناك إيجابيات وسلبيات يجب تقييمها. مع UserCrowd ، لا يوجد الكثير من السلبيات. إنها ببساطة طريقة لكسب القليل من المال الإضافي.

 

الايجابيات:

من السهل للغاية كسب المال

اختبارات قصيرة

يتراوح الدفع لكل اختبار بين 0.10 دولار – 0.60 دولار

الحد الأدنى للسحب هو 10 دولارات فقط

الدفع من خلال PayPal

سلبيات:

الاختبارات متاحة فقط لفترة قصيرة (من يأتي أولاً يخدم أولاً)

لا يوجد برنامج إحالة

 

لا يجب أن يكون كسب المال عبر الإنترنت أمرًا صعبًا. في الواقع ، مع مواقع الويب مثل UserCrowd .

 

التسجيل في موقع: usercrowd

 

التسجيل في موقع: swagbucks

 

 

التسجيل في موقع: mypoints

 

 

 

فيما يلي قائمة ببعض المواقع المفضلة:

 
إضغط على زر التالي لتجد المواقع كلها مع فيديو لربح 10 دولار يوميا من هذه المواقع 
<><>

 

باقي المواقع سنضعها فيما بعد ان شاء الله

 

 

 

 

فيديو يشرح طريقة للربح من هذه المواقع بالتفصيل :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات