الربح من الانترنت

أسهل طريقة لربح من الانترنت للمبتدئين بدون خبرة يوميا 65 دولار مجانا يستخدمها المحترفون/نسخ لصق

 أسهل طريقة لربح من الانترنت للمبتدئين بدون خبرة يوميا 65 دولار مجانا يستخدمها المحترفون/نسخ لصق

أسهل طريقة لربح من الانترنت للمبتدئين بدون خبرة يوميا 65 دولار مجانا يستخدمها المحترفون/نسخ لصق

طريقة لربح من الانترنت للمبتدئين يستخدمها الأجانب و كل من يملك مواقع كبيرة لترويج لأكبر شركات الاستضافة التي تقدم خدمة الدومين و إنشاء موقع خاص في أي مجال على سبيل المثال متجر إلكتروني لبيع المنتجات .

موقع Bluehost

Bluehost هو مضيف الويب الأكثر شعبية والذي يستخدمه أكثر من 2 مليون موقع حول العالم. يوفر Bluehost أيضًا برنامجًا تابعًا لا يصدق حيث يمكنك كسب آلاف الدولارات كل شهر. إليك مراجعتنا الصادقة لبرنامج الأفلييت Bluehost.

هل تبحث عن أفضل المواقع الصادقة التي تدفع لترويج لروابطها Bluehost؟ أنت في المكان الصحيح. إن التسويق عبر الشركات التابعة هو الطريقة الأولى لتحقيق دخل سلبي عبر الإنترنت.

الدخل السلبي هو ما يساعدك على كسب المال حتى أثناء النوم. على الرغم من أن التسويق بالعمولة ليس علمًا صاروخًا ولكنك تحتاج إلى الصبر والأهم من ذلك ، تحتاج إلى اختيار المنتجات المناسبة للترويج.

توجد مواقع و مدونات حققت أكثر من 100000 دولار في عام 2018. وجاء 99٪ من هذا الدخل من بيع منتجات تابعة مختلفة وكان Bluehost واحدًا من بينها.

ما هو برنامج شركاء Bluehost؟

إنه البرنامج التابع رقم 1 لاستضافة الويب حيث يمكنك الاشتراك في استضافة Bluehost (وهو مجاني تمامًا للانضمام) والبدء في الترويج لمنتجاتهم مثل جميع أنواع خطط الاستضافة التي تقدمها Bluehost بما في ذلك ؛

  1. استضافة مشتركة
  2. استضافة VPS
  3. استضافة مخصصة

ما مقدار العمولة التي يمكنني كسبها منها؟
ستربح 65 دولارًا لكل عملية بيع ناجحة تقوم بها من Bluehost. ترتفع عمولة الدفع التابعة لـ Bluehost اعتمادًا على حجم مبيعاتك في الشهر. هذا يعني ببساطة أنه كلما زادت المبيعات التي تحققها في الشهر، زاد معدل العمولة الذي ستحصل عليه.
لماذا يجب أن تنضم إلى برنامج الانضمام إلى Bluehost؟
هناك العديد من الفوائد العظيمة بما في ذلك ؛


65 دولارًا لكل عملية بيع (حتى إذا أجريت عملية بيع واحدة في الشهر، فستتلقى 65 دولارًا وهو أكثر من معظم دفعات مضيفي الويب الآخرين)
تم دفع أكثر من 5 ملايين دولار من العمولات في عام واحد فقط في العام الماضي (يمكنك أن تتخيل مدى شهرة Bluehost بين جهات التسويق التابعة في جميع أنحاء العالم)
يتم استضافة أكثر من مليوني موقع على Bluehost (إنه مضيف الويب رقم 1 لمعظم المستخدمين)
أرباح غير محدودة (لا يوجد حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك كسبه من Bluehost)الانضمام مجانيتقدم 90 يومًا من عمر ملفات تعريف الارتباط (مما يعني أن ملف تعريف الارتباط سيبقى على متصفح العميل لمدة 90 يومًا ما لم يمسح العميل ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط)
كيفية الانضمام لبرنامج Bluehost التابع؟
إليك رابط الانضمام بصفتك تابعًا لـ Bluehost. الاشتراك مجاني تمامًا. تحتاج إلى إدخال التفاصيل الخاصة بك بما في ذلك ؛

  1. اسم
  2. البريد الإلكتروني
  3. رابط الموقع
  4. عنوان البريد الإلكتروني PayPal وما إلى ذلك

تحميل المواقع المستخدمة في الشرح :هنــــــــا

فيديو الشرح

>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات