الربح من الانترنت

الربح من الانستغرام 20 $ بطريقة سهلة /اسرار الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين /Instagram

 الربح من الانستغرام 20 $ بطريقة سهلة /اسرار الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين /Instagram

الربح من الانستغرام 20 $ بطريقة سهلة /اسرار الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين /Instagram

تحميل ملف الدرس : هنــــا

فيديو الشرح أسفل المقالة

ربما سمعت قصصًا عن Instagrammers يستفيدون من الصور التي يلتقطونها ويشاركونها كل يوم. ربما كنت قد نظرت إلى متابعتك الكبيرة وفكرت ، “ربما يمكنني القيام بذلك أيضًا”. تمامًا مثل المدونين ، ومستخدمي YouTube ، وأي شخص جمع جمهورًا حول المحتوى الذي ينتجونه ، استطاع مستخدمو Instagram الوصول إلى التأثير والتأثير عليهم – شيئان تتصارع معه العديد من الشركات. يوفر الوصول والتأثير معًا الفرصة لمنشئي Instagram لاستكشاف تيارات متعددة من الإيرادات المحتملة ، سواء كانوا يريدون بناء إمبراطورية أو مجرد كسب بعض المال الإضافي والأشياء المجانية.

كم عدد متابعي Instagram تحتاج إلى كسب المال؟

إذا كنت تتساءل الآن عن عدد المتابعين الذي تحتاجه لبدء تحقيق عائد حقيقي ، فإن الإجابة القصيرة هي “ليس بالقدر الذي تعتقده”.

تعتمد الإجابة الطويلة على عوامل تتراوح من:

ما هي المكان الذي تتواجد فيه ، ومدى سهولة ربطه مباشرة بفئة منتج (الموضة ، الطعام ، الجمال ، واللياقة البدنية هي منافذ شائعة ، بناءً على أفضل علامات التصنيف على Instagram)
مدى تفاعل المتابعين (100 ألف متابع مزيف لن يصل إلى حد كبير)
قنوات الإيرادات التي تستكشفها


بطبيعة الحال ، كلما كان لديك متابعون أكثر تفاعلاً ، كان ذلك أفضل. تحقق من نصائحنا حول كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram.

في حين أن كبار عملاء Instagram يكسبون آلاف الدولارات لكل مشاركة ، حتى أولئك الذين لديهم متابعات صغيرة ولكن متفاعلة من 1000 لديهم القدرة على البدء في كسب المال.

كيفية كسب المال على Instagram في 2020

اعتمادًا على علامتك التجارية الفريدة لمحتوى Instagram وجمهورك ومستوى التزامك ، يمكنك كسب المال على Instagram بالطرق التالية:

01- العمل مع العلامات التجارية على المنشورات الدعائية
02- التسويق بالعمولة
03- فتح متجرك الخاص عبر الإنترنت
04- بيع صورك عبر الإنترنت أو على أشياء
إن الجمال هنا هو أن مطاردة مصدر دخل لا يستبعد بالضرورة آخر. لذا ، فلنبدأ بالنهج الأكثر شيوعًا لتحقيق الدخل من Instagram: الشراكة مع العلامات التجارية كمؤثر.

01- العمل مع العلامات التجارية على المنشورات الدعائية

يتم طرح مصطلح “المؤثر” كثيرًا هذه الأيام. الشخص المؤثر هو في الأساس أي شخص بنى سمعته على الإنترنت من خلال القيام بأشياء رائعة ومشاركتها عبر الإنترنت. بالنسبة لجمهورهم ، فإن المؤثرين هم صانعو الذوق ، ومصممو الاتجاهات ، والخبراء الموثوق بهم الذين يتم احترام آرائهم حول مواضيع معينة. لا يمكن للعديد من العلامات التجارية أن تتنافس مع ذلك ، لذا فهي تدخل في شراكة مع المؤثرين على المنشورات الدعائية التي تساعد في التعريف بمنتجاتها. ولكن ليس حجم ومدى وصول حساب Instagram الخاص بك فقط هو ما تريده العلامات التجارية – إنه ثقة جمهورك وتفاعله مع المحتوى الخاص بك. قد يكون من الصعب الموازنة بين أرباحك كمؤثر ونزاهتك كمنشئ ، ولكن إذا كنت لا تعتمد على دخل التسويق في Instagram للبقاء على قيد الحياة ، فلديك دائمًا الحرية في أن تكون انتقائيًا بشأن العلامات التجارية التي تعمل معها ، فقط لأن العلامات التجارية ستكون انتقائية حول Instagrammers التي يعملون معها.

كيفية تحديد ما يجب اتهامه كمؤثر

عادةً ما تتضمن هذه الصفقات المؤثرة إنشاء محتوى – إعلانات Instagram أو مشاركة أو مقطع فيديو أو قصة – وستتضمن أحيانًا إذنًا للعلامة التجارية لاستخدام هذا المحتوى على موقعهم الخاص أو في إعلان. معظم هذه الصفقات قابلة للتفاوض ويمكن أن تتضمن مشاركة واحدة أو حملة كاملة مقابل رسوم أو منتج مجاني أو خدمة أو هدية أو وعد بالتعرض أو مزيج من هذه الصفقات. ضع في اعتبارك عند التفاوض أنك لا تقدم محتوى فحسب ، بل يمكنك الوصول إلى جمهورك – وهو مدى وصول كبير محتمل على أحد أكثر المنصات الاجتماعية شيوعًا – وحقوق الاستخدام. في استطلاع شمل 5000 شخص مؤثر ، قال حوالي 42٪ أنهم فرضوا 200 دولار إلى 400 دولار لكل مشاركة – فقط لإعطائك فكرة عما ترغب بعض العلامات التجارية في دفعه وكيفية التفاوض بناءً على البطاقات التي تحملها. أخيرًا ، من المهم كمؤثر أن تعرف أيضًا جمهورك. ما هو تكوين جمهورك ، وما هو معدل خطوبتك (إجمالي المشاركة مقسومًا على عدد المتابعين)؟ يمكنك حفر الأرقام لنسخها احتياطيًا في تقرير Instagram Analytics الخاص بك ، إذا قمت بالتبديل إلى حساب الأعمال. سيساعدك ذلك على الاستعداد عندما يحين وقت التفاوض.

– كيف تجد العلامات التجارية للعمل معها

إذا كنت كبيرًا بما يكفي ، فربما تجدك العلامات التجارية. ولكن يمكنك أيضًا البحث عن علامات تجارية للعمل معها على مستوى مماثل من حيث الشخصية والقيم ، بحيث لا يشعر جمهورك وكأنك “تبيع”.

يمكنك التواصل معهم مباشرة لمحاولة التوصل إلى صفقة ، ولكن يمكنك أيضًا إدراج نفسك في أحد الأسواق المؤثرة العديدة الموجودة لزيادة فرصك في الاكتشاف ، بما في ذلك:

فوهر. اربط حسابك على Instagram والمدونة وقناة YouTube والمنصات الاجتماعية الأخرى لإنشاء “بطاقة” مؤثرة تعرض ملفاتك الشخصية المختلفة ومدى الوصول الكلي للعلامات التجارية التي تتسوق من أجل الشراكة. يمكنك أيضًا الوصول إلى قائمة العلامات التجارية ورغباتها ، حتى تتمكن من أخذ زمام المبادرة للتواصل أيضًا.
كرمة. إذا كان لديك 5000 متابع أو أكثر ، يمكنك إدراج نفسك في سوق Grapevine للحصول على فرصة للعمل مع العلامات التجارية ذات التفكير المماثل.
حشد. نفذ مهام إنشاء محتوى صغير لكسب المكافآت. هذا أمر رائع إذا كان لديك جمهور أصغر. متوفر في الولايات المتحدة فقط.
indaHash. العلامات التجارية تنشر حملات يمكنك المشاركة فيها. انشر صورة بعلامات التصنيف المحددة على Instagram واحصل على أموال. أنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 700 متابع مشارك لتكون مؤهلاً.
تختلف القواعد عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الدعائي ، ولكن لتكون في الجانب الآمن وتحترم ثقة جمهورك ، فكر في إضافة علامة تصنيف #sponsored للإشارة إلى المشاركات الدعائية.

يمكنك العثور على أمثلة على المنشورات الدعائية وكيف يدمج Instagrammers العلامات التجارية في قصتهم أو شرحها من خلال البحث عن #sponsored على Instagram ، مثل هذا المقال من How He Asked ، وهو حساب يشارك قصص عرض الزواج والشركاء مع شركة مجوهرات:

يحتوي Instagram أيضًا على علامة “شراكة مدفوعة مع” التي تحدد بشكل بارز المشاركات الدعائية ، والتي قد تتطلب منك بعض العلامات التجارية استخدامها للكشف عن علاقتك بها.

02- التسويق بالعمولة

على عكس المؤثرين ، يتم استثمار الشركة التابعة بشكل أكبر في تحقيق مبيعات للعلامة التجارية الشريكة – وليس فقط توليد الوعي – مقابل عمولة.

يتم ذلك عادةً باستخدام رابط قابل للتتبع أو رمز ترويجي فريد لضمان ترجمة النقرات فعليًا إلى مبيعات. نظرًا لأن Instagram لا يسمح حتى الآن بالروابط في أي مكان خارج السيرة الذاتية الخاصة بك ، يمكنك التركيز فقط على منتج واحد في كل مرة إذا اخترت الاعتماد على الروابط التابعة ، مما يجعل الرموز الترويجية خيارًا أفضل لـ Instagram نظرًا لأنه يمكنك بالفعل دمجها في مشاركاتك .

ملاحظة: يمكنك الآن إضافة روابط إلى قصص Instagram لفتح فرص دخل جديدة كمؤثر.

ضع في اعتبارك التواصل مع أحد التجار عبر الإنترنت الذين يقدمون برامج تابعة. أو يمكنك استكشاف الأسواق الشهيرة مثل:

كليكبانك. منصة تابعة مع عمولة قائمة على المستوى مفتوحة للجميع.
RewardStyle. شبكة مؤثرة للموضة وأسلوب الحياة فقط تقدم عمولات بنسبة 20٪.
أمازون أسوشيتس. خيار شعبي يدفع عمولة 10٪.
على الرغم من أنها تبدو وكأنها لعبة أرقام ، فإن التسويق بالعمولة هو أيضًا فن ، وستكون لديك فرصة أفضل للنجاح إذا كان لديك خطة للذهاب إليها وتوسيع نطاق تواجدك عبر الإنترنت لتشمل موقع ويب وقنوات تسويق أخرى.

نصيحة: يمكن أن تكون روابط الشركاء التابعين طويلة وقبيحة ، لذلك أوصيك بتقصير عنوان URL مثل bit.ly ، خاصة إذا كانت تسير في السيرة الذاتية على Instagram.

03- فتح متجرك الخاص عبر الإنترنت

في الوقت الحالي ، قد يبدو أن الطريقة الوحيدة التي يمكن لـ Instagrammer لكسب المال هي البيع والعمل مع العلامات التجارية الأخرى.

في الوقت الحالي ، قد يبدو أن الطريقة الوحيدة التي يمكن لـ Instagrammer لكسب المال هي البيع والعمل مع العلامات التجارية الأخرى.

لكن منشئو المحتوى بجميع أنواعهم في وضع جيد يمكنهم من “البيع” بمنتجاتهم الخاصة: السلع المادية أو الخدمات أو العناصر الرقمية التي يمكن أن تكون امتدادًا لعلامتهم التجارية ، وبناء نشاط تجاري مع جمهور في مركزه.

تحتاج إلى استثمار بعض الوقت مقدمًا ، ولكن في عالم اليوم ، يكاد يكون من الطبيعي للمبدعين تحقيق قفزة في ريادة الأعمال. أصبح ذلك أسهل مع القائمة المتزايدة لأدوات Instagram المتاحة لبناء جمهور.

من خلال بيع أغراضك الخاصة ، لا داعي للقلق بشأن دمج الرسائل من العلامات التجارية الأخرى في إستراتيجية النشر الخاصة بك. والأفضل من ذلك ، يمكنك الحصول على علامتك التجارية الخاصة على المنتجات التي تبيعها.

يمكن للمعجبين إظهار حبهم ودعم عملك من خلال الشراء منك – عملية شراء يشعرون بالرضا عنها.

هناك عدة طرق لبيع سلعك الخاصة:

يمكنك استخدام خدمة الطباعة حسب الطلب لطباعة وشحن القمصان والوسائد وأكواب القهوة والفن الجداري وغيرها.
يمكنك بيع خدمات مثل التصوير الفوتوغرافي أو الاستشارات باستخدام السيرة الذاتية لتوجيه الأشخاص المهتمين إلى بريد إلكتروني للاتصال أو رابط إلى موقع الويب الاحترافي الخاص بك.
يمكنك بيع المنتجات الرقمية مثل الدورات التدريبية والكتب الإلكترونية أو قوالب التصميم.
يمكنك استخدام حساب Instagram لبدء نشاط تجاري يبيع منتجاتك الأصلية ، أو حتى كتابًا.
إذا كنت تخطط لبيع العديد من العناصر في متجر Shopify الخاص بك ، فيمكنك أيضًا إجراء عمليات شراء عبر Instagram على موقع الويب الخاص بك باستخدام أحد تطبيقات معرض Instagram المتاحة.

خذ خطوة إلى الأمام مع تسوقنا على تكامل Instagram وأضف علامات المنتج والملصقات إلى قصص Instagram الخاصة بك وانشرها حتى يشتري الناس مباشرة من التطبيق. لاستخدامه ، ستحتاج أيضًا إلى التبديل إلى حساب تجاري على Instagram والحصول على صفحة Facebook ومتجر Facebook معتمد (كل ذلك يمكنك إعداده بدون تكلفة إضافية).

04- بيع صورك عبر الإنترنت أو على أشياء

قد يشتهر شخص ما على Twitter بإخبار نكات من 140 حرفًا ، لكن Instagram هو تطبيق لمشاركة الصور في صميمه. والصور هي أصول يمكن ترخيصها وطباعتها وبيعها بطرق متنوعة.

إذا كان التصوير الفوتوغرافي هو ما دفعك إلى لعبة Instagram في المقام الأول ، يمكنك إدراج صورك في أسواق مثل 500px أو Twenty20 حيث يمكن للعلامات التجارية والناشرين ترخيصها.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا بيع صورك كمطبوعات وعلى منتجات مادية أخرى باستخدام طرق مماثلة موضحة في القسم الأخير. تتيح لك خدمات مثل Printful و Teelaunch وضع صورك على الملصقات وحالات الهاتف والوسائد والمزيد ، مع مراعاة تلبية الطلبات وخدمة العملاء ، لذلك كل ما عليك فعله هو القلق بشأن إجراء المبيعات.

خذ قصة دانييل أرنولد ، الذي ، وفقًا لمقابلة في مجلة فوربس ، انتقل من “تناول الخبز المحمص لثلاث وجبات يوميًا” ، إلى كسب 15000 دولار في 24 ساعة من خلال عرض بيع مطبوعات لصوره الشهيرة ولكنها مثيرة للجدل. إذا كنت قد حصلت بالفعل على الطلب ، فكل ما عليك فعله هو أخذ زمام المبادرة وإتاحة الفرصة لجمهورك لشراء صورك الفوتوغرافية.

في الأخير هذه كانت مقالة لمعرفة بعض طرق الربح من الانستغرام

فيديو الشرح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات