الربح من الانترنت

كيفية الربح 300 دولار من الصور مع تقديم بديل clickbank و admitad /كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين🤑

 كيفية الربح 300 دولار من الصور مع تقديم بديل clickbank و admitad /كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين🤑

كيفية الربح 300 دولار من الصور مع تقديم بديل clickbank و admitad /كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين🤑

5555555555555555555555555555555555555

طرق جديدة للربح من موقع خاص ببيع الصور و الفيديوهات و الموسيقى الشرح بالتفصيل في أسفل المقالة

التسجيل في موقع shutterstock : هنــــــــــا

التسجيل في موقع impact : هنــــــــــا

فيديو الشرح

ما هو Shutterstock؟


Shutterstock هي مزود عالمي رائد للصور الفوتوغرافية والمتجهات والرسوم التوضيحية ومقاطع الفيديو والموسيقى المرخصة عالية الجودة للشركات ووكالات التسويق والمؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم. من خلال العمل مع مجتمعها المتنامي الذي يضم أكثر من مليون مساهم ، تضيف Shutterstock مئات الآلاف من الأصول الإبداعية كل أسبوع ، ولديها حاليًا أكثر من 330 مليون صورة و 50 مليون صورة تحريرية و 18 مليون مقطع فيديو.

تشمل العلامات التجارية لـ Shutterstock أيضًا Bigstock ، وهو عرض وسائط الأسهم الموجه نحو القيمة ؛ Shutterstock Custom ، منصة إنشاء محتوى مخصصة ، Offset ، مجموعة صور عالية الجودة ؛ PremiumBeat مكتبة موسيقى منسقة وخالية من حقوق الملكية ؛ و Shutterstock Editorial ، المصدر الرئيسي للصور التحريرية لوسائل الإعلام العالمية.

ما هو Impact؟


Impact هي الشركة العالمية الرائدة في أتمتة الشراكة والمحفز لاقتصاد الشراكة الجديد. يعمل Impact على تسريع نمو المؤسسة من خلال توسيع نطاق الاكتشاف والتوظيف والإعداد والمشاركة وتحسين جميع أنواع الشراكات. يوفر Impact’s Partnership CloudTM الأتمتة لدورة حياة الشراكة الكاملة ؛ الثقة في اتخاذ القرار والتحسين من خلال القياس والإسناد ؛ والحماية من الاحتيال.

تأسست شركة Impact في سانتا باربرا ، كاليفورنيا في عام 2008 ، وقد نمت لتضم أكثر من 400 موظف واثني عشر مكتبًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. لمعرفة المزيد قم بزيارة www.impact.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات