الربح من الانترنت

الربح من الانترنت – ربح من 50-100دولار- اسهل طريقة لربح من الانترنت للمبتدئين -افلييت – (affiliate make money )

01- الربح من الانترنت من كليك بانك  

ماهي شركة كليك بانك :

ClickBank هو متجر تجزئة عالمي عبر الإنترنت وسوق تابعة. تأسست كليك بانك في سنة 1998 وهي شركة خاصة .  تمتلك الشركة أكثر من ستة ملايين عميل في العالم ، مما يجعلها في المرتبة رقم 87 في قائمة أكبر متاجر التجزئة على الإنترنت في أمريكا . و هي شركة تابعة لشركة Keynetics Inc. ، إحدى أكبر الشركات التكنولوجيا الخاصة في ولاية أيداهو. يقع المقر الرئيسي للشركة في بويز ، ايداهو.

كيف نربح من شركة كليك بانك : 

باختصار كليك بانك شركة توجد فيها منتجات سواء كانت رقمية او منتجات حقيقية انت تقوم بالترويج للمنتجات عن طريق رابط تقدمه لك كليك بانك و انت تأخذ نسبة من الأرباح تصل الى 75 % .

وهذا ما يعرف بالتسويق بالعمولة و من جهتي أسهل مجال لربح من الانترنت و ربح المال للمبتدئين هو التسويق بالعمولة

02- نصائح يجب معرفتها :

إن الحصول على حركة مرور ضخمة مجانية إلى الرابط الخاص بك ليس بالأمر السهل ، ولكن باستخدام الخطوات الصحيحة يمكنك القيام بذلك بشكل أفضل من الآخرين.

سأقترح عليك اتباع هذه الخطوات القليلة والبدء في كسب حركة المرور إلى الرابط الخاص بك.

1: تأكد من أنك تعلن للجمهور المناسب: هذا مهم جدًا حتى لا تضيع مجهودك في الإعلان عن منتج صحي لشخص يحتاج إلى كسب المال عبر الإنترنت. أعتقد أنك فهمت وجهة نظري.

 

 

 

2: ابدأ في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه حركة المرور: وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter والمنتديات وما إلى ذلك هي أفضل مكان للحصول على حركة مرور مجانية. يمكنك الانضمام إلى الكثير من المنتديات المتعلقة بالمنتج الذي تبيعه والبدء في توجيه حركة المرور إلى منتجك.

3: عدم إرسال بريد عشوائي: لا تذهب فقط إلى المنتديات أو وسائل التواصل الاجتماعي وابدأ في إرسال الرسائل غير المرغوب فيها (لصق الروابط الخاصة بك). قد يتم طردك من المنتدى أو يتم حظرك. بالإضافة إلى أنك ربما لن تحصل على أي حركة مرور لأن الأشخاص في المنتدى أو على الصفحة لا يعرفون ما هو الرابط. عليك أن تنقل المعرفة (من أجل الصدق في التشكيل) حول ما تروج له وتقنعهم بشرائه. قم ببناء علاقة ثقة بينك وبين عملائك وابدأ في رؤية النتيجة بنفسك.

 

 

 

نصيحة إضافية هي التحلي بالصبر. اتبع هذه الخطوات وتحلى بالصبر حتى تبدأ النتائج في الانطلاق ، ولا تستسلم على طول الطريق وستحصل على ما تريد.

03-طرق جلب الترافيك او الزيارات لرابطنا :

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة حركة المرور على رابط الافلييت الخاص بك ، وفي منشور اليوم ، سنلقي نظرة على طريقتين ، بما في ذلك عدة طرق لزيادة حركة المرور نذكر منها:

1-الإعلانات المدفوعة :

هذا واضح للغاية ، سننظر إليه أولاً. إن البحث المدفوع ، والإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي ، والإعلانات المصورة (جرب منشئ الإعلانات الذكية لدينا!) كلها طرق ممتازة لجذب الزوار ، وبناء علامتك التجارية ، وجعل موقعك أمام الناس.

اضبط استراتيجياتك المدفوعة لتناسب أهدافك – هل تريد فقط المزيد من الزيارات ، أم أنك تتطلع إلى زيادة التحويلات أيضًا؟ لكل قناة مدفوعة مزاياها وعيوبها ، لذا فكر جيدًا في أهدافك قبل الوصول إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك.

إذا كنت تأمل أن يؤدي المزيد من الزيارات إلى موقعك أيضًا إلى زيادة المبيعات ، فستحتاج إلى استهداف كلمات رئيسية ذات نوايا تجارية عالية كجزء من إستراتيجيات البحث المدفوعة. نعم ، قد تكون المنافسة على مصطلحات البحث هذه شرسة (ومكلفة) ، ولكن يمكن أن تكون المكاسب تستحق العناء.

2-مواقع التواصل الاجتماعي :

لا يكفي إنتاج محتوى رائع وأتمنى أن يجده الناس – عليك أن تكون استباقيًا.

من أفضل الطرق لزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك استخدام قنوات التواصل الاجتماعي للترويج للمحتوى الخاص بك. يعد Twitter مثاليًا للروابط القصيرة السريعة (والمغرية) ، في حين أن ترويج Google يمكن أن يساعد موقعك في الظهور في نتائج البحث المخصصة ويبدو فعالًا بشكل خاص في مجالات B2B.

إذا كنت تمثل إحدى شركات منتجات B2C ، فقد تجد جذبًا رائعًا للمواقع الاجتماعية ذات الصور الثقيلة مثل Pinterest و Instagram. إليك المزيد من النصائح حول تحقيق أقصى استفادة من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

3-تنويع المحتوى:

لا توجد صيغة سحرية لنجاح تسويق المحتوى ، على الرغم مما قد يعتقده البعض.

لهذا السبب ، قم بتغيير طول وشكل المحتوى الخاص بك لجعله جذابًا قدر الإمكان لأنواع مختلفة من القراء. منشورات المدونات الأقصر المستندة إلى الأخبار مع محتوى طويل بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والرسوم البيانية والقطع المستندة إلى البيانات لتحقيق أقصى تأثير.

4-كتابة عناوين لا تقاوم:

العناوين هي أحد أهم أجزاء المحتوى الخاص بك. بدون عنوان مقنع ، لن تتم قراءة حتى أكثر مشاركات المدونة شمولاً. إتقان فن كتابة العنوان. على سبيل المثال ، غالبًا ما يكتب المؤلفون في BuzzFeed و Upworthy ما يزيد عن عشرين عنوانًا مختلفًا قبل أن يستقروا أخيرًا على العنوان الذي سيجلب أكبر عدد من الزيارات ، لذا فكر جيدًا في العنوان قبل النقر على “نشر”.

5-انتبه إلى تحسين محركات البحث على الصفحة:

هل تعتقد أن تحسين محركات البحث قد مات؟ فكر مرة اخرى. لا يزال تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث ممارسة قيمة وجديرة بالاهتمام. هل تحقق أقصى استفادة من النص البديل للصورة؟ هل تقوم بإنشاء روابط داخلية لمحتوى جديد؟ ماذا عن الأوصاف التعريفية؟ لا يجب أن يستغرق تحسين مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة وقتًا طويلاً ، ويمكن أن يساعد في زيادة عدد الزيارات المجانية.

6-استهداف الكلمات المفتاحية القوية:

هل تم تغطية كلمتك الرئيسية عالية النية وقواعد الكلمات الرئيسية الشائعة؟ ثم حان الوقت لاستهداف كلمات رئيسية طويلة المدى أيضًا. تمثل الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل غالبية عمليات بحث الويب ، مما يعني أنك إذا لم تكن تستهدفها كجزء من البحث المدفوع أو جهود تحسين محركات البحث ، فستفقدها.

7-ابدأ التدوين كضيف:

قبل أن تقول ذلك – لا ، التدوين الحقيقي للضيف لم يمت ، على الرغم مما قد تكون سمعته. يمكن أن يؤدي تأمين منشور ضيف على موقع ذي سمعة طيبة إلى زيادة حركة مرور المدونة إلى موقع الويب الخاص بك والمساعدة في بناء علامتك التجارية في الصفقة.

كن حذرًا ، على الرغم من ذلك – لقد تغيرت معايير التدوين الضيف بشكل جذري خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية ، وقد تؤدي التكتيكات غير المرغوب فيها إلى عقوبات صارمة. التقدم بحذر.

 

8-قم بدعوة الآخرين إلى مدونة ضيف على موقعك:

تدوين الضيف هو طريق ذو اتجاهين. بالإضافة إلى نشر المحتوى على مدونات أخرى ، قم بدعوة الأشخاص في مجال تخصصك للمدونة على موقعك الخاص.

من المحتمل أن يشاركوا مقالة الضيف ويربطونها ، مما قد يجذب قراء جدد إلى موقعك.

 

 

 

 

فقط تأكد من أنك تنشر محتوى أصليًا عالي الجودة فقط بدون روابط غير مرغوب فيها ، لأن Google تعمل على اتخاذ إجراءات صارمة ضد تدوين الضيف منخفض الجودة.

9-اذهب بعد حركة الإحالة:

بدلاً من محاولة إقناع المواقع الأخرى بالرجوع إليك (وهي عملية شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً) ، قم بإنشاء محتوى يطرح عليك الارتباط به.

عندما كتب لاري عن الركلة في الأسنان التي يضرب بها المثل التي أخذها موقع eBay من تحديث Panda من Google ، تمكنا من تأمين رابط من Ars Technica في قسم اختيار المحرر جنبًا إلى جنب مع الروابط إلى New York Times و National Geographic. ليس رديئًا للغاية – ولا الزيادة الكبيرة الناتجة في حركة الإحالة.

تعرف على أنواع الروابط التي ترسل الكثير من زيارات الإحالة ، وكيفية الحصول عليها ، في هذا المنشور.

10-انشر المحتوى على LinkedIn:

أصبح LinkedIn أكثر من مجرد وسيلة للعثور على وظيفة أخرى.

تعد أكبر شبكة اجتماعية احترافية في العالم الآن منصة نشر قيّمة في حد ذاتها ، مما يعني أنه يجب عليك نشر المحتوى على LinkedIn بشكل منتظم.

يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى زيادة حركة المرور إلى موقعك ، بالإضافة إلى زيادة ملفك الشخصي في مجال عملك – خاصة إذا كان لديك متابع معتدل إلى كبير.

04-الطريقة السرية لربح من كليك بانك عبر النسخ و اللصق: 

نستعمل كبير تتوفر فيه مقالات احترافية خالية من الأخطاء الإملائية و النحوية و معبرة لجلب الزبون عن طريق تقديم له معلومات مفيدة لتكون ثقة بينك و بين الزبون وهنا قد يشتري من رابطك .

نستعمل موقعين يتحصلان على أكثر من 3 مليون زيارة شهرية للنشر المقالة الخاصة بنا و هدذه المقالة يوجد فيها رابط افلييت خاص بنا ، اذا اشترى الزبون نكسب عمولة او ارباح . تابع الشرح بالتفصيل في الفيديو أسفل هذه المقالة  .

الروابط المستعملة في الشرح :

الموقع 01 : هنا

الموقع 02 : هنا

الموقع 03 : هنا

 

فيديو الشرح 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات