الربح من الانترنت

ربح المال عن طريق الهاتف | الربح من مشاهدة الفيديوهات | الربح من الانترنت

الكثير منا يريد الربح من الانترنت ولكن قد تجده لا يملك راس مال او لا يمتلك حاسوب . اذا يريد ان يبحث عن طريقة لجمع راس المال من هاتفه فقط وتوجد مواقع كثيرة . لكسب المال من الهاتف فقط لمشاهدة فيديوهات و اكمال عروض.

واليوم احضرت لكم اقوى مواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات فقط فيديوهات اليوتيوب . وأيضا زيارة مواقع اليوم اصدق موقع حيث يحصل على 1.8 زيارة شهرية .

مثل هذه المواقع تعرف بمواقع التبادل الزيارات يقوم فيها الأشخاص بجلب زيارات لمواقعهم. أو فيديوهاتهم مقابل مبلغ مالي يدفعونه لي الموقع ونحن نتحصل على نسبة مئوية.

ومن هذه المواقع ، توجد طرق كثيرة للربح من بينها مشاهدة الفيديوهات. و متابعة في الانستغرام ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي ايضا تستطيع الربح بطريقة اخرى.

وهي عن طريق تكبير احد حسابات التواصل الاجتماعي ، ثم وضعها في مواقع الإعلانات لكي تتحصل على اعلان لصفحتك وبالتالي ارباح ارباح.

ولقد شرحت في الفيديو الذي ستجده اسفل المقالة. بالتفصيل كيفية الربح والحصول على أموال من هذه المواقع ، بطريقة سهلة وجيدة فقط يكفيك مشاهدة هذا الفيديو لبداية جمع رأس المال.

شرح موقع everve :

 يعتبر everve  من اكبر مواقع تبادل الزيارات والتفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي. والحصول على أرباح من مشاهدة فيديوهات، وزيارة مواقع وطرق أخرى كثيرة، وهذا الموقع يدفع على محفظة payeer .

عند وصولك الى الحد الادنى وهو 7 دولار.

 تستطيع الحصول عليها في اسبوع ايضا تستطيع العمل عليها بهاتفك فقط في وقت فراغك. 

وتستطيع أيضا وضع الحساب الخاص بك سواء إنستغرام أو فيسبوك . لتكبيره و بداية الربح ، الحصول على لايكات و متابعين من مختلف دول العالم .

وبالتالي كسب المال من صفحتك او حسابك على انستغرام في مواقع الاعلانات الكبيرة. التي سأترك لكم اكبر موقعين في أسفل هذه المقالة .

الربح من مواقع الإعلانات في الحسابات الخاصة:

عندما يكون شخص يمتلك حساب انستغرام او فيسبوك او تويتر كبير. يستطيع التوجه الى مواقع اعلانات وضح حسابه في الموقع وكتابة مبلغ معين. لوضع اعلان يتمثل في رابط او ترويج لمنتج في حسابه الخاص.

 وبالتالي الحصول على أرباح للإعلان على صفحته الخاصة. بطريقة سهلة جدا و هذه الطريقة من اسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين.

الربح من الافلييت أفضل 150 موقع افلييت 2021 عمولات عالية

الروابط المستعملة في الشرح ّ:

فيديو الشرح :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات