الربح من الانترنت

ربح 100 دولار من هاتفك كسب المال للمبتدئين من الرسائل |الربح من الانترنت

هناك العديد من الطرق للحصول الربح من الرسائل النصية ، وفي هذه المشاركة ، سنغطي أكثر من 03 طريقة يمكنك من خلالها الحصول على أموال مقابل الدردشة عبر الرسائل النصية.

نحن جميعًا نقضي الوقت على هواتفنا. في الواقع ، وفقًا لمسح أجري في فبراير 2021 ، ذكر ما يقرب من نصف المستجيبين أنهم ، في المتوسط ​​، أمضوا خمس إلى ست ساعات على هواتفهم بشكل يومي ، ولا يشمل ذلك استخدام الهاتف الذكي المرتبط بالعمل. قال 22٪ من المشاركين أنهم يقضون ثلاث إلى أربع ساعات في المتوسط ​​على هواتفهم يوميًا!

نظرًا لأننا نقضي كل هذا الوقت على هاتفنا على أي حال ، فقد نحصل أيضًا على أموال مقابل ذلك ، أليس كذلك؟

لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق للحصول على أموال مقابل الرسائل النصية ، بما في ذلك:

  • الدردشة مع الأشخاص الذين يحتاجون إلى خبرتك.
  • إرسال رسائل نصية للشركات.
  • تلقي رسائل نصية من الشركات ،
  • الرد على الاستطلاعات على هاتفك.
  • الاجابة عن الاسئلة.
  • إثبات دعم العملاء من خلال الدردشة النصية عبر الإنترنت.
  • نشر نص على منصات التواصل الاجتماعي.
  • الرد على الرسائل على منصات التواصل الاجتماعي.
  • الرسائل النصية مع الأشخاص الوحيدين عبر وظائف استضافة الدردشة.
  • حتى يغازل الرسائل النصية مع الرجال.
  • أدناه ، سأغطي الأماكن حيث يمكنك العثور على هذه الأنواع من العربات ، حتى تتمكن من كسب بعض المال الإضافي!

فيما يلي طرق للحصول على أموال مقابل الرسائل النصية.

1. تطبيق الربح من الرسائل و العروض 1Q :

موقع 1Q سيدفع لك مقابل الإجابة على الأسئلة و ايضا الربح من الرسائل . في الأساس ، ترسل الشركة رسائل إليك على هاتفك ، ثم تدفع لك بشكل أساسي للرد عليها.

لذا ، فإن العلامات التجارية التي تعمل في 1Q وترسل لك رسائل على هاتفك. ترسل العلامات التجارية أشياء مثل الأسئلة أو محتوى الوسائط المتعددة أو العروض الترويجية إليك. ستعتمد الرسائل التي تتلقاها على التركيبة السكانية والموقع ومعلومات التوصيف الأخرى.

1Q يدفع لك 0.25 دولار على الفور في كل مرة ترد فيها على رسالة ، ويتم إرسال الأموال مباشرة إلى حساب PayPal الخاص بك! هذه منصة شرعية أوصي بها إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أموال مقابل الرسائل النصية.

2. موقع الربح من الرسائل McMoney :

يساعد موقع McMoney الشركات على اختبار عمليات الأجهزة المحمولة وتحسينها. يقول موقع McMoney أن الشركات في جميع أنحاء العالم ترغب في إرسال رسائل SMS مهمة إلى العملاء ، لذلك من المهم بالنسبة لهم اختبار مسارات الرسائل القصيرة المتاحة في جميع أنحاء العالم لضمان تسليمها بشكل صحيح.

يتم الدفع لك مقابل كل رسالة SMS يرسلها لك McMoney ، لأنه يستخدم رقم هاتفك لتقديم خدمات الاختبار للشركات.

فيما يلي كيفية كسب المال مع McMoney:

  1. قم بتنزيل تطبيق McMoney على هاتف Android الخاص بك. لسوء الحظ ، لا يتوفر McMoney إلا على أجهزة Android. لذلك ، إذا كان لديك جهاز iPhone ، فلن تكون قادرًا على كسب المال مع الشركة.
  2. اتبع عملية التسجيل. وإذا كانت لديك أسئلة حول العمل مع الشركة ، فاقرأ الأسئلة الشائعة.
  3. تحقق من رقم هاتفك ، وبذلك تكون جاهزًا.
  4. سيرسل McMoney رسالة نصية قصيرة تجريبية إلى رقم هاتفك من حين لآخر.
  5. في كل مرة تتلقى رسالة اختبار ، فإنها تضيف أموالاً إلى رصيدك.
  6. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة لإحالة الأصدقاء إلى تطبيق McMoney.
  7. يمكنك صرف النقود في أي وقت بعد أن تصل إلى الحد الأدنى. يختلف الحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاجه للحصول على تعويضات من بلد إلى آخر.
  8.  يمكنك العثور على الحد الأدنى لمبلغ العائد في شاشة Star لتطبيق McMoney. في معظم البلدان ، الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 1 دولار. لكن بعض البلدان لديها حدود أعلى ، مثل 5 دولارات أو 6 دولارات. يمكنك صرف النقود بعد أرباح 1 دولار في أمريكا الشمالية.

بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى ، سيظهر زر سحب الأموال وتبرع في شاشة النجمة. انقر فوق “Cash Out” وأدخل عنوان البريد الإلكتروني المتصل بحسابك على PayPal. يتم إرسال الدفع إلى حساب PayPal الخاص بك.

تعالج McMoney جميع طلبات الدفع مرة واحدة كل 4 أسابيع يوم الخميس. يظهر لك التطبيق تاريخ العملية. ستظهر الأموال في حساب PayPal الخاص بك ، في اليوم التالي لتاريخ العملية.

يدفع McMoney حوالي 0.05 دولار لكل نص. لذا ، فهو ليس مبلغًا كبيرًا من المال ، ولكنه طريقة سهلة جدًا لكسب المال ، أليس كذلك؟ ويمكن أن يتراكم المال بمرور الوقت.

3. الربح من الرسائل و المهام المصغرة ZipRecruiter :

بعد ذلك في القائمة ، لدينا ZipRecruiter ، وهو موقع ويب رائع إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أموال مقابل الرسائل النصية. إنه موقع ويب رائع للعمل بشكل عام حقًا!

على ZipRecruiter ، يمكنك العثور على مجموعة من وظائف الدردشة النصية في المنزل. يمكنك العثور على وظائف الدردشة النصية في مجموعة متنوعة من المجالات من المبيعات إلى خدمة العملاء إلى الصحة العقلية. قم بتصفح الوظائف على الموقع.

شرح موقع MoreNiche و استراتيجية ربح 45 دولار يوميا بدون تعب عمل 20 دقيقة يوميا لكل العرب 

فيديو الشرح :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات