التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنت

ربح 20دولار يوميا من مشاهدة الفيديوهات افضل المواقع الأجنبية الصادقة/ الربح من الانترنت للمبتدئين

ربح 20دولار يوميا من مشاهدة الفيديوهات افضل المواقع الأجنبية الصادقة/ الربح من الانترنت للمبتدئين

ربح 20دولار يوميا من مشاهدة الفيديوهات افضل المواقع الأجنبية الصادقة/ الربح من الانترنت للمبتدئين

المواقع المستخدمة في الشرح :

موقع irazoo

موقع you-cubez

موقع fusioncash

شاهد هذه المقالة عن أفضل مواقع مشاهدة الفيديوهات و الربح منها:

إذا كنت واحدًا من أولئك الذين يتساءلون دائمًا عما إذا كان من الممكن كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ، سواء على YouTube أو التلفزيون ، فإن هذه المقالة الشاملة والمفيدة للغاية لك.

إنها تبحث في الحقيقة وراء ذلك ، سواء كانت تعمل ، أو كيف تعمل ، أو الطرق المختلفة التي تعمل بها ، بل إنها تعرض ما يصل إلى 22 موقعًا وبرنامجًا تدفع لك فقط مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ..

أما بالنسبة للدفع مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أو حتى على التلفزيون ، فهذا شيء يستخدمه الكثيرون لكسب المال عبر الإنترنت هذه الأيام.

في حين أن الكثير من الناس يعرفون بالفعل عن YouTube ، إذا لم تكن كذلك ، فهو موقع لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت يجني الناس الكثير من المال.وهي مملوكة لشركة Google الكبيرة وأصبحت منصة مشاركة الفيديو التي لا بد من زيارتها للأفراد والشركات.يستخدم الكثير من الأشخاص والعلامات التجارية YouTube لعرض منتجاتهم / خدماتهم ،ينشئون قنوات لمنتجاتهم / خدماتهم ، ويحملون مقاطع الفيديو – والتي قد تتضمن محتوى يوجه المشاهدين أو يسليهم أو يثقفهم.
إذا كنت عارضًا منتظمًا مع YouTube ، فهناك فرص حقيقية لكسب أموال جيدة بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو.

– كيفية ربح من 5 دولارات إلى 50 دولارًا يوميًا ( الدفع مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو):

أولاً وقبل كل شيء ، بغض النظر عن الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، فيما يلي بعض برامج الاستطلاع المدفوعة الحقيقية عبر الإنترنت والتي تدفع لك ما بين 5 دولارات و 50 دولارًا كل يوم لمشاركة أفكارك وآرائك:
من المستحسن أن تنضم إلى جميع المواقع أدناه التي تقيم فيها ويجب عليك تأكيد رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها بعد الاشتراك ، لزيادة فرصك في الحصول على أموال أكثر. جميعها مجانية 100٪ للانضمام ، لذا لا تقلق بشأن دفع أي شيء.

SurveyJunkie :

يمكنك كسب 5 دولارات إلى 50 دولارًا في اليوم. لقد دفعوا بالفعل ملايين الدولارات لأعضائهم الذين يزيد عددهم عن 10 ملايين فقط لمشاركة أفكارهم وآرائهم.

اضغط هنا للانضمام إلى SurveyJunkie.

InboxDollars :

تربح المال على الفور معهم ، وليس النقاط! إنهم يدفعون نقدًا للأعضاء لقراءة رسائل البريد الإلكتروني ، ولعب الألعاب ، والتسوق وأخذ الاستطلاعات. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة 5 دولارات مقابل الانضمام فقط!

اضغط هنا للانضمام إلى InboxDollars.

LifePoints :

ينضم 5 ملايين من الأعضاء السعداء الآخرين حول العالم الذين يحصلون على مكافآت حقيقية. تحصل على 10 نقاط LifePoints مجانية للانضمام وتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني!

اضغط هنا للانضمام إلى LifePoints.

Opinion World :

هذا هو أحد أبسط المواقع لربح ما عليك سوى الاشتراك مجانًا وكسب نقاط عن طريق إستطلاعات الرأي واستبدالها بالمكافآت الحقيقية. انقر هنا للانضمام إلى Opinion World.

Toluna :

موقع يضم أكثر من 8 مليون عضو حول العالم ممن يحصلون على أموال مقابل اختبار المنتجات أو مشاركة أفكارهم وآرائهم.

 اضغط هنا للانضمام إلى Toluna.

هل يمكنك حقا الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو؟

نعم ، يمكنك ذلك حقًا!
قد يبدو الأمر وكأنه عملية احتيال ولكنه ليس كذلك على الإطلاق.مشاهدة مقاطع الفيديو هي حقًا واحدة من الهوايات التي يمكن أن تجني لك المال ، حتى لو كنت لا تنفق طوال اليوم في القيام بذلك.الشيء هو ، إذا كنت ستشاهد مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على YouTube على أي حال ، فلماذا لا تحصل على أموال مقابل جهودك. قد تجد أنه من الممتع مشاهدته وحتى التعلم من بعض مقاطع الفيديو.لديك متعة ولا تزال تدفع بهذه الطريقة ، يصبح الحصول على أموال مقابل جهودك مكافأة كبيرة وحتى مصدرًا للدخل المتبقي ، حتى لو كنت تتلقى القليل جدًا من المال.

لذا ، نعم ، إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت ، فإن مشاهدة مقاطع فيديو YouTube يمكن أن توفر لك طريقة من هذا القبيل.أما بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يسألون – هل من الممكن ربح المال عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب؟ نعم ، من الممكن أن تربح من المال بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب.

استمر في القراءة وسوف تتعلم كل شيء عن:

سواء كانت تعمل حقا
بالضبط كيف يعمل للناس
الطرق المختلفة التي تعمل وتدفع
22 من أفضل المواقع الصادقة التي تدفع .
وبالطبع ، ما إذا كان يمكنك بالفعل تحقيق الربح من هذه العملية

بصرف النظر عن كيفية الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، هناك العديد من المحتويات المفيدة على هذا الموقع لأولئك الذين يبحثون عن طرق للحصول على أموال. فيما يلي بعض منها قد يثير اهتمامك:

كيفية الحصول على أموال كمتسوق غامض
كيف تحصل على المال فقط لتناول الطعام
كيفية الحصول على أموال لانقاص الوزن

كيفية ربح المال عن طريق تقاسم الفيديو على موقع يوتيوب:

قبل النظر في كيفية تحقيق مكاسب بصفتك مشاهد فيديو على Youtube ، دعنا أولاً نلقي نظرة على كيف يمكنك أن تكسب كمشارك أو ناشر فيديو. يُعرف أيضًا باسم مستخدم YouTube ، فأنت تشارك أو تنشر مقاطع فيديو على YouTube ، تمامًا مثل العديد من مقاطع الفيديو الأخرى.
بشكل أساسي ، يوفر YouTube فرصًا للشركات أو الأفراد لكسب المال. فيما يلي بعض طرق كسب المال كمشارك فيديو أو ناشر على موقع يوتيوب:

جوجل ادسنس:

هنا يمكنك ربط قناتك على YouTube بحسابك في AdSense. هذا هو البرنامج الإعلاني الشهير للغاية من Google.
يعرض الإعلانات السياقية على مقاطع الفيديو التي نشرتها. يكسب مستخدمو YouTube الأموال عندما يشاهد الأفراد و / أو ينقرون على الإعلانات.حتى أن البعض يكسب المال فقط من المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بهم. في مثل هذه الحالات ، كلما زادت مشاهدة الصفحة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم ، زاد ما يمكنهم كسبه.إنها فرص مثل هذه تجعل الناس يعتقدون أنه يمكنهم فقط كسب المال عن طريق نشر الإعلانات عبر الإنترنت. يمكن القيام بذلك بالطبع ولكن مقاطع الفيديو تحتاج إلى تلقي الكثير من المشاهدات لكسب أي شيء جوهري.

اعلانات مموله:

يمكن للعديد من الأشخاص الذين لديهم قنوات YouTube شهيرة تحقيق الدخل وكسب المزيد منهم عن طريق قبول الإعلانات الدعائية. وبهذه الطريقة ، يتعين عليهم تلقي مدفوعات من العلامات التجارية أو المنظمات أو الأفراد للترويج لإعلاناتهم على القناة.
على غرار رعاية Instagram حيث يمكن للمرء الحصول على أموال مقابل النشر على Instagram ، يدفع الجهات الراعية الكثير من المال ويمكنك تحقيق مبلغ كبير إذا كان لديك العديد من المشاهدين المستهدفين ، أو إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك تعرض بشكل واسع في كثير من الأحيان.

التسويق بالعمولة:

هذه الطريقة لكسب المال من YouTube شائعة بين مسوقي الإنترنت. بشكل أساسي ، لديك تجار يروجون لمنتجاتهم / خدماتهم ، وكلما تم البيع ، يتم تعويضك بعمولة.يمكن أن تكون قناتك على YouTube مصدرًا للترويج لمنتجات الشركات التابعة. أنت تنشئ فيديو وتترك رابطًا تابعًا خاصًا يؤدي إلى صفحة مقصودة أو موقع التاجر. عندما تتم المبيعات نتيجة لذلك ، يتم تعويضك بعمولة.
يمكنك أيضًا جني الأموال بسرعة كبيرة من خلال التسويق بالعمولة ، إذا فعلت الأشياء بشكل صحيح مع قناتك.تعتبر أساليب الكسب المذكورة أعلاه من YouTube غريبة مع مستخدمي YouTube الذين يشاركون مقاطع الفيديو، إذا كنت ترغب حقًا في تحقيق الثراء من YouTube ، فهذه هي كيفية القيام بذلك. هناك مستخدمي YouTube الذين يكسبون مئات الآلاف من الدولارات وحتى ملايين الدولارات سنويًا فقط من نشر مقاطع الفيديو!هناك الكثير من العمل للوصول إلى نقطة الكسب الكثير وهناك الكثير لتتعلمه قبل أن تصل إلى نقطة الكسب مثل الناشر ولكن يمكن القيام بذلك. تظهر الأمثلة العديدة للآخرين الذين يفعلون ذلك أنه يمكن القيام به.

بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على كيفية الربح فقط من مشاهدة أو مشاهدة مقاطع الفيديو على Youtube.

كيف تكسب المال من مشاهدة الفيديو على يوتيوب أو التلفزيون:

نعم ، من الممكن أيضًا كسب المال ببساطة من مشاهدة مقاطع الفيديو ، وليس فقط ربح المال من مشاهدة الإعلانات.
هناك مواقع كثيرة لديها مكافآت خاصة تتيح للمشاهدين فرص جني الأموال عبر الإنترنت بمجرد مشاهدة مقاطع فيديو YouTube أو حتى البرامج التلفزيونية، يدفعون لك ببساطة مقابل المشاهدة و / أو أداء بعض المهام أثناء أو بعد عملية المشاهدة. والشيء الجيد هو أنه لا يجب أن تكون مقاطع الفيديو مملة أو مزعجة. يدفعون لك فقط لمشاهدة مقاطع الفيديو المسلية.لذلك ، تستمتع بمقاطع الفيديو بالتأكيد ، كما تحصل على أجر أو مكافأة.هذا فوز مؤكد ، إذا سألتني.

22 مواقع للربح من مشاهدة الفيديو على (Youtube أو TV):

هناك العديد من المواقع التي تدفع للمشاهدة مقاطع الفيديو.
لقد أجريت الكثير من البحث لتجميع أفضل المواقع لك ، وكذلك كيفية عملها.في حين أن البعض منهم يدفع من خلال عرض بطاقات الهدايا ، يدفع الكثيرون الآخرون نقدًا مباشرة إلى حساب Paypal الخاص بك ، مما يجعل من الممكن لكسب المال باستخدام Paypal.
ومع ذلك ، فيما يلي 22 من أفضل المواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت:

1. Swagbucks

هذا هو واحد من أقدم المواقع وأكثرها شهرة والذي يدفع حقًا لمن يشاهد مقاطع الفيديو من خلالها.
اربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو في Swagbucks ، فهم يدفعون لك فقط مقابل مشاهدة مقاطع فيديو مختلفة ، والترتيب من مقاطع الفيديو الرياضية ، ومقاطع الفيديو الإخبارية العالمية ، وما إلى ذلك. يمكنك حتى الحصول على أموال من خلالهم فقط لمشاهدة مقاطع الفيديو الدعائية.
بالطبع يدفعون أيضًا عندما تقوم بأنشطة أخرى مثل إجراء الاستطلاعات ، وتصفح الويب ، وصدق أو لا تصدق ، فقط للتسوق عبر الإنترنت.
دفعت Swagbucks لأعضائها أكثر من 275،000،000 دولار نقدًا وبطاقات هدايا مجانية على مر السنين!
نعم ، هذا مذهل 275 مليون دولار! هذا كثير من المال حتى لا تأخذهم على محمل الجد ، أليس كذلك؟
بصرف النظر عن مجرد مشاهدة مقاطع الفيديو ، فإنها تكافئك أيضًا على الأنشطة الأخرى مثل:

  • التسوق عبر الإنترنت
  • الإجابة على الاستطلاعات عبر الإنترنت .
  • التحقق من العروض.
  • البحث في الانترنت.
  • لعب الألعاب في الإنترنت أو على هاتفك.
  • باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة به.
اضغط هنا للتسجيل في Swagbucks وبدء الربح فقط من مشاهدة الفيديوهات المسلية على الإنترنت.

2. InboxDollars:

كما يوحي الاسم ، فإن الطريقة الرئيسية لكسب من InboxDollars هي قراءة رسائل البريد الإلكتروني التي يرسلونها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.لكنهم يدفعون لك أيضًا مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو من خلالها ، على أساس يومي.كما أنها واحدة من الأقدم في الأعمال وتدفع حقًا لأولئك الذين يسجلون ويؤدون المهام المقدمة.طرق أخرى لكسب من InboxDollars تشمل إكمال الاستطلاعات ذات الصلة ، ولعب الألعاب عبر الإنترنت ، وإجراء عمليات البحث عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك.

اضغط هنا للتسجيل في InboxDollars

3. MyPoints:

هو موقع آخر ذو سمعة جيدة يدفع مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو.مع MyPoints ، تحصل على أموال مقابل مشاهدة مقاطع فيديو معينة ، وكسب النقاط ، ثم استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا عند الضرورة، يمكنك كسب ما يصل إلى 500 نقطة كل يوم بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو.ونعم ، يمكنك اختيار مشاهدة مقاطع فيديو ممتعة فقط ، وليس مقاطع فيديو مملة أو مزعجة،بصرف النظر عن الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام Mypoints ، يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل التسوق وتشغيل الألعاب وحتى قراءة رسائل البريد الإلكتروني.إنهم يعملون منذ عام 1996. وعادة ما يكون هذا مؤشرًا جيدًا على مدى جدارة الثقة.

اضغط هنا للتسجيل في MyPoints مجانًا اليوم

4. EarningStation

هذا الموقع يدفع أيضًا لمشاهدة مقاطع الفيديو.يمكنك كسب نقاط عند مشاهدة الفيديوهات التي تشاهدها وأنشطة أخرى مثل التسوق عبر الإنترنت ، وإجراء الاستطلاعات ، وممارسة الألعاب ، وما إلى ذلك.

اضغط هنا للتسجيل في EarningStation
روابط المواقع بعد قليل ……………………

5. Perk

موقع آخر يجب أخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بالدفع مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة.نعم ، ليس عليك مشاهدة مقاطع فيديو طويلة أو مملة مع Perk.يمكنك كسب نقاط من مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة ويمكنك تحويل نقاطك على الطريق للحصول على بطاقات الهدايا التي تختارها ، والبضائع التي تختارها وبالطبع إلى النقود!

فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام ميزة Perk لكسب نقاط إضافية:

  • التسوق أثناء الاتصال بالإنترنت
  • الإجابة على بعض اختبارات البوب ​​إذا استطعت
  • البحث في الويب
  • تنزيل تطبيقات جديدة لتجربتها
  • مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الشائعة
  • مشاهدة الأفلام وحتى التطبيقات
  • يمكنك لعب مسابقة وكسب المال.

دفع موقع Perk مكافآت تزيد عن 51 مليون دولار!نعم ، هذا مبلغ مذهل ولا يزال يدفعيمكنك أن تكون أحد أولئك الذين يحصلون على أموال مقابل مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة مع Perk.

اضغط هنا للتسجيل في Perk

6. App Trailers

كما يوحي الاسم ، تدفع شركة App Trailers لمشاهدة مقاطع فيديو للتطبيقات معينة.ووفقًا لهم ، فإنهم يكافئون الأعضاء الذين يشاهدون مقاطع دعائية لما يسمونه “تطبيقات ساخنة”.تكسب نقاطًا للمقاطع الدعائية التي تشاهدها ويمكنك استبدال نقاط المكافأة عند الضرورة.يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات هدايا فورية وكذلك نقدًا فوريًا إلى حسابك على Paypal.

اضغط هنا للتسجيل في App Trailers

7. Market Force Information

هذه شركة تسوق غامضة تدفع للأشخاص الذين يحبون مشاهدة الأفلام لحضور العرض الأول للأفلام.بالطبع يحب معظم محبي الأفلام الذهاب إلى مثل هذه العروض الأولى مجانًا ولكن مع هذه الشركة ، تحصل على أموال مقابل ذلك.لعشاق الأفلام ، الأمر أشبه بالحصول على أموال مجانية تمامًا أثناء الاستمتاع بالأفلام.عندما تنضم إليهم ، ستعرف باسم CFA (مساعد ميداني معتمد). تحصل على أموال مقابل ما يسمونه “الزيارات الميدانية”.وخمن ما – ستحصل أيضًا على تعويض نقدي مقابل ما أنفقته على تذاكر الأفلام وأي امتيازات لمهام معينة.

اضغط هنا للتسجيل في معلومات قوة السوق (المعروفة أيضًا باسم Associated Field Associates)

8. الربح من مشاهدة البرامج التلفزيونية على Netflix

فيما يتعلق بمشاهدة التلفزيون في الوقت الحاضر ، من المستحيل عدم ذكر Netflix ، أليس كذلك؟إنها المفضلة رقم 1 لمعظم الأشخاص الذين يحبون مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام وما إلى ذلك.ونعم ، صدق أو لا تصدق – يمكنك الحصول على أموال فقط لمشاهدة البرامج التلفزيونية على Netflix.كما ترى ، يقوم Netflix أحيانًا بتعيين أشخاص مثلك للقيام بمهمة مراقبة بعض برامجهم و “وضع علامات عليها”.رسميا عنوان هؤلاء الناس هم محللون تحريريون ، محللون مبدعون.يُطلق أيضًا على “العلامات” ، يساعد الأشخاص الذين يتم تعيينهم في هذه الوظائف في تقديم توصيات أكثر دقة لمشتركي Netflix الآخرين.
إنها واحدة من وظائف الأحلام للبقاء في المنزل الأمهات بالتأكيد – مشاهدة البرامج التي يحبونها والحصول على أموال مقابل ذلك!
تتضمن وظيفة هؤلاء المحللين التحريريين الخاصين أو المحللين المبدعين أو “العلامات” مشاهدة الكثير من المحتوى على Netflix ، ثم “وضع علامة” على كل فيلم وحلقة مع البيانات الوصفية ذات الصلة.يساعد وضع العلامات على البيانات الوصفية في جعل البحث عن البرامج والبرامج التي يرغبون في مشاهدتها على Netflix أكثر سهولة في البحث.مع هذه الوظيفة ، تستمتع بالبرامج التلفزيونية وتدفع للحصول على “علامة” أفضل عليها لمساعدة الآخرين.

انقر هنا لمعرفة ما إذا كانت أي من هذه الوظائف متاحة حاليًا مع Netflix

لا تنس أنه ، بصرف النظر عن الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو أو بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى كسب المزيد من المال من مجرد ملء الاستبيانات ، فانقر هنا وتحقق من برنامج الاستطلاع المذهل هذا. يمكنك أن تجعل من 5 إلى 25 دولارًا أمريكيًا في كل يوم تنفقه مع هذا البرنامج.ويمكنك القيام بالأنشطة في وقت فراغك لكسب هذا المبلغ. إنه برنامج حقيقي 100٪ ولديه أكثر من 4،000،000 عضو حتى وقت كتابة هذا (نعم ، أكثر من 4 مليون عضو). يمكنك أن تكون أحد هؤلاء الأعضاء الذين يحصلون على أموال من خلال الاشتراك هنا مجانًا.

9. QuickRewards

هذا الموقع شائع أيضًا ويدفع لك بالتأكيد لمشاهدة مقاطع الفيديو وكذلك للقيام ببعض المهام الأخرى عبر الإنترنت.ربح أموال من مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام المكافآت السريعة تتضمن بعض المهام والأنشطة الأخرى التي يمكنك الدفع لها مقابل إجراء الاستطلاعات اليومية وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وحتى التسوق عبر الإنترنت.

اضغط هنا للتسجيل في QuickRewards

10 – SuccessBux

هذا هو واحد من الأحدث من المجموعة. بدأ في عام 2012. يُعرف باسم موقع المكافآت ولديه بالفعل مئات الآلاف من الأعضاء المسجلين.كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو مع النجاح يدفعون لأعضائهم مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو وحتى للاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت.مثل الآخرين ، يدفعون أيضًا لأنشطة مثل ملء الاستطلاعات ، وتجربة منتجات معينة ، وإحالة الأصدقاء وحتى مجرد تصفح الويب.أحد الأشياء الجيدة حقًا في SuccessBux هو أن لديهم حد دفع منخفض.هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى الانتظار لتجميع الكثير من المال قبل أن تحصل على المال. يمكنك الحصول على أموال بمجرد أن يصل رصيدك إلى 1.10 دولار.

يدفعون من خلال Paypal.

اضغط هنا للتسجيل في SuccessBux

11 – National Consumer Panel

National Consumer Panel هي شركة تجمع البيانات حول عادات وسلوك المستهلك. يرسلون استطلاعات الفيديو ومسح المنتجات التي تشتريها.يتم توفير استطلاعات الفيديو لجمع البيانات للحملة الإعلانية ومواقع المنتجات. يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتقديم التعليقات كما يطلب NCP.لا إن جمع البيانات في هذه الحالة ليس مثل مهام إدخال البيانات.يمكنك استخدام هاتف Android أو iPhone لمسح المنتجات وإجراء استطلاعات الفيديوباستخدام تطبيق NCP.كلما استطلعت المزيد من استطلاعات مقاطع الفيديو باستخدام هذه المنصة ، كلما كسبت المزيد من المال. ستكسب نقاطًا لإجراء الاستطلاعات بالفيديو أو مسح المنتجات باستخدام NCP.عندما تصل إلى الحد الأدنى المطلوب من النقاط ، يمكنك بعد ذلك استبدال النقاط بالنقود وبطاقات الهدايا والجوائز الأخرى.

اضغط هنا للتسجيل في National Consumer Panel

12 – Viggle

Viggle هو تطبيق فريد آخر يمكنك استخدامه لكسب من مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا كسب المال معهم بمجرد الاستماع إلى الموسيقى أو الصوتيات من هاتفك.باستخدام هذا التطبيق ، ستحصل على قائمة بالبرامج التلفزيونية والبرامج من المحطات المحلية أو محطات البث مثل Amazon و Hulu و Netflix وما إلى ذلك.
بالحديث عن البث مع أمازون ، أيهما تفضل – Roku vs Firestick؟بغض النظر ، مع Viggle ، يمكنك ببساطة فتح التطبيق واستخدامه في أي برنامج تهتم به من برامج التلفزيون أو الفيديو.بمعنى آخر ، تستخدم Viggle للاستماع إلى البرامج باستخدام الميكروفون على جهازك. ستكسب نقاطًا لمشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات.ستجذب مشاهدة العروض أو البرامج الجديدة نقاطًا إضافية. يمكن استبدال النقاط التي حصلت عليها ببطاقات هدايا مجانية أو بضائع أخرى.لذا ، نعم ، مع Viggle ، لا يقتصر الأمر على مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والحصول على أموال. يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة البرامج التلفزيونية وأنت مرتاح في منزلك.من المؤكد أنه يستحق التحقق لمعرفة المبلغ الذي يمكنك كسبه من فعل ما تفعله بالفعل في المنزل من أجل المتعة!

اضغط هنا للتسجيل في Viggle

13 – Nielsen Digital Voice

Nielsen Digital Voice هو موقع ويب يتيح للمستخدمين مثلك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو عادات مشاهدة التلفزيون على أجهزتهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.يمكنك بالفعل استخدام هذا التطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو والحصول على المكافآت.بصرف النظر عن مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة عاداتك ، يمكنك التأهل لبرنامج يانصيب شهري بقيمة 10000 دولار ، حيث يمكن لأكثر من 400 مشارك الفوز بما يصل إلى 1000 دولار لكل شهر.هذا يستحق المحاولة ، أليس كذلك؟

اضغط هنا للتسجيل Nielsen Digital Voice

14 – HitBliss

HitBliss هو موقع ويب آخر حيث يمكنك مكافأة لمشاهدة مقاطع الفيديو.عادةً ما تكون مقاطع الفيديو التي تشاهدها من هذا الموقع في شكل إعلانات تجارية. لذا ، نعم ، تحصل على أموال مقابل مشاهدة إعلانات الفيديو مع هذا البرنامج.مع HitBliss ، تكسب المزيد إذا كانت الإعلانات التي تشاهدها مخصصة وموجهة.
تكسب نقاط لمشاهدة الإعلانات. يمكن استبدال النقاط المتراكمة بمكافآت رقمية مثل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية وغيرها في متجر HitBliss.

اضغط هنا للتسجيل HitBliss

15 – CreationsRewards

CreationsRewards هو موقع ويب آخر سيدفع لك نقاطًا لإجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والبحث على الإنترنت ولعب الألعاب والتسوق وإكمال المهام الأخرى عبر الإنترنت.ستكسب أيضًا نقاطًا لإحالة الأصدقاء.غالبًا ما يتم ربط مقاطع الفيديو التي تشاهدها من هذا الموقع بالإعلانات التجاريةأوعروض المنتجات. وتشمل هذه المقطورات السينمائية والبرامج التلفزيونية.ستتمكن من مشاهدة وإكمال المهام البسيطة في كل منها.بينما سيطالبك البعض بترك رأيك بعد المشاهدة ، قد يطلب منك الآخرون المشاهدة فقط لبضع ثوان لكسب النقاط.يمكن بعد ذلك استبدال نقاط المكافآت الخاصة بك بمبالغ نقدية أو بطاقات هدايا PayPal.

اضغط هنا للتسجيل CreationsRewards

16 – You-cubez

You-cubez هي شركة تسويق وإعلان. ينصب تركيزها الأساسي على ضمان حصول العملاء على عدد معين من المشاهدات لإعلاناتهم أوعروضهم الترويجية خلال فترة محددة.يستخدم هذا الموقع أيضًا أشخاصًا لمشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال الاستطلاعات وإكمال المهام الأخرى مثل عرض مواقع الويب.
العملاء يدفعون You-cubez للوصول إلى عدد معين من المشاهدات ، وبالتالي ستدفع You-Cubez لأشخاص مثلك جزءًا من المبلغ الذي يدفعه العملاء لمشاهدة مقاطع الفيديو والأنشطة الأخرى.

اضغط هنا للتسجيل You-cubez

17 – Fusion Cash

Fusion Cash هو موقع مدفوع الأجر. يمكنك الاشتراك والحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، والتسوق عبر الإنترنت ، وعرض مواقع الويب ، واستكمال العروض وأخذ الاستطلاعات.سيتم الدفع لك لمشاهدة مقاطع الفيديو نقدًا خلال أطر زمنية مختلفة.على سبيل المثال ، يمكنك أن تكسب من 1 إلى سنت مقابل مشاهدة مقاطع فيديو تستمر من 30 ثانية إلى 5 دقائق.في يوم واحد يمكنك مشاهدة ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو.يمنحك موقع المكافآت هذا أيضًا 5 دولارات كمكافأة تسجيل.

اضغط هنا للتسجيل Fusion Cash

18 – InstaGC

ستدفع لك InstaGC أيضًا لمشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال المهام الأخرى مثل الاستطلاعات والعروض الكاملة والتسوق عبر الإنترنت وما إلى ذلك.ستتمكن من الوصول إلى المئات من مقاطع الفيديو المتنوعة يوميًا ويمكنك مشاهدتها وكسبها بقدر ما تريد.يكافئك InstaGC بنقاط لكل فيديو أو مهمة تكملها. عند مشاهدة 5 مقاطع فيديو كاملة ستحصل على نقطة واحدة.تبلغ قيمة نقطة واحدة على هذه المنصة سنتًا واحدًا. لذا ، كلما شاهدت المزيد من مقاطع الفيديو ، زادت النقاط التي تراكمها.يمكن استبدال النقاط على الفور ببطاقات الهدايا والنقود.يمكن الدفع نقدًا على الفور عن طريق الشيكات أو PayPal أو Payza.

اضغط هنا للتسجيل InstaGC

19 – Instant Rewards

Instant Rewards هي منصة أو تطبيق آخر سيكافئك فقط على مشاهدة مقاطع الفيديو.بصرف النظر عن مقاطع الفيديو ، ستحصل أيضًا على مكافآت فورية لتنزيل تطبيقات أخرى ولإكمال الاستبيانات.مع هذا التطبيق يمكنك كسب نقود إضافية في خزائنك كل شهر.في المتوسط ​​، يمكنك كسب النقد من 10 دولارات إلى 15 دولارًا في الشهر. نعم ، هذا ليس كثيرًا ولكنه يمكن أن يزيد إذا قمت بذلك باستمرار.بعد تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي ، ما عليك سوى الضغط على زر واتخاذ خطوات لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

انقر هنا للتحقق من المكافآت الفورية

20 – نقاط GrabPoints

GrabPoints هي منصة أخرى تتيح لك كسب نقاط لمشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال المهام الأخرى.عادةً ما يتم ربط مقاطع الفيديو التي تشاهدها بإعلانات يمكنك أيضًا التفاعل معها.سوف تكسب ما بين 1 و 10 نقاط لمشاهدة مقاطع الفيديو.يمكن أيضًا ربح النقاط عند إحالة الأصدقاء ، وإجراء الاستطلاعات ، وتنزيل التطبيقات والمزيد.يمكن استبدال النقاط بالنقود أو بطاقات الهدايا. لسحب الأموال ، ستحتاج إلى تجميع 2000 نقطة أو 2 دولار في حسابك.

ااضغط هنا للتسجيل GrabPoints

21 – AdFun

AdFun هو تطبيق سيساعدك على كسب المال عبر الإنترنت. يمكنك كسب نقاط لمشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة مقاطع الفيديو أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي.يمكنك أيضًا كسب المزيد من الأشخاص للتفاعل مع الفيديو.يساعدك هذا التطبيق الفريد أيضًا على كسب نقاط للمزايدة على مزادات مختارة.
يمكن استبدال النقاط التي تربحها للحصول على جوائز.بالحديث عن المزادات ،

اضغط هنا للحصول على أسرار مزادات الشرطة!

22 – Paid2YouTube

هذا هو واحد من أكثر المواقع شعبية حيث يمكن لمراقبي YouTube كسب المال.إذا كنت تريد جني الأموال من خلال ما تفعله بالفعل – مشاهدة مقاطع فيديو YouTube باستخدام هاتفك أو الكمبيوتر المحمول – فقد يكون Paid2YouTube هو المكان الصحيح للاشتراك.عائد مشاهدة الفيديو مقابل 0.005 سنت. هذا ليس كثيرًا وبالتأكيد لن يجعلك غنيًا ولكنه يمكن أن يضيف إذا تم القيام به باستمرار.إذا كنت تريد المزيد ، فلا يزال بإمكانك أداء مهام أخرى مثل التعليق على مقاطع الفيديو وتقييم مقاطع الفيديو وإجراء الإحالات. يمكن أن تساعدك هذه المهام الإضافية في كسب أكثر مما ستفعل من مجرد مشاهدة مقاطع الفيديو.

كيف يعمل Paid2YouTube بالضبط:يسمح لك Paid2YouTube بجني الأموال من مشاهدة مقاطع فيديو YouTube في الخطوات التالية:

  • تبدأ من خلال زيارة الموقع والنقر على زر التسجيل. بعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة التسجيل حيث يمكنك ملء التفاصيل الخاصة بك. 
  • سيكون عليك إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  • بعد إنشاء حسابك ، يمكنك تسجيل الدخول للوصول إلى قسم المستخدم أو العضو.
  • ثم انقر فوق الزر “تصفح مقاطع الفيديو” في القائمة العلوية وسيتم توجيهك إلى الصفحة حيث يمكنك النقر فوق مقاطع الفيديو التي تظهر.
  •  يمكنك مشاهدة الفيديو لمدة 30 ثانية على الأقل أو السماح بتشغيله في الخلفية لبعض الوقت.
  • ستتم إضافة حسابك إلى 0.005 سنتًا لكل مقطع فيديو تشاهده. يمكنك مشاهدة أي عدد تريده من مقاطع الفيديو وطلب صرف نقدي عندما تصل إلى حد 10 دولارات. ونعم ، يمكنك الحصول على أموال مباشرة لحساب Paypal الخاص بك.

اضغط هنا للتسجيل Paid2YouTube

فيديو شرح افضل 3 مواقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات