recent
Hot news

كيفية الحفاظ على الطاقة: 10 طرق لجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة

الصفحة الرئيسية

كيفية الحفاظ على الطاقة: 10 طرق لجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة


كيفية الحفاظ على الطاقة: 10 طرق لجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة



كفاءة الطاقة هي أولوية قصوى بين العديد من الأمريكيين. في الواقع ، فإن 81 في المائة يقدرون تقليل التلوث من محطات الطاقة و 76 في المائة يقدرون زيادة خيارات الطاقة المتجددة.

إذا كنت جزءًا من هذه المجموعة ، فلا يتعين عليك الانتظار حتى تتمكن محطات الطاقة من اللحاق بالركب قبل أن تشعر وكأنك تحدث فرقًا. هناك الكثير من الخطوات التي يمكنك اتخاذها بنفسك لتعلم كيفية الحفاظ على الطاقة ، وجعل منزلك أكثر خضرة ، وإفادة الكوكب.

أسباب الحفاظ على الطاقة:

كيفية الحفاظ على الطاقة: 10 طرق لجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من الحفاظ على الطاقة أولوية. فيما يلي بعض من أعظم الفوائد التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • وفر المال على فواتير الطاقة
  • حماية النباتات المحلية والحياة البرية
  • تحسين صحة عائلتك (وخاصة صحة الجهاز التنفسي)
  • زيادة الاستقلال
  • يسمح لك الحفاظ على الطاقة أيضًا بلعب دور مهم في الحفاظ على الموارد المحدودة. 
  • هذا يضمن أن الأجيال القادمة ستتمكن من الوصول إلى نفس الموارد التي لدينا الآن.

كيفية الحفاظ على الطاقة في المنزل:

كيفية الحفاظ على الطاقة: 10 طرق لجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة

حسنًا ، أنت على متن قطار الحفاظ على الطاقة. من أين تبدأ عندما تجعل منزلك أكثر صداقة للبيئة؟ ابدأ بتقنيات الحفاظ على الطاقة التالية:

1. دع الشمس تسخن منزلك:

حتى إذا لم تكن مستعدًا لاستخدام الطاقة الشمسية ، فلا تزال هناك طرق يمكنك من خلالها استخدام طاقة الشمس لصالحك. على سبيل المثال ، خلال فصل الشتاء ، يمكنك فتح الستائر والسماح لأشعة الشمس بتسخين منزلك.
هذه طريقة بسيطة لخفض فاتورة التدفئة الخاصة بك ، وتعرضك لمزيد من الضوء الطبيعي خلال النهار. هذا أمر رائع لمزاجك ، خاصة إذا كنت تعاني من الاكتئاب عندما يتدحرج الشتاء.

2. تثبيت ترموستات قابل للبرمجة:

ترموستات قابل للبرمجة أمر لا بد منه لأي شخص يريد أن يجعل الحفاظ على الطاقة أمرا سهلا. باستخدام منظم الحرارة القابل للبرمجة ، يمكنك التأكد من تشغيل التدفئة وتكييف الهواء فقط عندما تريد تشغيلهما. يمكنك تحديد درجة الحرارة التي تؤدي إلى تشغيل هذه الأنظمة في منزلك.
هناك أيضًا الكثير من أجهزة الترموستات الذكية التي يمكنك التحكم فيها من هاتفك الذكي. يتيح لك هذا ضبط درجة حرارة منزلك حتى عندما لا تكون في المنزل.

3. طبقة أعلى:

خلال فصل الشتاء ، بدلاً من رفع الحرارة ، لماذا لا تسحب بعض البطانيات الإضافية أو ترتدي سترة بدلاً من ذلك؟ يتيح لك وضع الطبقات استخدام طاقة أقل دون قضاء أشهر في الارتعاش وانتظار وصول الربيع.

4. استخدم مرطب:

كلما كان الهواء في منزلك أكثر جفافاً ، كلما شعرت بالبرد. عندما تزيد الرطوبة ، تشعر أنها أكثر دفئًا ، ويمكنك خفض المدفأة وتوفير الطاقة. قم بإعداد مرطب (أو بعض المرطبات) في جميع أنحاء منزلك لزيادة الرطوبة وجعل موسم الشتاء أكثر تحملاً.

5. تثبيت مراوح السقف:

مراوح السقف هي أدوات رائعة موفرة للطاقة للاستخدام خلال الصيف والشتاء. هذا صحيح ، يمكنهم العمل لصالحك على مدار السنة. إنها أمثلة رائعة لتوفير الطاقة الحرارية لتضعها في الاعتبار.
خلال فصل الصيف ، قم بتعيين المعجبين بحيث تدور عكس اتجاه عقارب الساعة. يساعد ذلك في دفع الهواء الدافئ بعيدًا عنك دون الحاجة إلى تشغيل مكيف الهواء.
خلال فصل الشتاء ، اضبطها بحيث تدور في اتجاه عقارب الساعة. يساعد ذلك على تدوير الهواء الدافئ في جميع أنحاء منزلك ويسمح لك بخفض الإعداد على منظم الحرارة لديك.

6. تحقق من مجاري الهواء الخاصة بك:

إذا كان لديك مجرى هواء مسرب ، فلن تعمل أنظمة التدفئة والتبريد الخاصة بك بأكثر طريقة ممكنة. إذا كان هذا هو الحال ، فسوف تستخدم المزيد من الطاقة للحفاظ على درجة حرارة منزلك ، وسوف ترتفع فواتير الطاقة الخاصة بك بشكل كبير.
لتجنب التعامل مع هذا الموقف ، قم بفحص مجاري الهواء بشكل منتظم. إذا لاحظ الفني أي مشكلات ، فقم بمعالجتها في أقرب وقت ممكن.

7. ختم النوافذ والمداخل:

بالإضافة إلى سد أي تسرب في مجاري الهواء ، من المهم إغلاق التسربات في النوافذ والمداخل أيضًا. إذا لم يتم إغلاقها بالكامل ، فسوف يتسلل الهواء من الخارج (وسيتسلل الهواء الدافئ أو البارد من الداخل).
هذه ليست طريقة موفرة للطاقة لكي يعمل منزلك. خصص وقتًا لإغلاق كل هذه الشقوق في أقرب وقت ممكن حتى لا تدفع مقابل التدفئة أو تكييف أي شيء آخر غير منزلك.

8. تغيير المصابيح الخاصة بك:

تبديل بسيط يمكن أن يؤدي إلى تغييرات كبيرة في استهلاك الطاقة الخاص بك هو استبدال المصابيح الحالية بمصابيح LED. مصابيح LED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتدوم لفترة أطول من المصابيح الأخرى. هذا يوفر عليك من الاضطرار إلى استبدالها في كثير من الأحيان ، وتجنب إلقاء المصابيح المستخدمة في مدافن النفايات بشكل منتظم.

9. استبدل رأس الحمام:

إذا كنت قلقًا بشأن كمية المياه التي تستخدمها عائلتك يوميًا بالإضافة إلى الحفاظ على الطاقة ، ففكر في استبدال رأس الدش الحالي بنموذج منخفض التدفق. قد تستغرق رؤوس الدوش هذه بعض التعود عليها. بمجرد أن تقوم بالتعديل ، سيكون من دواعي سرورك أنك قمت بالتبديل ،

10. استبدل الزجاج الخاص بك:

إذا كان منزلك يحتوي على نوافذ قديمة أو أبواب أمامية زجاجية ، ففكر في ترقية الزجاج إلى نمط أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. يمكن أن تكون بدائل النوافذ أو استبدال الأبواب الزجاجية استثمارًا كبيرًا مقدمًا. توفر لك الكثير من المال في وقت لاحق ، خاصة إذا قمت بالتبديل إلى أسلوب أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

سيساعد هذا التغيير على منع تسرب الطاقة. ستحافظ أيضًا على فواتير الكهرباء والتدفئة عند أدنى مستوى لها طوال العام.

- ابدأ في الحفاظ على الطاقة اليوم:

كما ترى ، هناك الكثير من الخطوات التي يمكنك اتخاذها عند معرفة كيفية الحفاظ على الطاقة في منزلك. تذكر أيضًا أنه ليس عليك تغيير كل شيء في يوم واحد. ابدأ بعنصر أو اثنين من العناصر المذكورة أعلاه ، وبمرور الوقت ، استمر في إجراء تغييرات تدريجية.
هل تريد التعرف على طرق أخرى للحفاظ على الطاقة مع توفير المال أيضًا؟ هل تريد أخذ ممارساتك الخضراء الجديدة خارج المنزل وتنفيذها في مجالات أخرى من حياتك؟ إذا كان الأمر كذلك ، ابدأ بالاطلاع على هذه المقالة عن تخفيض فاتورة الكهرباء لعملك.






































































































































كيفية الحفاظ على الطاقة: 10 طرق لجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة
mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent