الربح من الانترنت

ربح 43.74 دولار في 10 دقائق💰 بدون تعب طريقة جديدة لربح من الانترنت 😜حصري سارع👍

ربح 43.47 دولار في 10 دقائق💰 بدون تعب طريقة جديدة لربح من الانترنت 😜حصري سارع👍

ربح 43.74 دولار في 10 دقائق💰 بدون تعب طريقة جديدة لربح من الانترنت 😜حصري سارع👍
مرحبا يمكنك القيام بذلك اليوم في أقل من ساعة ويمكنك تكرارها في كل مرة يوم من أي مكان في العالم وأنت يمكن القيام بذلك مجانًا تمامًا ولكن قبل ذلك فقط تأكد من الاشتراك إلى هذه القناة واضغط على زرالجرس لأنه في المقام الأول عن كسب المال عبر الإنترنت كل يوم إذا كنت تسمع الجرس يمكنك الحصول على جديد الإستراتيجيات . اليوم سنعمل على موقعين  اثنين فقط ،


 لذلك سيكون الأمر بسيطًا جدًا طريقة للربح من الانترنت في 10 دقائق فقط

 الموقع الأول reddit


موقع Reddit :

هو موقع ويب يتضمن محتوى من إنشاء المستخدمين – بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والروابط والمشاركات النصية – ومناقشات هذا المحتوى في هو الأساس نظام لوحة الإعلانات اسم “Reddit” هو مع عبارة “قراءة “، أي ، قرأته على Reddit. اعتبارًا من عام 2020، هناك ما يقرب من مليار و 300 مليون مستخدم في موقع Reddit ، يطلق عليهم “redditors”. ينقسم محتوى الموقع إلى فئات أو مجتمعات تعرف في الموقع باسم “subreddits” ، والتي يوجد منها أكثر من 500000 مجتمع نشط.
بصفته شبكة من مجتمعات التواصل الإجتماعي ، يتكون محتوى Reddit الأساسي من مشاركات من مستخدميه ، ويمكن للمستخدمين التعليق على مشاركات الآخرين لمواصلة المحادثة. تتمثل إحدى السمات الرئيسية لـ Reddit في أنه يمكن للمستخدمين الإدلاء بأصوات إيجابية أو سلبية ، تسمى التصويت الإيجابي والتصويت السلبي على التوالي ، لكل مشاركة والتعليق على الموقع ، ويحدد عدد الأصوات الإيجابية أو التصويت السلبي رؤية المشاركات على الموقع ، وبالتالي فإن المحتوى الأكثر شيوعًا يتم عرضه لمعظم الأشخاص.

ربح 43.74 دولار في 10 دقائق💰 بدون تعب طريقة جديدة لربح من الانترنت 😜حصري سارع👍

ربح 43.74 دولار في 10 دقائق💰 بدون تعب طريقة جديدة لربح من الانترنت 😜حصري سارع👍

يمكن للمستخدمين أيضًا كسب “الكارما” مقابل مشاركاتهم وتعليقاتهم ، وهو ما يعكس مكانة المستخدم داخل المجتمع ومساهماتهم في Reddit. الحساب افتراضيًا لهؤلاء المستخدمين ، ستعرض الصفحة الأمامية.
subreddit r / popular ، التي تتميز بالمشاركات الأعلى ترتيبًا عبر جميع مواقع Reddit ، باستثناء المجتمعات غير الآمنة للعمل وغيرها التي يتم تصفيتها بشكل شائع من قبل المستخدمين (حتى إذا كانوا آمنين للعمل) لا يقوم subreddit r / all بتصفية المواضيع المستخدمين المسجلين الذين يشتركون في subreddits يمكنهم رؤية المحتوى الأعلى من subreddits الذي يشتركون فيه على صفحاتهم الأمامية الشخصية

يتم تحديد ترتيب الصفحة الرئيسية لكل من الصفحة العامة و subreddits الفردية – من خلال مجموعة من العوامل ، حسب التصويت . وإجمالي عدد المستخدمين والمشرفين
اعتبارًا من عام 2019 ، كان هناك حوالي 430 مليون مستخدم لـ Reddit ، يُطلق عليهم “redditors”. تسجيل حساب في Reddit مجاني ولا يتطلب عنوان بريد إلكتروني. بالإضافة إلى التعليق والتصويت ، يمكن للمستخدمين المسجلين أيضًا إنشاء subreddit الخاص بهم حول موضوع من اختيارهم. في نمط Reddit ، تبدأ أسماء المستخدمين بـ “u /”. على سبيل المثال ، يشتمل المحررون الجديرون بالملاحظة على u / Poem_for_your_sprog ، الذين يستجيبون للرسائل عبر Reddit في الآية ، و u / Shitty_Watercolour ، الذين ينشرون اللوحات استجابةً للمشاركات. يتم الترويج لها من قبل المشرف الحالي. هؤلاء المشرفون هم متطوعون يديرون مجتمعاتهم ، ويضعون ويفرضون قواعد خاصة بالمجتمع ، ويزيلون المشاركات والتعليقات التي تنتهك هذه القواعد ، ويعملون بشكل عام للحفاظ على المناقشات في subreddit حول الموضوع العمل لصالح Reddit
يتحدث ناثان ألين عن مجتمع r / science إلى الجمعية الكيميائية الأمريكية
يتم تنظيم المناقشات حول Reddit في مجالات اهتمام أنشأها المستخدم تسمى “subreddits”. هناك حوالي 138000 من subredds النشطة بين إجمالي 1.2 مليون ، اعتبارًا من عام 2020. [تبدأ أسماء الأقسام الفرعية بالحرف “r /”. على سبيل المثال ، هو مجتمع مخصص لمناقشة المواضيع العلمية و r / tv هو مجتمع مخصص لمناقشة البرامج التلفزيونية. وفي الوقت نفسه ، يتميز r / popular بالمشاركات الأعلى تصنيفًا عبر جميع مواقع Reddit ، باستثناء المجتمعات والمنتديات الأخرى التي يتم تصفيتها بشكل شائع من قبل المستخدمين (حتى إذا كانت آمنة للعمل). لا يقوم subreddit r / all بتصفية المواضيع.
في مقابلة عام 2014 مع Memeburn ، لاحظ إريك مارتن ، المدير العام لشركة Reddit ، أن “نهجهم هو منح المشرفين أو المشرفين على المجتمع أكبر قدر ممكن من السيطرة حتى يتمكنوا من تشكيل وتنمية نوع المجتمعات التي يريدونها”. غالبًا ما يستخدم المتغيرات ذات الطابع الخاص من التميمة الغريبة لـ Reddit ، Snoo ، في التصميم المرئي لمجتمعاتهم.

ميزات أخرى:

Reddit Premium (المعروف سابقًا باسم Reddit Gold) هي عضوية متميزة تسمح للمستخدمين بمشاهدة الموقع بدون إعلانات.] قد يتم منح المستخدمين عملات معدنية أيضًا إذا كان هناك مستخدم آخر يقدّر بشكل خاص التعليق أو المشاركة ، ويرجع ذلك عمومًا إلى المحتوى المضحك أو عالي الجودة. يفتح Reddit Premium العديد من الميزات التي لا يمكن للمستخدمين العاديين الوصول إليها ، مثل تمييز التعليقات ، و subreddits الحصرية ، و Snoo المخصص (المعروف باسم “snoovatar”). Reddit Gold أعيدت تسميته إلى Reddit Premium في 2018. بالإضافة إلى العملة الذهبية ، يمكن للمستخدمين تقديم العملات الفضية والبلاتينية إلى المستخدمين الآخرين كمكافآت لمحتوى عالي الجودة.
على الموقع ، يحتفل redditors بـ “يوم الكيك” مرة واحدة في السنة ، في ذكرى اليوم الذي تم فيه إنشاء حسابهم. يضيف Cake Day رمزًا لشريحة صغيرة من الكعكة بجوار اسم المستخدم لمدة 24 ساعة.
في عام 2017 ، طورت Reddit برنامج الدردشة في الوقت الحقيقي للموقع. في حين أن بعض subreddits قد استخدمت برامج طرف ثالث للدردشة حول مجتمعاتهم ، قامت الشركة ببناء وظائف الدردشة التي تأمل أن تصبح جزءًا لا يتجزأ من Reddit. تم طرح غرف الدردشة الفردية في عام 2017 وتم طرح غرف الدردشة المجتمعية لأعضاء subreddit معينة في عام 2018.

موقع warrior-plus:

هذا هو الموقع الذي سنربح منه و هو من أكبر مواع الربح من الانترنت في مجال التسويق بالعمولة أي ما يعرف بالأفلييت ما جعلني أختاره لأنه يتم قبول جميع الأعضاء فيه و لو كان مبتدئ ، ولا يأخذ عمولة كبيرة فقط تأخذ الرابط و تقوم بالترويج له .
ربح 43.74 دولار في 10 دقائق💰 بدون تعب طريقة جديدة لربح من الانترنت 😜حصري سارع👍

طريقة العمل و الإستراتيجية بالتفصيل في الفيديو أسفل المقالة 
المواقع المستخدمة في الشرح : 
فيديو الشرح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات