التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنت

استراتيجية ربح 100 $ شهريا من اختصارالروابط و ايضا الربح من اليوتيوب

استراتيجية ربح 100 $ شهريا من اختصارالروابط و ايضا الربح من اليوتيوب

الربح من اختصار الروابط,اختصار الروابط,استراتيجية,استراتيجية الربح من اختصار الروابط,استراتيجية للربح من اختصار الروابط,الربح,الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,افضل مواقع لاختصار الروابط


كلمات ذات صلة :
الربح من الانترنت,الربح من اختصار الروابط,كيفية الربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,اختصار الروابط,الربح من الانترنت 2018,الربح,استراتيجية الربح من اختصار الروابط,الربح من اليوتيوب,استراتيجية



مرحبا إخواني أخواتي اليوم اقدم لكم أقوى إستراتيجية للربح من إختصار الروابط إنشاء الله حتكسب منها شهريا 100 $ .
 هذه الطريقه التي سنستعملها ستمكننا من انشاء قناه يوتيوب خاصة بنا نحصل منها على 4000 ساعه و 1000 مشترك بدون عمل عليها. وهذه هي شروط اليوتيوب لتحقيق الدخل . وبالتلي نضرب عصفورين بحجر واحد .

– طريقة الربح من اختصار الروابط,افضل مواقع لاختصار الروابط,افضل موقع اختصار روابط,اختصار.

 نبدأ الأن شرح الطريقة المستعملة في الفيديو الذي ستجدونه في أخر المقالة. أخي أختي هذه الطريقة تتطلب بعض المرفقات والمواقع التي نستعملها وهي كالاتي :

01- انشاء قناه يوتيوب: 


الأمر بسيط للغاية وهو الدخول إلى متصفح الخاص بك ومن الأحسن أن يكون متصفح جوجل كروم تكتب في محرك البحث يوتيوب ثم مباشره عند الدخول إضغط على قناة الموجودة في أعلى المتصفح بعد النقر عليها نقوم بالدخول باسم الخاص بنا أتوماتيكي ياتي بإسم الموجود في gmail الخاص بك . وإن وجدت صعوبة في ذلك استعن بفيديوهات اليوتيوب (كيفية إنساء قناة يوتيوب ) هكذا قد سجلنا قناة خاصة بنا في اليوتيوب.

02- استعمال برنامج camtasia :


الكثير من الناس المهتمين بالربح من الأنترنيت  يعرفون هذا البرنامج وهو برنامج لتصوير شاشه الحاسوب . نحن سنستعمله في إنشاء فيديوا صغير . وكل ما نحتاجه هو مقطع موسيقي من مكتبه ملفات يوتيوب و الطريقه بالتفصيل تجدها في الفيديو لذا انصحك بمتابعته لكي تفهم .

03- شرح الطريقه: 


اول شيء الفيديوا تجده طويل بعض الشيء والسبب اني اشرح بالتــــــفصيل ليفهم كل المبتدئين . ولكن عندما تعرف الطـــريقة ستعملها في 5 دقائق اخي .توجه الى محرك البحث جوجل وبالضبط نبحث عن مشاهده افلام جديدة ولقد إخترت لكم أحسن مواقع مشاهدة الأفلام الحصريةcima4u cimaclub elcinema  

– اختصار روابط,الربح من النت,اختصار الروابط والربح منها,استراتيجية الربح من اختصار الروابط .


الأن نختار موقع اختصار روابط الذي نعمل عليه وانا شخصيا اعمل على موقع getsurl و 2click وهذا الأخير cpm مرتفع جدا وانا سحبت منه . لكل الف تحميلة 10$ لكل الدول .
– اختصار الروابط,الربح من اختصار الروابط,الربح,الربح من الانترنت.

 سأترك لكم جميع الروابط في أسفل التدوينه ما نقوم به نأخذ رابط الفيلم ونقوم باختصاره في الموقع الذي نعمل عليه ونضعه أسفل الفيديو الذي انشأناه من برنامج camtasia أيضا أخي أنصحك بعمل فيديو صغير يشرح طريقة إختصار الروابط لكي تضمن ان الزائر عندما يدخل الى الفيديو يعرف طريقة التحميل والمشاهدة وبالتالي أخي انت ستكسب و الزائرسيستفيد بمشاهدة الفيلم الذي يحتاجه وستزيد ن مصداقية قناتك على اليوتيوب .

المرفقات :
مكتبة اليوتيوب للموسيقى : إضغط هنا
موقع الجلب الكلمات المفتاحية : إضغط هنا
موقع اختصار الروابط getsurl : إضغط هنا
موقع اختصار الروابط 2click : إضغط هنا


فيديو الشرح

كلمات ذات صلة :
الربح من الانترنت,الربح من اختصار الروابط,كيفية الربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,اختصار الروابط,الربح من الانترنت 2018,الربح,استراتيجية الربح من اختصار الروابط,الربح من اليوتيوب,استراتيجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات