مواضيع عامة

أهم المعالم السياحية في أوكرنيا


تعد دولة أوكرانيا  واحدة من أفضل الدول السياحية  الوروبية خاصة في فصل الشتاء اذ  تضم  مجموعة كبيرة من المعالم  و الوجهات السياحية من بينها الشواطيء والأماكن التاريخية والترفيهية المتنوعة، و من اجل ان تتمتع بعطلة جميلة يجب ان تعرف ان  السياحة في اوكرانيا في الشتاء تحتاج للتعرف على الطقس المناسب .
السياحة في اوكرانيا في الشتاء
تشتهر السياحة في أوكرانيا  خاصة في فصل الشتاء بكونها رائعة حيث تستطيع الاستمتاع بالأماكن الطبيعية من حولك في جو ممطر  كما أن هناك أماكن  ذات طابع معماري   متميز  للغاية تمكنك من مشاهدة الطراز القديم المتميز في العصور الماضية ، توفر الدولة السياحة العلاجية التي تسمح للزائرمعالجة الكثير من الأمراض من خلال الإسترخاء بمجموعة من المنتجعات العلاجية الكبيرة التي تتوافر في أوكرانيا بصورة مميزة والتي يتوافد عليها الكثير  من مختلف بلدان العالم لما توفره من علاجات طبيعية .
الطقس في أوكرانيا بالشتاء
ان السياحة في اوكرانيا في الشتاء تعد مميزة و ممتعة للغاية حيث أنك سوف تستمع بطقس بارد في السواحل البحرية كما أن هناك سقوط أمطار بنسبة كبيرة  في المناطق الشمالية والغربية تكون اكثر غزارة أما الغرب والجنوب تكون أمطار معتبرة مما يجعل السياحة ممتعة في فصل الشتاء.
حديقة حيوانات أوديسا  
ان  حديقة حيوانات أوديسا من  ابرز الأماكن المعالم في  بلاد أوكرانيا  اذ يمكنك الاستمتاع بمشاهدة عدد كبير من الحيوانات اهمها التماسيح وكذلك الفيلة و الكثير من الحيوانات الأخرى فهناك أكثر من مائتي فصيلة من الحيوانات، يمكنك الإستمتاع بالطبيعة من حولك داخل واحدة من ادم الحدائ في اوروبا حيث يعود عمرها لأكثر من مائة عام.
قلعة بالانوك
لا يمكنك أن تقوم بالسياحة في اوكرانيا في الشتاء دون ان تزور القلعة بالانوك حيث أنها تعد من أهم الأماكن التاريخية في أوكرانيا وقد اشتهرت باسم  قلعة موكاشيفو وقد تم انشائها   على تل عالي رائع الجمال بالقرن التاسع عشر فيمكنكم زيارتها والصعود للسطح للإستمتاع برؤية المشاهد الساحرة في الغروب.
شارع خرشتشاتيك المتميز
يعد من معالم أوكرانيا التاريخية المميزة اذ يضم مجموعة كبيرة من المطاعم وكذلك المقاهي فيمكنكم تناول الأطعمة المختلفة والمشروبات على المقاهي كما ينتشر بالشارع عدد كبير من المحال التي تعمل على بيع الملابس وعدد كبير من المنتجات التي تمكنك من الحصول على أفضل مجموعة من البضائع.
  منتزه سيتي جاردن
لا تكتمل  السياحة في اوكرانيا  بدون زيارة منتزه سيتي جاردن حيث يوجد عدد كبير من المقاعد الخاصة التي تمكنكم من الجلوس في الحديثة وقضاء وقت ممتع كما تعتبر من أقدم المنتزهات في أوكرانيا فعمرها أكثر من مائتي عام.
يوجد داخل المنتزه مجموعة متنوعة من النصب التذكارية المختلفة التي تعود لكبار الشخصيات في التاريخ الأوكراني كما أن المكان محاط بعدد من المطاعم والمقاهي المتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات