التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنت

10 أدوات أونلاين لزيادة حركة المرور على الموقع و الحصول على زيارات

هل فكرت يومًا في نفسك ، “أنا بخير مع عدد الزوار الذين اكتسبتهم إلى موقع الويب الخاص بي. لا أريد أي شيء إضافي “. لا؟ بعد كل شيء لا. أنت في جميع الأوقات بحاجة إلى المزيد. حتى إذا كنت تحصل على زائرين جيدين إلى حد ما لموقعك على الويب (ومبروك على ذلك) ، فقد يكون هناك دائمًا مجال للتحسين. إذا كنت تكافح من أجل الحصول على بعض الأرقام الجيدة ، فهناك بلا شك خيارات للمشكلات التي يمكنك القيام بها. كلا الأسلوبين ، لا تقبل المكان الذي أنت فيه للتو.

مصدر إلهام المؤسسة المربحة هو وجود زوار لطيفين على موقع الويب. مع عدم وجود زوار ، لا يوجد شيء آخر يمثل مشكلة في الواقع. تريد أن يأتي الأفراد ويزورون موقع الويب الخاص بك حتى تتاح لك الفرصة لتظهر لهم حق المشتري.

الآن نحن متخصصون في ذلك ببساطة. الآن كل شيء عن زوار الموقع! هناك العديد من التقنيات والأدوات في السوق التي قد تساعد في تعزيز التدفق الإجمالي للزائرين إلى موقع الويب الخاص بك. من جذب ضيوف جدد ، إلى إعادة استهداف الضيوف الأقدم ، قد يكون لديك مجموعة متنوعة من الخيارات فيما يتعلق بزوارك. المدرجة هنا هي اختياراتنا لأكثر 10 أدوات فاعلية لتوسيع نطاق زوار موقع الويب.

1. Linktree

لقد تحول Instagram إلى مورد مفيد لا يقدر بثمن لكثير من مصنعي التجارة الإلكترونية ومنشئي مواد المحتوى ، ولكن الجانب السلبي الذي يشكو منه الجميع هو الافتقار إلى إضافة ارتباطات تشعبية قابلة للنقر إلى المنشورات. من المؤكد أنه سيصبح مزعجًا بمجرد حصولك على محتوى جديد قد تروج له وأيضًا لديك ارتباط تشعبي واحد فقط يمكن الوصول إليه للاستفادة منه في صفحة الويب الحيوية الخاصة بك. عندما يمكنك استبداله في كل مرة تحصل فيها على محتوى جديد ، فهذا ليس احتمالًا رائعًا في جميع الأوقات حيث يمكن للأفراد مشاهدة المنشورات القديمة ويحتاجون إلى رؤية مواد المحتوى هذه كبديل لأحدث مواد المحتوى المقدمة (على سبيل المثال) .

هذا هو المكان الذي يتوفر فيه Linktree! يتيح لك هذا إنشاء ارتباط تشعبي محسن يجب أن تستخدمه في سيرتك الذاتية والذي قد يؤدي بعد ذلك إلى ارتباط تشعبي إلى عدد غير قليل من الصفحات. لقد حصلت على إدارة كاملة عبر رابط Linktree الخاص بك – يمكنك إضافة ارتباطات تشعبية بغض النظر عن حاجتك ووضعها بأي ترتيب (وببساطة إعادة ترتيبها). هل لديك منتج جديد؟ ارتباط تشعبي به! هل تنشر فيديو جديد؟ ارتباط تشعبي به! مدونة جديدة تقدم؟ ارتباط تشعبي به! لقد فهمت المفهوم.

كبديل عن الأمل في أن يقوم مشاهدو Instagram الخاص بك باتباع نهجهم تجاه موقع الويب الخاص بك ، اجعل من السهل عليهم اتخاذ إجراء من خلال إنشاء ارتباط تشعبي فردي لـ Linktree وإدراجه في سيرتك الذاتية على Instagram. مع اثنين من الحنفيات ، سيقومون بإدخال أي من مواد المحتوى الخاصة بك ، والتي لا بد أن توفر لك عثرة ممتعة في الزوار.

2. SEMRush

يظل الزائرون الطبيعيون ضروريين للغاية لمواقع الويب ، وقد يساعدك SEMRush على تحسين مواد المحتوى والعبارات الرئيسية الخاصة بك بحيث تحصل على ترتيب متزايد في صفحات النتائج والحصول على زوار طبيعيين إضافيين لموقع الويب الخاص بك. على وجه التحديد ، نحن نحب أدوات تحليل العبارة الرئيسية الخاصة بهم والتي قد تسمح لك باكتشاف العبارات الرئيسية التي يمكن أن يكون ترتيبها أسهل.

يقوم SEMRush بأكثر من مجرد تحليل العبارة الرئيسية ، جنبًا إلى جنب مع خدمتك مع الزوار المدفوعين بشكل فعال. في الواقع ، إنها بلا شك واحدة من أكثر أدوات تحسين محركات البحث اكتمالاً في السوق ، وهي واحدة من كل أدواتنا المفضلة. راقب موقع الويب الفردي الخاص بك ، بالإضافة إلى مراقبة خصومك لمعرفة ما يصنفون له ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على أي بدائل للعبارات الرئيسية المميزة لمحاولة استهداف نفسك.

تظل Serps مثل Google الطريقة الأكثر شيوعًا للبحث عن منتجات ومواد محتوى جديدة. من دواعي فضولك أن تتأكد من أنك محسّن بشكل صحيح في البحث ، وقد يساعدك SEMRush في القيام بذلك. النتيجة؟ الكثير من الزوار الطبيعيين لموقع الويب الخاص بك بانتظام.

3. MailerLite

يظل الإعلان عبر البريد الإلكتروني نهجًا محبوبًا للتفاعل مع المشاهدين ، وعندما يتم تنفيذه بشكل صحيح ، يعد وسيلة جيدة لتوسيع نطاق زوار موقع الويب. لقد اكتسبت مجموعة متنوعة من المنافسة عندما يتعلق الأمر بصناديق البريد الإلكتروني ، ولكن إحدى الوسائل الرائعة لمساعدة نموذجك في التميز هي من خلال استخدام برنامج مثل MailerLite.

MailerLite هي عبارة عن منصة إعلانية جيدة عبر البريد الإلكتروني تتيح للمصنعين ببساطة وضع رسائل البريد الإلكتروني المرغوبة بشكل جماعي والتي سيحتاج الناس حقًا إلى فتحها وإلقاء نظرة عليها. منشئ السحب والإفلات الخاص بهم يجعل من الممكن لأي نموذج إنشاء رسائل بريد إلكتروني مشاركة – لا يلزم وجود بيانات ترميز أو مصمم رسومات.

بالإضافة إلى ذلك ، نحب هذا الجهاز نظرًا لأنه يحتوي على بعض بدائل الأتمتة اللطيفة ويتكامل ببساطة مع جميع منصات ومقدمي الشبكات الأعلى مثل Shopify و WordPress و OptinMonster و SquareSpace والمزيد.

قم بجدولة بعض حملات البريد الإلكتروني التي تسلط الضوء على سلع جديدة أو مواد محتوى جديدة أو هدايا جديدة (لمجرد الاتصال ببعضها). استفد من وظيفة اختبار A / B الخاصة بهم للتحقق من سلالات الموضوعات المتنوعة و CTAs والصور والمزيد لتحديد ما يستحضر المشاهدين للنقر عليه.

4. Adroll

لقد ذكرنا بالفعل زوارًا طبيعيين ، ومع ذلك فإن الزوار الذين يتقاضون رواتبهم يمثلون في الواقع أسلوبًا رائعًا لتحسين تنوع زوار موقعك على الويب. يجعل Adroll الأمر بسيطًا لكل هدف عملاء محتملين جدد بالإضافة إلى إعادة استهداف العملاء الحاليين أو ضيوف الموقع.

على وجه التحديد ، نحن نحب إعلانات إعادة الاستهداف الخاصة بهم. إعادة الاستهداف هي بلا شك واحدة من أعظم الطرق لتوسيع نطاق الزائرين المرتبطين بموقعك على الويب وتوفر لك الاحتمالية الأكثر فاعلية لتغيير هؤلاء الضيوف حقًا (فرصة أفضل بنسبة 70 ٪ حقًا!) يتيح لك Adroll ترتيب إعلانات مخصصة معاد استهدافها أو إعلانات ديناميكية والتي يمكن أن تستند بشكل أساسي إلى ما يبدو عليه العميل في موقع الويب الخاص بك.

والأفضل من ذلك كله ، يحتوي Adroll على قائمة مراجعة لا حصر لها تقريبًا من خيارات المواضع في إعلاناتك ، جنبًا إلى جنب مع محركات مثل google ومواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي. يتيح لك هذا استهداف المشاهدين في أي مكان يسجلون فيه الدخول تقريبًا ، وهذا فعال للغاية إلى حد ما!

5. Hootsuite

تعد وسائل التواصل الاجتماعي محركًا جادًا لحركة المرور للعديد من مواقع الإنترنت. في الواقع ، نحن نوصي بالتحقق من تحليلاتك لمعرفة المكان الذي يأتي منه جميع ضيوفك تقريبًا. هل وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من كل مصادرك الرئيسية؟ إذا لم يكن كذلك ، فمن المحتمل أن يكون كذلك. سواء كان الأمر كذلك ، فأنت تدرك أنه من الجيد تركيز مجموعة متنوعة من جهودك الإعلانية الرقمية عليها. كلا الطريقتين ، سوف يساعدك Hootsuite على تحقيق ذلك.

Hootsuite هي بلا شك واحدة من أهم أدوات جدولة وسائل التواصل الاجتماعي ، ولسبب وجيه. يجعل من السهل جدولة المنشورات على Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn و Pinterest وحتى YouTube! قم بجدولة إرسال واحد في كل مرة أو استخدم جهاز الجدولة المجمعة لجدولة عدد كبير من المنشورات في وقت واحد. نحن نحب أيضًا أنهم حصلوا على ملحق Google Chrome الذي يسمح لك بجدولة مادة المحتوى التي تكتشفها أثناء البحث على الإنترنت. إنها تجعل من السهل حقًا صيانة منصاتك الاجتماعية المليئة بمواد المحتوى التي قد تدفع الزوار مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك. الاستفادة منه!

تظل إعلانات الفيديو منتشرة بشكل كبير وهي طريقة جيدة لتشجيع مجموعة متنوعة من زوار موقع الويب. في الواقع ، يكشف التحليل أن رواد الأعمال الذين يعتمدون على الفيديو يحصلون على زيارات شائعة بنسبة 41٪ من البحث عن أولئك الذين لا يفعلون أي إعلانات فيديو. سوف نتفق جميعًا على أن الفيديو رائع ، ولكن من المؤكد أنه يمثل أيضًا عددًا من أصعب مواد المحتوى التي يتم توفيرها.

كبديل لتوظيف طاقم من الأفراد لإنشاء محتوى الفيديو الخاص بك ، اعتمد على جهاز مثل Filmora وقم بإنشاء أفلام بنفسك! يعد برنامج برنامج تعديل الفيديو الخاص بهم واضحًا ومباشرًا لأي شخص للاستفادة منه ، وبالتالي فإن لديهم الكثير من المرشحات والوسائط ومقاطع الصوت التي يجب عليك استخدامها بفعالية. إذا كنت ترغب في انتقاد جهود إعلانات الفيديو الخاصة بك ، فأنت تريد جهازًا مثل Filmora سيساعدك. حتى إذا كنت قد اكتسبت خبرة في تعديل الفيديو ، فإن هذا الجهاز سيجعلها أبسط (ونتيجة لهذه الحقيقة أسرع) حتى تتمكن من إنشاء محتوى عالي الجودة يجب عليك استخدامه في موقعك على الويب وفي الأنظمة الأساسية الاجتماعية الخاصة بك.

7. BuzzSumo

التسويق بالمحتوى هو أحد الأساليب الأخرى للزائرين التي تعرفها بالفعل وتشارك فيها. مواد المحتوى عالية الجودة ستجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. العبارة الرئيسية هنا؟ جودة عالية. لا يجب أن تكون مادة المحتوى عالية الجودة فقط عندما يتعلق الأمر بقابلية القراءة ، يجب أن تكون مادة الموضوع نفسها رائعة ورائعة حتى يحتاج العملاء إلى تعلمها والتطرق إليها ومشاركتها.

يجعل BuzzSumo من الأسهل على الشركات المصنعة تحديد محتوى مادة الاتجاه في الوقت نفسه لمساعدة تقنية النموذج. هل تكتب سلسلة من منشورات مدونة على مواقع التواصل الاجتماعي؟ ابحث في الفترة الزمنية على BuzzSumo لمعرفة العناصر ذات الأداء الأعلى من مواد المحتوى في هذا الموضوع. قد يساعدك هذا في الحصول على معلومات أثناء إنشاء مادة المحتوى الفردية الخاصة بك.

يمكنك أيضًا استخدام هذا الجهاز للبحث عن المؤثرين ذوي الصلة الذين ربما تنضم إليهم والترويج لمواد المحتوى الخاصة بك ، وهو أسلوب رائع آخر لتحسين زوار موقعك. يجعل BuzzSumo الأمر سهلاً حقًا ويمكنه منع مجموعة متنوعة من الوقت من خلال تزويدك بجميع الخيوط الأكثر فاعلية لبضع نقرات فقط.

8. Stamped.io

عندما تفكر في آراء المنتج ، فأنت على الأرجح تضع في اعتبارك كيف ستساعدك على تحقيق المزيد من المبيعات. هذا صحيح تمامًا ، ولكن هل تعلم أنهم سيساعدونك أيضًا في تحسين زوار موقع الويب بشكل فعال؟ قد يساعدك جهاز مثل Stamped في جمع الآراء ، بالإضافة إلى استخدامها بذكاء والذي سيساعدك في تحقيق أهداف إعلانية متنوعة – جنبًا إلى جنب مع زيادة عدد الزوار.

يجعل Stamped الأمر بسيطًا بحيث يمكنك إدخال الآراء فورًا على صفحات المنتج. تعد مواد المحتوى الحديثة والمحدثة إشارة إلى Google ومحركات مختلفة مثل Google على أن محتوى المحتوى الخاص بك جديد (ونتيجة لهذه الحقيقة ليست قديمة أو غير ذات صلة). قد يساعد ذلك في زيادة ترتيبها ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع عدد الزوار الطبيعيين. قد تساعدك آرائك في تصنيف العبارة الرئيسية بشكل فعال ، وهي مكافأة إضافية قد تساعد في تحسين محرك البحث الخاص بك.

من خلال تجميع آرائك ، يجعل Stamped أيضًا من السهل والسهل على عملائك التخلص من الاقتراحات ، والتي تكون قادرة على تحسين احتمالات أن يترك عملاؤك تقييمًا لك. بالإضافة إلى أنها تتحد مع جميع منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية مع Shopify و Woocommerce و BigCommerce و Magento. في حال كان لديك تاجر تجزئة للتجارة الإلكترونية ، يجب أن تستفيد تمامًا من آراء المستهلكين ، وجهاز مثل Stamped يجعل الأمر بسيطًا ويهتم بكل الأمور الشاقة التي تناسبك تمامًا.

9. Alexa

Alexa ، أحضر لي المزيد من الزوار! رغبتك هي أمرها. على نحو فعال ، وليس على وجه التحديد. ومع ذلك أغلق! Alexa هو جهاز (بالتأكيد ، إنه جهاز تم تطويره بواسطة Amazon) قد يساعدك مع زوار موقعك على الويب. تقوم Alexa بمجموعة متنوعة من أعمال فرز تحسين محرك البحث النموذجية ، ولكن إحدى الوظائف التي نحبها حقًا هي وظيفة “مواقع الويب المنبثقة” التي تساعدك على إدراك منافسيك من خلال عرض المكان الذي يأتي منه ضيوف موقع الويب الخاص بهم قبل الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم. يقدم لك هذا اقتراحًا جيدًا للمكان الذي تستهدفه جهودهم وتؤتي ثمارها. يمكن أن يكون جميع الزائرين تقريبًا من مواقع مثل Google أو وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع ويب ذات محتوى مختلف.

استخدام هذه المعلومات للمساعدة في المعلومات تقنية المحتوى الخاص بك. إذا كانت وسائل التواصل الاجتماعي تعمل بشكل جيد مع منافسك ، على سبيل المثال ، فأنت تدرك أن هناك فرصة لها لكي تعمل بشكل فعال من أجلك أيضًا. يعد Alexa جهازًا جيدًا ومباشرًا للاستخدام ، ونحن نحترمه في الواقع في جميع الأوقات.

10. Aimtell

أخيرًا ، في الواقع ، لا يجب أن تفوتك فرصة إعادة استهداف زوار موقع الويب الخاص بك من خلال إشعار دفع الشبكة. لقد أثبت هؤلاء الضيوف بالفعل فضولًا أوليًا في نموذجك ، مما يجعلهم أكثر عرضة للتحويل (كما تحدثنا سابقًا).

يجعل Net push من السهل شحن الحملات المركزة التي يتم شحنها على الفور إلى كل وحدة سطح مكتب ووحدة خلوية. ضع المشاهدين على مراحل وأعد استهدافهم بما يتماشى مع أفعالهم على موقع الويب الخاص بك والمكان الذي يتواجدون فيه جنبًا إلى جنب مع رحلة المشتري. لديك مجموعة متنوعة من بدائل الأتمتة مع الدفع الصافي ، جنبًا إلى جنب مع إعادة توجيه العربات المهجورة ، وهو تكتيك مذهل قد يحسن كل زوارك ومبيعاتك الإجمالية.

من المعروف أن الإخطارات الفورية تحتوي على عدد من أفضل نسب النقر إلى الظهور ، مما يجعلها إمكانية مذهلة لأي نموذج يحاول تحسين زوار الموقع. سواء كنت تاجر تجزئة للتجارة الإلكترونية أو مدونًا أو شركة رحلات أو أي شيء بينهما ، فقد تستفيد من إخطارات الدفع الصافية.

معلومات اضافية

يمكن أيضًا أن يكون الويب مزدحمًا في هذه اللحظة بعشرات الملايين من مواقع الإنترنت ، ولكن هذا لا يعني أنه ليس لديك أي إدارة حول عدد (أو قلة) الزائرين الذين تحصل عليهم في موقع الويب الخاص بك. ستساعدك هذه الأدوات العشرة لتوسيع نطاق زوار موقع الويب في استهداف الضيوف (وإعادة استهدافهم) والحصول على أرقام الزوار التي قد تبحث عنها.

من تحسين محرك البحث الخاص بك والتصنيف على محركات مثل Google ، إلى تحسين سيرتك الذاتية على Instagram ، ومشاركة آراء المنتج ، وعمل إعلانات جيدة ، وإرسال حملات البريد الإلكتروني ، واستخدام net push ، والمزيد ، لقد اكتسبت الكثير من الاحتمالات لتوسيع شبكتك الزائرين. السؤال الوحيد المتبقي هو ، ما الذي أنت مستعد له؟ ابدأ في تعزيز زوار موقعك الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات