الربح من الانترنت

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين يوميا 15$ من fiverr بدون عمل أي خدمة و بدون خبرة ولا مهارة

 كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين يوميا 15$ من fiverr بدون عمل أي خدمة  و بدون خبرة ولا مهارة

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين يوميا 15$ من fiverr بدون عمل أي خدمة  و بدون خبرة ولا مهارة

01- طريقة سهلة جدا للحصول على أرباح وكأنك محترف (وسيط ).
02- كيفية الترويج لجميع خدمات fiverr .
03- فتح متجر خاص باعمال اقوى الخدمات المتواجدة في fiverr و الربح منها .
04- قالب بلوجر احترافي مع الشرح .
05- أقوى مصادر الترافيك مجانا فقط ركز جيدا .
06- مصدر مدفوع لمن يريد أرباح سريعة .

الشرح بالتفصيل في الفيديو أسفل المقالة

تحميل الكود المستعمل في الشرح

تحميل ملف المواقع المستعملة في الشرح

تحميل القالب المستعمل في الشرح

فيديو الشرح




ما هو فايفر؟

Fiverr هي عبارة عن منصة للمستقلين (سوق) حيث يمكنك شراء وبيع الخدمات. في هذه المرحلة ، تعد واحدة من أكبر الأسواق العالمية للخدمات الرقمية التي تضم قاعدة بيانات تضم أكثر من 3 ملايين عربة. تم طرح Fiverr في السوق منذ عام 2010

في الأصل تكلفة كل حفلة موسيقية 5 دولارات ؛ ومن هنا الاسم. في عام 2014 ، أزال Fiverr حد السعر البالغ 5 دولارات. مع استمرار نمو السوق ، زادت جودة وكمية العربات بشكل كبير ، والآن يمكنك العثور على أي خدمة رقمية تقريبًا هناك.

كيف يعمل Fiverr في 2020؟

يعمل Fiverr تمامًا مثل أي سوق آخر. يسرد البائعون خدماتهم (العربات) ويطرح المشترون المهتمون بهذه الخدمات أسئلة وإذا كانوا راضين عن الإجابات ، قم بشرائها. يعمل Fiverr مثل الوسيط الذي يضمن لكلا الطرفين السعادة بالنتيجة النهائية. Fiverr يقتطع 20٪ من كل معاملة. بمجرد قيام البائع بتسليم الخدمة وتأكيد المشتري التسليم ، سيدفع Fiverr للبائع في غضون أسبوعين (أسرع إذا كنت عضوًا موثوقًا به).

تعلم ما هو Fiverr وكيف يعمل من المراجعة

ما هي Fiverr Gigs؟

خدمات Fiverr هي الخدمات التي يقدمها البائعون (المستقلون) على موقع Fiverr. يتراوح سعر الحفلة من 5 دولارات إلى 10000 دولار. على الرغم من أن معظم العربات تكلف 5 دولارات فقط ، إلا أنه عادة ما يكون هناك زيادة في البيع للحصول على خدمات ذات جودة إضافية وأفضل. تندرج معظم العربات تحت إحدى هذه الفئات:

  1. تصميم الرسومات.
  2. التسويق الرقمي.
  3. الكتابة والترجمة.
  4. الفيديو والرسوم المتحركة
  5. . الموسيقى والصوت
  6. . البرمجة والتكنولوجيا.
  7. اعمال. أسلوب.
  8. الحياة.

هل Fiverr شرعي؟

نعم ، Fiverr هو موقع ويب شرعي لكل من المشترين والبائعين. هناك بعض “المخادعين” Fiverr الذين سيحاولون الاستفادة من خدمتك أو تزويدك بخدمة قد لا تكون بنفس الجودة المعلن عنها. ومع ذلك ، يمكن للمشترين دائمًا التحقق من الطلب والإبلاغ عما إذا كان يفي بالمعايير أم لا.

Fiverr هو موقع شرعي. يحتوي على دعم العملاء الذي سيساعدك دائمًا في حل أي مشكلة وسيستجيب في غضون 24 ساعة بعد إرسال التذكرة.

إذا فشل البائع في تسليم طلبك في الوقت المحدد ، فيمكنك إما تمديد وقت التسليم أو استرداد المبلغ (جزئيًا أو كليًا) على الفور.

يتم تسجيل جميع المعاملات بشكل صحيح.

يمتلك Fiverr شهادة SSL لحماية معلومات الفواتير والمعلومات الشخصية التي لا تريد مشاركتها مع الآخرين.

يوفر Fiverr أيضًا طريقة سهلة للعثور على بائعين مستقلين ذوي جودة – يمكنك رؤية تصنيفهم ومستواهم وقراءة المراجعات من مشترين آخرين.

قدم Fiverr مؤخرًا إجراء اختبار للبائعين ، ويمكنك معرفة ما إذا كانوا قد اجتازوه. هذا يجعل العثور على بائع محترف أسهل بكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عملية تحقق أخرى حيث يقدم البائعون معلومات حول تعليمهم وخلفياتهم.

مشاكل Fiverr الشائعة وكيفية حلها:

لا يقوم البائع بتسليم طلبك في الوقت المحدد – اتصل بالبائع ، ثم اتصل بالدعم. اطلب استرداد الأموال إذا لم يكن البائع على استعداد لحل المشكلة.

قدم البائع وظيفة رديئة الجودة (ليست كما هو معلن). اطلب المراجعات. إذا لم تكن راضيًا ، فاطلب استرداد الأموال.

قام البائع بتسليم الطلب كما وعد به ولكنك كنت تتوقع أن يتم تنفيذ المهمة بطريقة مختلفة (وليس كما هو معلن). في المرة القادمة يمكنك طرح أسئلة محددة على البائع قبل تقديم طلب لتجنب سوء الفهم.

أنت مستاء لأن Fiverr يتقاضى 2 دولارًا إضافيًا لكل طلب ، حتى تلك التي تكلف 5 دولارات. لسوء الحظ ، لا يمكن فعل شيء هنا ، إنها سياسة التسعير الخاصة بهم. إنه دافع جيد لكسب المزيد من المال.

تسجيل Fiverr

عملية الاشتراك في فايفر بسيطة للغاية ومباشرة ، خاصة للمشترين. إذا كنت تريد أن تصبح بائعًا في Fiverr ، فسيتعين عليك قضاء المزيد من الوقت في إعداد ملفك الشخصي وإضافة العربات حتى تتمكن من البدء في جني الأموال.

إذا كنت تريد أن تصبح مشترًا ، فانقر على هذا الرابط وابدأ رحلة Fiverr واحصل على خصم 20٪ على أول عملية شراء. يمكنك استخدام ملف تعريف Facebook أو ملف تعريف Google أو عنوان البريد الإلكتروني للتسجيل. ستحتاج إلى إنشاء اسم مستخدم وتذكر أنك لن تتمكن من تغييره في المستقبل. بعد تنشيط حسابك ، ستتمكن من استخدام Fiverr وكافة ميزاته.

يختلف الإجراء قليلاً بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا بائعين على فايفر. سأشرح ذلك في الفقرات القليلة التالية وسأزودك ببعض الدروس الرائعة في نهاية هذه المقالة.

الشراء على Fiverr

جعل Fiverr من السهل جدًا على الأشخاص شراء العربات. أنت تقدم جميع المعلومات الضرورية وفي غضون يومين فقط (أحيانًا أقل) يتم تسليم طلبك. يبدو من السهل جدا ، أليس كذلك؟ ولكن قبل أن تذهب وتقدم طلبًا ، خذ وقتك واقرأ ما يجب أن أقوله لأن Fiverr قد لا يكون دائمًا جيدًا كما يبدو.

في رأيي ، Fiverr هو سوق ذو سمعة تالفة ويرجع ذلك أساسًا إلى نظام التصنيف السيئ. إذا كنت لا تريد تكرار أخطائي وإهدار وقتك وأموالك على البائعين الذين يقدمون خدمة سيئة ، فاستمر في القراءة لأنني على وشك شرح كيفية تجنب التعرض لتجربة سيئة مع Fiverr.

من غير المرجح أن تشتري خدمة رائعة على Fiverr بثمن بخس ، حيث يوجد عدد قليل جدًا من الخدمات عالية الجودة التي تكلف 5 دولارات. ومع ذلك ، هناك نوعان من السيناريوهات حيث يمكنك بالفعل شراء أزعج مقابل 5 دولارات:

  • بائع جديد وهو يبيع خدماته بسعر منخفض لتحسين تصنيف الحفلة والحصول على آراء من العملاء. السعر سيرتفع في النهاية.
  • يعيش البائع في بلد من دول العالم الثالث ، و 5 دولارات هي الكثير من المال. هذا لا يعني أن جميع البائعين من هذه البلدان يقدمون عملاً رائعًا (في كثير من الحالات ، لا يفعلون ذلك).
  • الخدمة سهلة ولا تتطلب مجهودًا (عادةً ما يستخدم البائع نوعًا من البرامج). على الرغم من الوعود ، يمكن لهذه الأنواع من العربات أن تلحق الضرر بعملك.

قد يجعلك الشراء على موقع Fiverr غاضبًا
بشكل عام: لا يزال هناك الكثير من العربات الرائعة التي يمكنك شراؤها مقابل 5 دولارات في بعض الأحيان يستغرق الأمر وقتًا للعثور عليها وأحيانًا يمكنك التفاوض حتى 5 دولارات وأحيانًا تكون الخدمة تكلف أكثر.

Fiverr مليء بالمراجعات المزيفة.

لا أعرف كيف يتم ذلك بالضبط ولكن هذا صحيح. وقد وقع العديد من الأشخاص (بمن فيهم أنا) في فخ trat وطلبوا الخدمات من البائعين الذين حصلوا على تصنيف 5 نجوم ولكن انتهى بهم الأمر إلى تقديم خدمة مروعة. يميل الكثير من الأشخاص إلى ترك تصنيف 5 نجوم حتى إذا كانت جودة العمل رديئة طالما أنه “كما هو معلن عنه”. غالبًا ما أرى هذا في تحسين محركات البحث وشراء أنواع الروابط الخلفية من العربات. العديد من مشتري Fiverr الجدد ليسوا خبراء في تحسين محركات البحث ، لذا فهم يعتمدون فقط على تجربة البائع التي تكون سيئة جدًا في بعض الأحيان (أي يركز البائعون غالبًا على إنشاء روابط بدلاً من إعطاء فائدة فعلية لموقع الويب). تأكد من أنك تناقش مع البائع ما تريده بالضبط أن يفعله مسبقًا ، حتى لا تكون هناك مفاجآت غير سارة.

إذا كنت مبتدئًا ، فيمكن أن يساعدك هذا في شراء أزعج بنجاح

نصائح خمسة للمشترين:
اقض بعض الوقت في البحث عن العربات. ابحث عن 5-15 بائعًا يناسب احتياجاتك.

احفظ البائعين المفضلين لديك في مجموعة. افصل البائعين حسب الفئات. بهذه الطريقة سيكون لديك دائمًا وصول سهل إلى الخدمات الجيدة.

تحديد جودة العربات من خلال قراءة المراجعات. ولكن بدلاً من قراءة جميع التقييمات الخمس نجوم ، قم بالتمرير لأسفل وابحث عن التعليقات السلبية.

لا تدع ترتيب “البائع من المستوى الأول” يخدعك. هذا لا يضمن جودة الخدمة ، إنه يظهر فقط أن البائع أكمل عددًا معينًا من العربات. من الأفضل بكثير العمل مع البائعين الذين يتمتعون بسمعة طيبة.

اتصل بكل بائع واطلب عينة من تسليم عمله الأخير. فقط للتأكد من أن اسأل بالضبط ما الذي ستحصل عليه مقابل السعر.

تحقق من جودة العمل. لا تعتمد على وصف الخدمة أو تجربة البائع. البائع مسؤول عن تسليم العمل الذي وعد به. مسؤوليتك كمشتري هي التأكد من أن العمل الذي قدمه سيفيد عملك / مشروعك. في معظم الحالات ، يريد البائع فقط جني الأموال وليس لديه مصلحتك الفضلى.

إذا كان لديك طلب خاص ، فتأكد من طلب ذلك قبل تقديم الطلب. بهذه الطريقة يفهم الجميع ما يجب القيام به.

حاول أن تكون واقعياً: Fiverr هو مكان رائع لتوفير المال إذا كانت لديك ميزانية محدودة. أنت تشتري خدمة gig من بائع حسن السمعة مقابل 5 دولارات على Fiverr ، وفي مكان آخر ستدفع حوالي 20 إلى 25 دولارًا (وأحيانًا أكثر) مقابل نفس الخدمة. في بعض الأحيان ، يكون من المفيد دفع أموال إضافية لشركة جيدة بدلاً من قضاء الوقت في البحث عن بائع حسن السمعة على Fiverr يقدم عملاً عالي الجودة.

أقترح عليك العثور على عدد قليل من الأشخاص على Fiverr لمساعدتك على تنمية عملك من خلال تقديم خدمات متنوعة. تستغرق هذه العملية وقتًا لكنها تستحق العناء تمامًا. هذا سيناريو مربح للجانبين: أنت تعرف الأشخاص الذين تعمل معهم ولا يتعين عليك البحث عن بائع جديد في كل مرة تحتاج فيها إلى شراء أزعج ، ويكون البائع أكثر تحفيزًا للقيام بعمل جيد نظرًا لأن لديك أصبح بالفعل عميلاً مخلصًا.

شراء روابط خلفية على Fiverr
يعد شراء الروابط الخلفية بشكل عام فكرة سيئة للغاية ويتعارض مع بنود خدمة Google. ومع ذلك ، هذا عادة لا يمنع أي شخص. إذا كنت خبيرًا في تحسين محركات البحث على دراية بآخر تحديثات خوارزمية محرك البحث ، فيمكنك طلب عينة من عمل البائع السابق. بعد ذلك ، بعد إجراء التقييم ، تقرر ما إذا كان من الجيد شراء هذا النوع من الروابط لمجال تخصصك. أتفهم أنه من المغري القيام بذلك خاصةً إذا رأيت أن منافسيك يستخدمون روابط خلفية منخفضة الجودة وترتيبًا على الصفحة الأولى من Google ، ولكن غالبًا ما يمكن أن يضر عملك أكثر مما ينفعه.

شراء حركة المرور على Fiverr
انها بالتأكيد ليست فكرة جيدة لشراء حركة المرور على Fiverr. لن تؤثر حركة المرور الوهمية كثيرًا على ترتيبك وقد تضر بوضعك في SERP. هذا النوع من حركة المرور لن يجلب أي مبيعات نظرًا لأن جميع الزيارات عبارة عن زيارات آلية.

كيف تبيع على Fiverr؟
يسمح Fiverr لأي شخص يمكنه إنشاء ملف تعريف وبدء أزعج في بيع خدماته في السوق. كل ما عليك فعله هو متابعة عملية التسجيل واتباع الإجراء خطوة بخطوة. بعد ذلك ، ستبدأ خدمتك في الظهور على صفحة نتائج فايفر لاستعلامات البحث ذات الصلة بخدمتك. تحصل العربات الجديدة على بعض الحب الإضافي (أي التعرض) من Fiverr. وإذا كانت خدمتك جيدة ويمكنك الحفاظ على ردود فعل إيجابية من العملاء ، فسوف ينمو عدد طلباتك بسرعة.

كيف تصبح بائعا على Fiverr؟
ابدأ باستخدام هذا الرابط ثم انقر فوق الزر “كن بائعًا”. سيقودك هذا إلى جولة تفصيلية خطوة بخطوة.

سيُطلب منك إكمال 5 خطوات سهلة:

  1. قم بإعداد ملف تعريف البائع.
  2. إنشاء الحفلة الخاصة بك.
  3. أضف مقدمة فيديو (غير إلزامية).
  4. عرض حزمة (طريقة رائعة لزيادة أرباحك).
  5. تقديم إضافات لخدمتك (تساعد على زيادة الإيرادات).

على الرغم من أن الخطوتين الأوليين فقط إلزامية ، فإن الخطوات الثلاث الأخيرة ستساعدك على توليد المزيد من الحركة وزيادة أرباحك.

مراجعة برنامج Fiverr affiliate(هل يستحق الترويج؟)

فيما يلي بعض الأسئلة التي سأغطيها:

  • ما هو برنامج الإحالة Fiverr
  • كيف يعمل
  • كم من المال يمكنك كسبه كشركة تابعة لـ Fiverr
  • إيجابيات وسلبيات ترويج Fiverr لجمهورك
  • كيف تبدأ معها (إذا كنت ترغب في ذلك) و
  • أفضل طريقة للترويج للخدمات على Fiverr للحصول على أفضل النتائج.
  • إذا كان هذا يبدو مثيرًا للاهتمام ، فتأكد من قراءة المراجعة بالكامل ولكن كما هو الحال دائمًا ، إليك إصدار TLDR من هذه المراجعة:

برنامج الإحالة Fiverr هو البرنامج الرسمي (المحدث حديثًا) التابع لسوق Fiverr.

من خلال أن تصبح تابعًا لـ Fiverr ، يمكنك الترويج لأي خدمة (المعروفة باسم Fiverr gigs) والحصول على عمولة ثابتة لكل فئة.

سأقوم بتفصيل هياكل عمولة Fiverr أدناه ، ولكن أولاً – دعنا نلقي نظرة على بعض الإيجابيات والسلبيات التي تأتي مع الشراكة مع برنامج Fiverr التابع.

3 طرق لترويج Fiverr كشركة تابعة؟

كما ذكر أعلاه ، هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها الترويج لبرنامج الإحالة Fiverr. هؤلاء هم:

ترويج خدمات Fiverr والعربات (CPA):

هذا هو البرنامج التابع “العام” حيث يمكنك الترويج لجميع العربات والخدمات التي أنشأها بائعو Fiverr لجمهورك.

كما تعلم بالفعل ، هناك فئات لا حصر لها على Fiverr ويمكنك كسب المال من كل فئة ، وإن كانت تأتي مع معدلات عمولة مختلفة.

يمكنك العثور على أسعار العمولات المختلفة المدرجة هنا ، ولكن إليك أيضًا صورة تعطيك فكرة عن مقدار ما يمكن أن تكسبه كل فئة:

كما ترى ، فإن الخطة المؤيدة هي التي ستجني لك عمولة 150 دولارًا لكل عملية بيع تتحدث عنها العديد من المراجعات الأخرى.

تمنح خطة Fiverr الموالية للمستخدمين إمكانية الوصول إلى “العمل مع المواهب الاستثنائية التي تم التحقق منها ، والتي تم فحصها يدويًا من أجل الجودة والخدمة الممتازة” ، مما يعني أنها تربط المشترين بأعلى تصنيف (أغلى) البائعين في سوق Fiverr.

الترويج لـ Fiverr Learn (Rev-Share):

الخيار الآخر أمامك هو الترويج لأكاديمية Fiverr Learn وهي “مدرسة مستقلة” تابعة لـ Fiverr والتي تعلم الأشخاص وأصحاب الأعمال الحرة مهارات مختلفة لتحقيق النجاح عبر الإنترنت.

بصفتك تابعًا لـ Fiverr Learn ، يمكنك كسب عمولة بنسبة 30٪ على أي رسوم دورة يشتريها العميل عبر الرابط التابع الخاص بك.

الترويج لبرنامج الإحالة إلى المسوقين بالعمولة (عمولات 10٪):

أخيرًا وليس آخرًا ، لديك أيضًا خيار إحالة المسوقين الآخرين إلى البرنامج التابع.

سيؤدي هذا إلى صافي أرباحك بنسبة 10٪ من أرباح الشركة التابعة التي تشير إليها على المنصة. فمثلا:

إذا قمت بإحالة أحد المنتسبين الذي يبيع دورة بقيمة 100 دولار من أكاديمية Fiverr Learn ، فإن الشركة التابعة تكسب 30 دولارًا وسأربح 3 دولارات إضافية (والتي ستأتي من Fiverr وليس من الشركة التابعة).

يمنحنا هذا + الطريقتان الأخريان اللتان يمكنك من خلالهما كسب العمولات التابعة فرصة كبيرة لكسب المال من خلال الترويج لموقع Fiverr.com لقرائنا.

من يمكنه الانضمام إلى برنامج Fiverr للتسويق بالعمولة؟

في وقت كتابة هذا التقرير (وعلى حد علمي) ، لا توجد قيود على من يمكنه الانضمام إلى برنامج الإحالة Fiverr.

من الواضح أنك بحاجة إلى أن تكون بالغًا ولديك حق الوصول إلى حساب مصرفي (أو ربما حتى حساب PayPal).

إذا كان لديك كل ما سبق ، فيمكنك أيضًا أن تصبح تابعًا لـ Fiverr.

كيف تبدأ كمسوق تابع لـ Fiverr؟

هل أنت مستعد لبدء جني 150 دولارًا أمريكيًا للبيع مع Fiverr؟

إليك كيفية البدء.

الخطوة 01: قم بزيارة موقع الويب التابع لشركة Fiverr
تتمثل الخطوة الأولى في زيارة الصفحة المقصودة للبرنامج التابع لـ Fiverr ، والتي يمكنك القيام بذلك باستخدام هذا الرابط).

الخطوة 02: املأ بياناتك


بمجرد وصولك إلى تلك الصفحة ، انقر إما على زر “الانضمام الآن” أو الزر “ابدأ الكسب الآن” الذي يوضع بشكل ملائم.

سيؤدي هذا إلى فتح سلسلة من خطوات “إنشاء الحساب” التي تحتاج إلى القيام بها:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات