الربح من الانترنتالربح من اليوتيوب

ربح 100 يوميا 😜الربح من الانترنت و اليوتيوبمن التراند 👍 حصري😱 سارع

ربح 100 يوميا 😜الربح من الانترنت و اليوتيوب من التراند👍 حصري😱 سارع

ربح 100 يوميا 😜الربح من الانترنت و اليوتيوب من فيروس كورونا👍 حصري😱 سارع

نبذة عن موقع يوتيوب :

يتيح موقع يوتيوب YouTube للمستخدمين تحميل قوائم التشغيل وعرضها وتقييمها ومشاركتها والإضافة إلى قوائم التشغيل والإبلاغ عنها والتعليق عليها والاشتراك في حسابات مستخدمين آخرين. يقدم مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإعلامية التي ينشئها المستخدمون والشركات. يتضمن المحتوى المتاح مقاطع الفيديو ومقاطع العرض التلفزيوني ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام القصيرة والوثائقية والتسجيلات الصوتية والمقاطع الدعائية للأفلام والبث المباشر ومحتويات أخرى مثل تدوين الفيديو ومقاطع الفيديو الأصلية القصيرة ومقاطع الفيديو التعليمية. يتم تحميل معظم المحتوى على YouTube من قبل الأفراد ، ولكن الشركات الإعلامية بما في ذلك CBS و BBC و Vevo و Hulu تقدم بعض موادها عبر YouTube كجزء من برنامج شراكة YouTube. يمكن للمستخدمين غير المسجلين فقط مشاهدة (ولكن ليس تحميل) مقاطع الفيديو على الموقع ، بينما يُسمح للمستخدمين المسجلين أيضًا بتحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو وإضافة التعليقات إلى مقاطع الفيديو. تتوفر مقاطع الفيديو التي يُعتقد أنها غير لائقة فقط للمستخدمين المسجلين الذين يؤكدون أن عمرهم لا يقل عن 18 عامًا.

يكسب YouTube ومنشئي المحتوى المختارين عائدًا من الإعلانات من Google AdSense ، وهو برنامج يستهدف الإعلانات وفقًا لمحتوى الموقع والجمهور. الغالبية العظمى من مقاطع الفيديو الخاصة به مجانية ، نستثني القنوات المميزة القائمة على كثير من الاشتراكات ، وتأجير الأفلام ، بالإضافة إلى YouTube Music و YouTube Premium ، خدمات الاشتراك على التوالي التي تقدم بثًا موسيقيًا ممتازًا وخاليًا من الإعلانات ، و- الوصول المجاني إلى جميع المحتويات ، بما في ذلك المحتوى الحصري بتكليف من شخصيات بارزة. اعتبارًا من فبراير 2017 ، تم تحميل أكثر من 400 ساعة من المحتوى على YouTube كل دقيقة ، ومليار ساعة من المحتوى يتم مشاهدته على YouTube كل يوم. اعتبارًا من أغسطس 2018 ، تم تصنيف موقع الويب باعتباره ثاني أكثر المواقع شعبية في العالم ، وفقًا لـ Alexa Internet ، خلف Google مباشرة. اعتبارًا من مايو 2019 ، يتم تحميل أكثر من 500 ساعة من محتوى الفيديو على YouTube كل دقيقة. استنادًا إلى عائدات الإعلانات الفصلية المُبلغ عنها ، يُقدّر أن تحقق YouTube إيرادات سنوية بقيمة 15 مليار دولار أمريكي.

واجه YouTube انتقادات بشأن جوانب عملياته ، بما في ذلك تعامله مع المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر الوارد في مقاطع الفيديو المحملة ،  خوارزميات التوصيات التي تقديم مقاطع الفيديو التي تروج لنظريات المؤامرة والأكاذيب ، استضافة مقاطع فيديو تستهدف الأطفال ظاهريًا ولكنها تحتوي على العنف و / أو محتوى موحٍ جنسيًا يتضمن شخصيات مشهورة ، مقاطع فيديو للقاصرين الذين يجذبون الأنشطة الجنسية للأطفال في أقسام التعليقات ، وتقلبات السياسات المتغيرة بشأن أنواع المحتوى المؤهل لتحقيق الدخل من الإعلانات.

إستراتيجية الربح لدرس اليوم : 

عبارة عن إنشاء قناة يوتيوب في أي مجال تريد بدون الحاجة لظهور أمام الكامير أو ظهور صوتك فقط نحتاج موقع لتحويل الكتابة الى صوث و الموقع الذي سنستعمله مجانا تماما و ايضا برنامج مونتاج لتعديل الفيدو شرحته في القناة عدة مرات و سأترك لكم رابط حلقة الشرح في أسفل التدوينة .

هنا يمكننا الربح من ادسنس و وضع روابط الأفلييت الخاصة بنا أسفل الفيديو وبالتالس احتمال كبير لبيع منتجاتنا او جلب ترافيك جيد لروابطنا .

في أسفل التدوينة تجدون فيديو لشرح الطريقة 02  الإستراتيجية بالتفصيل

روابط الموقع و الأدوات المستخدمة : 

موقع تحويل الكتابة الى صوت : اضغط هنا

موقع الصور :اضغط هنا

موقع اخر للصور : إضغط هنا

تحميل البرنامج المستخدم في الشرح تجده في هذه المقالة : اضغط هنا 

كيفية التسجيل في كليك بانك تابع هذا الشرح هنا :اضغط هنا

شرح بديل كليك بانك : اضغط هنا

موقع الكلمات المفتاحية : اضغط هنا 

موقع المكتبة الصوتية : إضغط هنا   خاص  بالطريقة

فيديو الشرح الطريقة 01 

ربح من إنشاء قناة يوتيوب في مجال جديد غير معروف عند العرب أكثر من 1000 دولار للمبتدئين

نحتاج نفس أدوات الطريقة الأولى فقط بدلنا مجال القناة لانه في أرباح كثيرة وغير معروف عند العرب


فيديو الشرح الطريقة 02 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات