Uncategorizedالتقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتالربح من المواقع

شرح موقع quora افضل موقع لجلب الزيارات| الربح من الانترنت

هناك طريقة رائعة لتحسين تصنيفات موقع الويب الخاص بك وهي دمج Quora في استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك.يعد موقع Quora مصدرًا ضخمًا للزيارات، ويصنف ضمن أفضل 150 موقعًا إلكترونيًا في العالم نظرًا لعدد المستخدمين، كما أن شعبيته آخذة في الازدياد.

Quora أفضل من Yahoo لأنه يحتوي على آليات أكثر كفاءة لتحسين جودة المحتوى، ولا يوجد بريد عشوائي، وأسئلة المشتركين ليست غبية، والإجابات مدروسة أكثر. لذلك، يعد Quora منصة مثالية للترويج لموقع الويب الخاص بك والمساعدة في زيادة عدد زوار موقع الويب الخاص بك، خاصة على المدى الطويل.

خمس خطوات لاستخدام “كورا” للترويج لموقعك

الخطوة 1: إنشاء ملف تعريف

يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى “Quora” باستخدام حسابك على Facebook أو Google واختيار عشرة مواضيع متعلقة بموقعك على الويب. هناك أكثر من 300000 سمة للاختيار من بينها، ويمكنك إضافة المزيد لاحقًا باستخدام مربع البحث.

يمكنك أيضًا البحث عن المدونات التي تهمك ومتابعتها عن طريق كتابة اسم المدونة أو المؤلف.

عند إنشاء ملف التعريف الخاص بك، يجب أن تولي اهتماما خاصا لسيرتك الذاتية والوصف. لأن Quora يعرض أول 50 حرفًا من ملفك الشخصي كشعار أعلى إجاباتك. هذه فرصة رائعة للترويج لعلامتك التجارية، لذا أضف وصفًا جذابًا إلى ملفك الشخصي.

ثم املأ ملفك الشخصي على Quora بأفضل ما يمكنك، وقم بإعداد سيرتك الذاتية، وأضف اهتماماتك، والمدن التي زرتها، والمستوى التعليمي ومكان العمل، ولا تنس إضافة حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى إلى Quora.

الخطوة 2: اختيار الأسئلة

تصفح قائمة الأسئلة على Quora حتى تجد سؤالًا تعرف الإجابة الدقيقة له، يمكنك استخدام استراتيجيتين مختلفتين أو مزيج منهما:

  • ابحث عن سؤال لم تتم الإجابة عليه، أو سؤال به إجابة واحدة أو إجابتين فقط. يمكن أن يساعدك هذا في الحصول على إجابات من المزيد من القراء.
  • اعثر على الأسئلة التي حظيت بالكثير من التأييد، وتُظهر استطلاعات الرأي أن هذه الأسئلة تُطرح غالبًا.

إذا وجدت سؤالًا مثيرًا للاهتمام أو شائعًا، فاستخدمه كمصدر إلهام لكتابة مدونة حوله وتقديم الإجابة في Quora مع رابط إلى المدونة.

الخطوة 3: تقديم الإجابات

أجب عن السؤال بأفضل طريقة ممكنة، وتأكد من أن إجابتك جيدة وقصيرة، ويفضل:

  • إجابة محددة
  • مركزة
  • تظهر العاطفة حول موضوع السؤال
  • ضمّن رأيك الشخصي أو عبر عن شخصيتك في الإجابة

من المهم تقديم معلومات إضافية تتجاوز الحد الأدنى اللازم لاعتبارها إجابة مقبولة.

على سبيل المثال، إذا سأل أحد المستخدمين عن أفضل طريقة لإزالة فيروس معين من جهاز كمبيوتر، فلا تزوده بالخطوات المطلوبة لأداء المهمة مباشرة. اكتب فقرة قصيرة تشرح أصل الفيروس والطرق المستقبلية للوقاية منه، ولا تتردد في استخدام محرك بحث لترتيب إجاباتك بطريقة مناسبة.

الخطوة 4: قدم إجاباتك وقدم رابطًا مباشرًا إلى موقع الويب الخاص بك

بعد الإجابة على سؤال، استخدم رابطًا مباشرًا إلى منشور على موقع الويب الخاص بك يتعلق بهذا السؤال كمصدر لإجابتك، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من النقرات والزيارات إلى مدونتك.

ويمكنك إضافة بعض الصور لجذب انتباه المستخدم.

الخطوة 5: إنشاء مدونة “Quora”

يوفر Quora الفرصة لإنشاء مدونة منفصلة على نظامها الأساسي (https://www.quora.com/blog/add)

يمكن أن يكون هذا جزءًا مهمًا من استراتيجية التسويق الاجتماعي الخاصة بك. يساعد التدوين على Quora الكتاب الذين لديهم جمهور ومدونون لديهم جمهور ولكنهم يريدون الوصول إلى المزيد من الناس.

كيف تجد أسئلة جيدة على Quora

أول شيء يجب القيام به، بالطبع، هو العثور على السؤال للإجابة. اعثر على الأسئلة المتعلقة بموقعك على الويب، ويفضل أن تكون تلك الأسئلة التي تجيب عليها بالفعل في منشور مدونة.

أفضل طريقة للبدء في موقع quora هي متابعة الموضوعات ذات الصلة حتى تتمكن من العثور على المشكلات ذات الصلة مباشرةً. ما عليك سوى استخدام وظيفة البحث، وإدخال كلمتك الرئيسية وسترى قائمة بالموضوعات المتعلقة ببحثك، يرجى متابعتها.

إذا كان السؤال يحتوي على متابع واحد و 400 مشاهدة، فقد لا يبدو جذابًا، ولكن إذا تم طرحه مؤخرًا، فستساعدك الإجابة عليه. من المستحسن أن تجيب على الأسئلة التي تم طرحها مؤخرًا أو لديك إجابات قليلة حتى تتمكن من زيادة فرصك في الحصول على المركز الأول في القائمة.

أيضًا، لا تتجاهل السؤال القديم، ولكن حدد الإجابة بناءً على عدد المتابعين وإجمالي مشاهدات الصفحة، وكلما زادت الأرقام كان ذلك أفضل، مما يشير إلى اهتمام العديد من المستخدمين بهذا السؤال.

كيف تجيب على الأسئلة في Quora

عند الإجابة على سؤال على Quora، تأكد من أن الإجابة لها قيمة، فأنت تجيب على السؤال بصدق، وإذا طلب شخص ما نصائح محددة لتحقيق شيء ما، فذكر أفضل نصيحة تعرفها، وتأكد من أن الإجابة تتطابق تمامًا مع هذا السؤال.

السبب في أن Quora أفضل من Yahoo هو أن مستخدمي Quora يأخذون هذا السؤال على محمل الجد ويقدمون إجابات دقيقة. هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند الإجابة على الأسئلة في Quora، بما في ذلك:

  • اجعل إجاباتك سهلة القراءة: استخدم علامات الترقيم والعناوين الفرعية وقم بتمييز الأجزاء المهمة. إذا كانت إجابتك عبارة عن فقرة واحدة تتكون من 500 كلمة، فمن المرجح أن يتجاهلها الناس. تأكد من تقسيم فقراتك إلى مجموعة من العناوين.
  • ادعم إجابتك بالحجج: حاول استخدام لقطات شاشة وصور مفيدة لتحسين إجابتك قدر الإمكان.
  • استخدم الروابط لدعم إجاباتك: إذا كانت إجابتك تتضمن معلومات أو إحصائيات علمية، يرجى ربط إجابتك بمصدر معلوماتك. يمكنك إضافة ارتباط إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك والإشارة إلى أنك تقدم مناقشة أكثر تعمقًا لموضوع ذي صلة في مدونتك.
  • كن واقعيًا: Quora عبارة عن منصة للأشخاص العاديين، ويقدر أعضاء هذا المجتمع الإجابات الحقيقية، وليس مشاركات المدونات المكتوبة بطريقة تافهة أو دعائية. قدم نفسك واذكر تجاربك وحاول أن تكون على طبيعتك وصياغة إجاباتك بطريقة مقنعة.
  • طول الإجابة: لا يمكن تحديد طول الإجابة بدقة، يمكن الإجابة على بعض الأسئلة في بضع جمل، بينما يتطلب البعض الآخر تفسيرات مطولة. تأكد من الإجابة على الأسئلة بأفضل ما يمكنك. كلما كانت إجاباتك أكثر دقة، زادت ثقة المستخدم.

إعلانات كورة

إحدى أسرع الطرق للحصول على نتائج سريعة على Quora هي استخدام إعلانات Quora. وفقًا لأحد اختبارات وسائل التواصل الاجتماعي، فقد أظهر فاعلية استخدام إعلانات “Quora” للترويج لنشاط تجاري. وجدوا أنه من خلال استخدام إعلانات Quora للترويج لمنشورات مدوناتهم، لم يكتسبوا فقط مرات ظهور ونقرات رائعة، ولكنهم شهدوا أيضًا معدل تحويل 1.98 ٪ مع زيادة المشتركين في مدونتهم.

هذا يجعل إعلانات Quora تستحق التجربة، خاصة إذا شعرت بخيبة أمل من نتائج إعلاناتك على Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى. أخيرًا، إذا كنت تستخدم Quora بانتظام وقدمت إجابات عالية الجودة، فيمكنك تحقيق حركة مرور وحركة مرور عالية إلى مدونتك. يمكن أن يساعدك أيضًا على زيادة تواجدك الاجتماعي وأن تكون مصدرًا موثوقًا للإجابات والنصائح.

مشروع ربح 1000دولار بدون عمل اوتماتيكي | الربح من الانترنت بدون راس مال 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات