الربح من الانترنت

الربح من تطبيقات جديدة 500 دولار كل يوم | الربح من الانترنت

يمكنك الربح فقط من هاتفك المحمول وترى إشعارات جديدة كل يوم تهنينا لك لقد ربحت من تطبيق ، 151.87دولارا ترسل الى حسابك البنكي .

 وعلى الفور تتلقى إشعار اخر لقد ربحت 337 دولارا ترسل تلقائيا في حسابك PayPal ، وقد أصبح هذا شيئا معتادا حقا بالنسبة لي والعديد من الأشخاص الآخرين الذين يعرفون السر سوف يتلقون إشعارات مثل هذه يوميا وأحيانا كل ساعة .

اليوم إن شاء الله قد تكون واحدا منا في هذا الفيديو القصير جدا سيغير منظورك حول الربح من الإنترنت، التي لم ترها من قبل.

 قبل أن أعرفك على أفضل 5 تطبيقات مجانية مختلفة ستدفع لك تلقائيا دون عمل .

لأنك فقط تحتاج  إلى تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول كل يوم للمطالبة بأموالك على أي حال، فهي مجانية بدون بطاقة ائتمان ولا يلزم وجود استثمار و إيداع أموال  و أيضا فهي تعمل في كل دول العالم .

 لذا تأكد أنك ستشاهد الفيديو الذي ستجده أسفل هذه المقالة الى النهاية لمعرفة كل هذه التطبيقات الــ 5 لأن المزيد من التطبيقات التي تستخدمها كلما زادت ،  زادت الأموال التى تربحها.

 ولكن قبل أن نبدأ مرحبا بكم في الفتاة الخاصة بنا قناة الأرباح متخصصة في الربح من الإنترنت ، أبسط الطريق تأكد من الاشتراك في هذه القناة ولا تنس الضغط فوق جرس الإشعارات، ليصلك كل جديد فيديوهاتنا حول كيفية ربح المال من الإنترنت، ويمكنك البدء في صنع الأشياء تحدث أيضا .

 التطبيق 01 Instagc :

اربح  الكثير من المال ببساطة عن طريق تنزيله مجانا على هاتفك فقط هذا التطبيق يسمى Instagc الآن يمكنك الانتقال إلى Instagc ، وهذا يعمل على هاتف Android و يعمل على أجهزة iOS .

 عند الانتقال إلى صفحة Facebook الخاصة بـ Instagc حيث يمكنك أن ترى هنا هذا هو الاسم وهذا هو الشعار الخاص بالتطبيق حيث في صفحة Facebook الخاصة بهم، ستجد إثباتات الدفع و السحب ، فهو تطبيق صادق مليون في المئة . 

الشيء الجيد إذا لم يكن لديك حساب PayPal أو حساب مصرفي، فيمكنك أيضا سحب اموالك في بطاقة هدايا الأمازون المجانية.

يمكنك كسب نقاط للأشياء التي تقوم بها بالفعل عبر الإنترنت على سبيل المثال، يمكنك إكمال بعض استطلاعات الرأي لمدة  10 أو 20 دقيقة في اليوم، يمكنك ببساطة البحث في الويب، يمكنك تصفح المواقع المختلفة والبحث على Google وستحصل على أموال مقابل كل دقيقة تقوم بها.

 والطريقة الأهم و الأفضل  أنا شخصيا أفضلها مشاهد مقاطع الفيديو. هذه هي واحدة من الطرق المفضلة للربح من التطبيق لأنه  يمكنك ببساطة. الضغط فوق الزر “تشغيل” ودع الفيديو يعمل في الخلفية  وانت تربح .

ويمكنك فتح علامات تبويب متعددة لمشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو. في في الوقت نفسه. وعلى رأس ذلك عندما تشاهد مقاطع الفيديو، يمكنك القيام ببعض الاستطلاعات. أو البحث على الويب وهذه طريقة لزيادة  الدخل من التطبيق .

إذا كنت ترغب في تنزيل هذا التطبيق، كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى Instagc باستخدام Facebook Twitter أو Google. او يمكنك ببساطة وضع اسم المستخدم الخاص بك كلمة المرور الخاصة بك. وعنوان بريدك الإلكتروني و الضغط فوق هذا زر التسجيل ويمكنك على الفور الحصول على 10 نقاط مجانا . 

زيارة تطبيق instagc هنا

التطبيق 02 Appkarma :

تطبيق appkarma  يمكنك ربح المكافآت ببساطة عن طريق اللعب و تحميل تطبيقات. مجانا لا تحتاج إلى استثمار أي أموال، وأفضل شيء في هذا هو انه يتوفر على نسختين كل من iOS و Android  .

الآن يمكنك كسب النقاط الموجودة على هذا التطبيق. يمكنك سحبها الى حسابك  باي بال أو بطاقات هدايا العلامات التجارية المختلفة، لذا فإن كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك وبمجرد تثبيت هذا التطبيق، يمكنك الحصول على 300 نقطة مقابل.

 حيث كل 100 نقطة يساوي 1 دولار أمريكي. مما يعني أنهم سيقدمون لك 3 دولار مجانا هدية التسجيل ، دون القيام بأي شيء.

 الربح من التطبيق سهل فقط تحميل تطبيقات يقدمها لك، و أيضا مشاهدة فيديوهات. لكي تربح مزيدا من المال ، يمكنك أيضا إحالة أشخاص آخرين إلى هذا التطبيق فقط  ببساطة. يمكنك مشاركة رابط دعوتك أو رمز الإحالة الخاص بك ويمكنك كسب 30 % مما يكسبه الأشخاص الذين قمت بإحالتهم.  على سبيل المثال إذا قمت بإحالة شخص واحد، فلن نقول ما إذا كانت تجعل 100 دولار. يمكنك كسب ثلاثين دولارا مجانا دون القيام بأي شيء وهذا شيء جيد .

تطبيق Appkarma  من هنا 

التطبيق 03 kashkick :

نفس طريقة التطبيقات السالفة الذكر و طريقة الربح منه، مثل التطبيق الأول و الثاني. مثل مشاهدة فيديوهات ، إكمال استطلاعات الراي و البحث في الويب.

حمل تطبيق kashkick  من الموقع الأصلي هنا

04- الربح من تطبيق Superpay :

من اشهر المواقع الربحية و اكثرها من ناحية الزوار هذا الموقع يقدم تطبيق لربح منه بنفس طرق التطبيقات السابقة .

زيارة موقع superpay مع تحميل التطبيق منه

05- الربح من تطبيق Smartapp :

هذا التطبيق مختلف قليلا فهو عبارة عن تطبيق، تربح منه فقط بمراجعة منتجات و مواقع يقدمها لك في شكل استطلاع الرأي .

حمل التطبيق smartapp من هنا

ربح المال عن طريق الهاتف | الربح من مشاهدة الفيديوهات | الربح من الانترنت

فيديو الشرح :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات