التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنت

القبول في ادسنس مجانا 100% اهم الأسرار| كيفية قبول موقعك في جوجل ادسنس 

أسرار القبول في ادسنس أعلم أن معنا اليوم  الكثير من المبتدئين الذين لا يملكون الخبرة الكافية ليتم قبول مواقعهم في أدسنس و لا يتوفرون أيضا على رأس المال ليتمكنوا من شراء خدمة القبول في أدسنس.

و هناك الكثيرين حاولوا كثيرا في تقديم مواقعهم لادسنس لكن دون جدوى ، فكل مرة يجاوبوه بالرفض .

لكن هذا ليس مشكل سنعرض ابتداءا من اليوم  طرق سهلة، مجربة و فعالة للقبول في أدسنس عن طريق مقالات PLR المجانية والحصرية . و هناك الكثير ممن طبقوا الطريقة  و تم قبول مواقعهم في أدسنس و الحمد لله .

لا تنسوا تعملوا مشاركة لهذه المقالة للأصدقاء حتى تعم الفائدة على الجميع بالتوفيق للجميع  ❤️????

اليوم ان شاء الله نبدأ بشرح الطريقة الأولى. وفي الأيام القادمة نشرح طرق اخرى 

الطريقة الأولى :القبول في أدسنس عن طريق مقالات PLR المجانية والحصرية

لكن قبل أن نبدأ كل الإرشادات و النصائح  التي سأكتبها فكن على يقين أنها ستكون  ضرورية جدا, فحاول تطبيقها كلها ليتم قبول موقعك في أدسنس.

✅ أولا, سنشتري دومين مدفوع و لو .online لا يهم المهم يكون مدفوع. نقوم بربط الدومين مع الاستضافة و نثبت الوردبريس.

✅ نقوم باختيار قالب مجاني بالبحث في جوجل. حاول أن تختار قوالب تكون نظيفة و خفيفة لكي لا تأثر على سرعة الموقع لأن أدسنس تهتم بهذا الجانب كثيرا وهنا يمكن الحصول على القبول في ادسنس.

✅ الأن و المشكلة الكبيرة للجميع هي كيفية ايجاد محتوى عالي الجودة مجانا. سهلة جدا يا اخي, سنقوم باستعمال كتب PLR و هي كتب ليس عليها حقوق الطبع و النشر و يمكن اعادة استخدامها. (ابحث عن كتب PLR في جوجل).

✅ سنقوم بوضع على الأقل : 30 مقالة في الموقع مع الصور طبعا. ستسألني كيف يمكنني الحصول على صور بدون حقوق, هناك العديد من المواقع التي تقدم صور بدون حقوق مثلا موقع : pexels. وكملاحظة الصور من اهم شروط القبول في ادسنس

✅ الأن يجب أن نضيف صفحات الخصوصية للموقع و هي : Terms and conditions و Privacy policy و About us Contact us.

✅ و الأهم من كل هذا لا تنسى أن تركيب شهادة : SSL لموقعك إذا لم تكن مركبة فهي ضرورية جدا للقبول في أدسنس.

لقد شاركت معك الان طريقة قبول موقعك في أدسنس, فلن يكون هذا حاجز لك بعد اليوم ان شاء الله, فأنا أريدك أن تبدأ بالعمل في أدسنس أربيتراج أو حتى بالترافيك المجاني. بالمناسبة هناك أصدقاء لي يحققون أكثر من : 600$ شهريا من الترافيك المجاني.

لا تنسوا أن تتابعونا لاكتشاف طرق أخرى مجانية للقبول في أدسنس بالتوفيق للجميع ♥.

نصائح يجب معرفتها  عند التقديم لـ جوجل ادسنس : 

السؤال لماذا يتم رفض موقعي في أدسنس رغم أنني مطبق جميع الشروط المطلوبة ؟!! ????????

يعاني الكثير من رفض موقعه في  أدسنس ❌ رغم أن موقعه متوافق مع جميع الشروط لجوجل أدسنس و هذا ما يجعل الكثير يستغرب و يتسائل لماذا يتم رفض موقعه كل مرة, لكن لتضمن قبول موقعك في أدسنس هناك العديد من الخطوات التي يجب ا، تتبعها حتى تنشأ موقع خالي من الأخطاء و يتم قبوله في أدسنس 100%. ????????

شروط يجب أن تتحقق منها قبل أن تقدم لأدسنس

أول شروط يجب أن تتحقق منها قبل أن تقدم لجوجل أدسنس هي :

✅ أن لا يكون عندك تعدد في الحسابات , و اذا واجهت هذه المشكلة فما عليك سوى فتح حساب جديد في جهاز جديد (حاسوب أو لابتوب جديد) برقم جديد و دومين جديد و ستحل المشكلة ان شاء الله.

✅ لم يتم غلق حسابك حسابك في أدسنس من قبل, و اذا تم غلق حسابك من قبل كل ما تحتاج إليه هو عمل فورمات للجهاز و Reset للموديم ثم تنشأ حساب جديد بمعلومات جديدة و دومين جديد أيضا و ستنحل المشكلة ان شاء الله.

✅ بعد التحقق من هذه الشروط سنبدأ في تجهيز موقعنا للحصول على القبول في أدسنس, أول شيئ نقوم بحجز دومين من شركة نيم شيب Namecheap لا يهم كثيرا النطاق إذا كان .com أو .online ،… أو غيرها المهم تكون مدفوعة  لأن معظمها يتم قبولها في جوجل أدسنس بعدها سنقوم بحجز استضافة في نفس الشركة Namecheap وهنا ساترك لكم رابط فيه تخفيض وايضا منع دومين مجاني اضغط هنا .

عند الانتهاء من خطوة حجز الاستضافة و الدومين  نقوم بربط الدومين مع الاستضافة و تثبيت الوردبريس. وهنا ان شاء الله سأضع لكم فيديو تفصيلي .

الحصول على المقالات حصرية و كتابتها (القبول في ادسنس):

الآن يأتي أهم شيء و هو المقالات, ستسألني من أين سنأتي بمقالات حصرية و عالية الجودة ؟

✅ سنقوم باستخدام  مقالات عالية الجودة و حصرية بعد ما تكون طبعا اخترت نيتش. يفضل وضع بين 30 إلى 50 مقال في الموقع و خاصة عندما يكون موقع جديد . وهنا يجب اخذ بعين الاعتبار يمكن استخدام مقالات PLR أو مواقع الذكاء الاصطناعي مثل Chat gpt لكن ليس نسخ لصق و هذا ستجده في فيديو في قناة الارباح .

✅ بالنسبة للصور سنستخدم موقع Pexels الغني عن التعريف لتحميل صور بدون حقوق و وضعها في المقالات, يمكنك الدخول للموقع وكتابة اي موضوع و ستظهر لك الصور حسب البحث الخاص بك و كلها بدون حقوق أي يمكنك استخدامها بشكل عادي جدا.

✅ أما الأن فيجب أن نضيف صفحات Terms & Conditions و Privacy Policy و About us و Contact us, وسنكتفي بالبحث في جوجل عن : Terms and condition Generator , ستظهر لنا العديد من المواقع التي تقدم الخدمة مجانية بعد استخراج الصفحة نقوم بنسخ و لصق في الموقع الخاص بنا ثم نجري عليها بعض التعديلات بوضع اسم موقعنا و روابط صفحة الاتصال الخاصة بنا .

✅ بالنسبة للقالب فالمهم أن يكون قالب خفيف و سريع و نحن ننصحكم باستخدام قالب Astra او GeneratePress مثلا على منصة وردبريس, و قبل أن تقدم لأدسنس تأكد أن شهادة الأمان  SSL مفعلة في موقعك و موقعك موثوق ثم قدم لأدسنس بوضع الشيفرة و سيتم القبول ان شاء الله.

بالنسبة لمدة القبول ستكون من يوم الى 14 يوم كحد أقصى ان شاء الله.

سنضع لكم طريقة كتابة المقالات بطريقة متوافقة مع قواعد السيو بالتفصيل كلي  يتم قبول مواقعكم  في أدسنس و تبدأون في رحلة الربح من أدسنس  1000 دولار شهريا ان شاء الله. ????????

نصائح لتحسين سيو Seo الموقع للحصول على موافقة جوجل ادسنس : 

تحسين محركات البحث لموقع الووردبريس يمكن أن يكون له تأثير كبير على رؤية موقعك في نتائج محركات البحث. إليك بعض النصائح لتحسين سيو موقع الووردبريس الخاص بك:

✅ استخدم الكلمات المفتاحية (الكلمة الرئيسية) المناسبة: قم بالبحث متأنٍ عن الكلمات المفتاحية وايضا مرادفاتها  وهنا يجب استهداف الكلمات التي يستخدمها الناس للبحث عن المحتوى الذي تقدمه.

✅ضع هذه الكلمات المفتاحية أو مايسمى بالكلمة الرئيسية  في عناوين المقالات أو العناوين الفرعية  والمحتوى الخاص بك بشكل طبيعي ومنسق وجذاب.

✅ استخدم الروابط الداخلية: قم بإنشاء روابط داخلية بين صفحات و مقالات موقعك. هذا يساعد محركات البحث على فهم هيكل موقعك وزيادة فرص ظهور صفحاتك الداخلية ومقالاتك  في نتائج البحث وخاصة محرك البحث جوجل وهذا مايسمى بـ Organic Traffic.

✅ استخدم وصفات الصفحة (وصف الميتا) : تأكد من وجود وصفة صفحة أو مقال  (Meta Description) فريد لكل صفحة على موقعك. يجب أن يحتوي الوصف على وصف موجز للمقال والكلمات المفتاحية الرئيسية المرتبطة بها.

✅ استخدم العناوين الفرعية : استخدم العناوين الفرعية بشكل صحيح في المقالات الخاصة بك باستخدام وسم H1 لعنوان الصفحة الرئيسي ووسم H2 و H3 للعناوين الفرعية. هذا يساعد محركات البحث على فهم هيكل المحتوى الخاص بك وتحسين فهرسة الصفحة.

 استخدم الصور بشكل صحيح : قم بتحسين الصور الخاصة بك من خلال إعطائها أسماء ملفات ووصف مفصل ونص بديل يوضح محتوى الصورة.

جلب زيارات مجانية لموقعك للحصول على القبول في ادسنس: 

كيف يمكنني تحقيق أرباح من أدسنس بجلب ترافيك و زيارات مجانا لموقعي ؟ ????????

يعاني الكثير ممن ليس لديهم رأس مال للبداية في أدسنس أربتراج و الترويج المدفوع لمواقعهم من جلب زوار لموقعهم بشكل مجاني للحصول على بعض الأرباح و تكوين رأس مال, و لكنهم يوجهون صعوبة كبيرة في جلب الترافيك المجاني و هناك حتى من لا يتجاوز عدد زواره في اليوم زيارة أو زيارتين, لهذا سنشارك معكم أفضل الطرق لجلب ترافيك مجاني و تحقيق أول أرباحكم ان شاء الله.

✅ جروبات الفيسبوك : سواء ستستخدم بروفايلك الشخصي أو بروفايل منفصل للتسويق، فعليك القيام بتحسينه، وذلك عن طريق وضع صورة شخصية حتى يثق بك الناس بطريقة أسرع. كما أن آخر منشوراتك يجب أن تكون دوماً متعلقة بالمجال أو النيتش التي تروج لها و يجب أن تحدد المجال الذي ستركز عليه حتى تحقق النجاح أياً كانت الطريقة التي ستعتمد عليها في الربح, ابحث عن جروبات الفيسبوك للمواقع الشهيرة في مجالك

و عن جروبات المؤثرين وأصحاب القنوات على اليوتيوب في مجالك.

جلب زوار لموقعك باستخدام منصة Meduim :

 منصة Medium تُعد أكبر مدونة في العالم، فأي شركة أو صاحب موقع أو كاتب أو أي شخص عادي يمكنه أن يُنشئ صفحة مجانية ويستخدمها لنشر المحتوى عليها على هيئة مدونات.المميز في هذه المنصة أن الـ Authority الخاص بها مرتفع للغاية، لذلك ستجد أن المقالات التي يتم نشرها تتصدر نتائج البحث في الكثير من الكلمات المفتاحية. و موقع Meduim من اهم مواقع التي تاتيك بزيارات حقيقية تكون سبب في القبول في ادسنس.

جلب زوار لموقعك باستخدام منصة Quora :

 هذه المنصة هي أكبر موقع في العالم للأسئلة والإجابات، حيث يقوم أي مستخدم بوضع سؤال في أي مجال وبأي لغة، ثم يقوم الناس بالإجابة عليه. موقع كورا هو صديق جوجل ادسنس.

تلك الإجابات يتم التصويت عليها، بحيث الإجابات الجيدة والمفيدة تتصدر النتائج الأولى في الموقع، كما أنك ستجد أن هذا الموقع يتصدر نتائج البحث في الملايين من الكلمات المفتاحية لأن الكثير من الناس تبحث على جوجل في صيغة أسئلة.

quora من مواقع الترافيك المجاني وهناك استراتيجية الحصول على زيارات مجانية من موقع كورا (quora ) . إحدى أكثر الطرق فعالية للحصول على ترافيك مجاني من كورا هي المشاركة في المحادثات ذات الصلة.

وهذا يعني الإجابة على الأسئلة المتعلقة بجمهورك المستهدف ، وإعطاء رؤى ونصائح قيمة ، والمشاركة في مناقشات هادفة. سيساعدك القيام بذلك على بناء سمعة طيبة كخبير في مجالك وجذب المزيد من الزيارات إلى موقعك على الويب أو مدونتك.

يمكنك أيضًا استخدام كورا كمنصة للترويج للمحتوى الذي قمت بإنشائه. ابحث عن الأسئلة المتعلقة بالمواضيع التي كتبت عنها ، ثم انشر روابط للمقالات ذات الصلة عند الرد.

تأكد من تقديم قيمة مع كل إجابة ، بدلاً من مجرد نشر رابط وعدم توضيح سبب فائدته. سيؤدي القيام بذلك إلى تشجيع القراء على النقر وزيارة موقعك الإلكتروني أو المدونة الخاصة بك.

هناك طريقة رائعة أخرى للحصول على حركة مرور مجانية من كورا وهي إنشاء إعلانات مستهدفة على النظام الأساسي. يمكنك إعداد حملات تستهدف موضوعات أو جماهير معينة ، مما يساعد في إرسال المزيد من الزائرين المستهدفين مباشرة إلى موقعك

جلب زيارات لموقعك باستخدام Reddit :

 إن كنت عضو في أي منتدى فأنت تعلم الفائدة الرهيبة التي يمكنك أن تحصل عليها إن كنت عضو نشيط، فما بالك لو كان هذا المنتدى هو أكبر منتدى في العالم.

موقع Reddit العملاق يعتبره الكثير من الناس نافذة العالم على الإنترنت، وأكبر موقع تفاعلي يتخطى عدد زواره 1.5 مليار زائر شهرياً كما أن متوسط الوقت الذي يقضيه أي شخص على ريديت هو 16 دقيقة، وهو رقم مرتفع جداً مقارنة بالكثير من المواقع.

بالتوفيق للجميع ان شاء الله ????????

الدروس القادمة :

  • – دروس مجانية حول Adsense
  • – كيفية إنشاء موقع ويب من الألف إلى الياء
  • – كيفية تحقيق الربح من موقعنا
  • – كيفية زيادة سعر النقرة
  • – كيفية جلب الترافيك
  • – كيفية التعامل عندما يكون لدينا حد لعرض الإعلانات، وغيرها.
  • – دروس مجانية في مجال تحسين محركات البحث
  • – دروس مجانية في مجال كتابة مقالات تحترم قواعد SEO
  • – دروس في التسويق بالعمولة
  • – نصائح و ثغرات و طرق محتكرة لكسب المال عبر الإنترنت.
بديل Midjourney  أفضل بديل لـ Midjourney لعمل صور بالذكاء الاصطناعي  AI

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات