الربح من الانترنتالربح من المواقعالربح من اليوتيوب

اقوى طرق الربح من الانترنت | الربح من الافلييت للمبتدئين | ربح 45 دولار يوميا

استراتيجية الربح من الانترنت : 

طرق الربح من الانترنت كثيرة جدا ، ومن بينها الربح من الافلييت او ما يعرف بالتسويق بالعمولة . وهذه الطريقة من اسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين ، الذين لا يمتلكون خبرة و يريدون جمع رأس المال بطريقه مجانيه .

استراتيجية اليوم تتمثل في الربح من موقع كليك بانك ، عن طريق الترويج لأحد المنتجات التي يقدمها هذا الموقع . ونحصل من 44 دولار الى 100 دولار فقط عن طريق اتباع طريقة سهلة جدا ، تتطلب منا النسخ واللصق .

 وبما انك كليك بانك لا يقبل معظم الدول العربية. فقد وضعت حلا لهذا المشكل وبالتالي يمكن لجميع الدول العربية الربح من الافلييت .وذلك عن طريق تقديم لكم موقع فيه آلاف المواقع . التي تستطيع الربح منها عن طريق الترويج لخدماتها وأيضا القبول فوري ولكل الدول العربية. 

اذا تستطيع اختيار أحد المواقع والتسجيل فيها وبداية الترويج للخدمة . التي يقدمها او المنتج الذي يبيعه. والحصول على عمولة و تحقيق الربح يوميا وهذه العمولة تختلف من موقع الى اخر .

طريقة الترويج لروابط الافلييت :

الطريقة التي سنطبقها لترويج لروابط الافلييت لكي نربح و بدون راس مال. هي استعمال موقع gab ، الذي يعتبر شبيه الموقع الكبير فايس بوك . لأنه يمكنك من مشاركة منشورات مثل الفيس بوك تماما. إضافة صور و انشاء مجموعات ، و هذا الموقع يتحصل على 27 مليون زيارة شهرية . ونحن سنستغل الزيارات و التفاعل المتواجد في هذا الموقع .

كيف نروج لرابط الافلييت الخاص بنا ؟

ببساطة يمكن الترويج لرابطنا فقط بنشر مقال بسيط في موقع Gab و وضع رابطنا في اسفل المقالة . هنا كل من يقرأ المقالة يجد رابطنا يدخل اليه اذا اشترى من رابطنا. نربح نحن من تلك العملية . هذه الطريقة ستحقق بها نتيجة جيدة من الربح فقط عبر النسخ و اللصق.

الشرح بالتفصيل خطوة بخطوة في الفيديو أسفل هذه المقالة . ستجدون كل المواقع المستعملة في الشرح بروابط مباشره وارجو ان يوفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله

موقع الاكواد هنا

انشاء صفحة هبوط بسيطة مجانا : اضغط هنا

التسجيل في موقع جلب الزيارات gab : هنا

تلخيص المقالات في هذا الموقع بضغطة زر : اضغط هنا

الاف مواقع الافلييت في هذا الموقع : اضغط هنا

الربح من الانترنت من بديل اليوتيوب | الربح من الانترنت


  • فقرة

فيديو الشرح :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. vous ètee un pro j’ai vu presque toute vos vidéos mais je suis pas encore mis dans le bain et je viens de prendre une décision de me lancer pour gagner de l’argent je viens de prendre ma retraite et je vais m’occuper au lieur de rester au café sur ce je voudrais un conseil (je suis géomètre) bonne continuation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات