التقنية و التكنولوجياالربح من المواقع

افضل مواقع الفري لانسر (العمل الحر و المستقل) سنة 2022 | الربح من الانترنت


شكل العمل المستقل في الولايات المتحدة 36٪ من القوى العاملة في عام 2020. ومن المرجح أن تستمر النسبة في النمو ،حيث يتمتع الموظف المستقل بحرية اختيار مشاريع عبء العمل والعملاء.

أثناء تفشي فيروس كورونا ،تقوم العديد من الشركات بتجنيد موظفين مستقلين للتعامل مع متطلبات القوى العاملة. هذا يعني أن هناك المزيد من الوظائف المستقلة المتاحة أكثر من أي وقت مضى.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تبحث فيها عن مواقع الويب المستقلة ،فمن المحتمل أن تشعر بالإرهاق من عدد الخيارات المتاحة لك. لذلك ،في هذه المقالة ،سنقوم بإدراج مواقع الويب المستقلة المختلفة التي قد تحتاجها.

ملاحظة :

ستجد في اسفل المقالة فيديو لاستراتيجة ربح اكثر من 5000 دولار و هذه روابط العمل :

أهم 15 موقعًا للعمل المستقل يجب أن تفكر فيها:

فيما يلي أهم 15 موقعًا للعمل المستقل يجب أن تفكر فيها:

1. Fiverr

  • Freelancing type:التسويق الرقمي هو أسلوب تفاعلي يستخدم للترويج لموقع ويب من أجل جذب الزوار والعملاء.
  • الاجابيات : فئات متنوعة التسجيل المجاني الدورات عبر الإنترنت.
  • السلبيات: قد تكون إمكانية فرض رسوم عمولة عالية أو معالجة مدفوعات طويلة أمرًا محبطًا للمشترين. يمكن أن يؤدي تقديم خيارات دفع سريعة ومرنة إلى تعزيز المبيعات بشكل أفضل.

Fiverr هو موقع ويب يربط المستقلين مع أصحاب الأعمال الذين يسعون للحصول على خدمات رقمية.

هذا الموقع هو مكان حيث يعمل لحسابهم الخاص & ndash؛ الباعة – قائمة خدماتهم – العربات وأصحاب الأعمال – يمكن للمشترين البحث عن العاملين لحسابهم الخاص.

بدلاً من المزايدة على العربات ،يمكن للمستخدمين الانتقال إلى موقع الويب والاشتراك وإدراج العربات الخاصة بهم. يمكن للمشترين تصفح الفئات للعثور على حدث يعجبهم والنقر على زر “الذهاب”.

عندما يشتري المشتري خدمة ،يقوم النظام تلقائيًا بفرض رسوم على حساب المشتري ويوقف الأموال. ثم يأخذ النظام رسوم العمولة ويرسل المستقلين 80٪ من السعر المعروض.

اعتمادا على المستقلين & [رسقوو] ؛ على مستوى البائع ،قد يستغرق سحب أرباحهم ما يصل إلى 14 يومًا. تتوفر خيارات دفع متعددة لسحب الأموال مثل PayPal والتحويل المصرفي.

2. Toptal 

  • Freelancing type:تطوير البرمجيات الاستشارات المالية الإدارة المؤقتة
  • الاجابيات : يمكن لشركات الدرجة الأولى وموظفيها الموهوبين إصدار الفواتير واستلام المدفوعات عبر الإنترنت. يمكن الوصول إلى هذا عبر أي متصفح. ليست هناك حاجة لتنزيل أو تثبيت أي شيء. هذا يوفر الوقت الذي يتم إنفاقه عادةً في التعامل مع الفواتير الورقية والشيكات.
  • السلبيات: حدد مشروعًا واسع النطاق وكبيرًا بما يكفي بحيث يتطلب عملية فحص شاملة. اختر فقط المشاريع الكبيرة ،لأن المشاريع الصغيرة قد لا تحقق نتائج عظيمة.

Toptal هو موقع ويب يربط خبراء الصناعة المستقلين المؤهلين تأهيلا عاليا مع الشركات. Toptal لديه مجموعة واسعة من العاملين لحسابهم الخاص من مطوري الويب ومصممي الويب إلى الاستشاريين الماليين ومديري المنتجات.

يتطلب التقدم للعمل بالقطعة إلى Toptal اجتياز خمس خطوات من عملية الفرز من تقييم اللغة الإنجليزية إلى تقييم المشروع. تضمن هذه العملية وصول أفضل 3٪ فقط إلى المنصة.

سيسمح لك اجتياز عملية التوظيف بالوصول إلى فرص عمل متنوعة من كبار أصحاب العمل والشركات مثل Apple و Airbnb. قد يؤدي الفشل في الاختبار إلى تعليق عملية تقديمك لمدة تصل إلى بضعة أشهر.

لدى Toptal خدمة تتبع الوقت تسمى TopTracker. سيحصل المستقلون الذين اشتركوا في الخدمة على تقدير للسعر الإجمالي الذي يعرضونه ،وسيتم الدفع لهم عبر Payoneer أو Paypal أو التحويل المصرفي المحلي.

3. Upwork

  • Freelancing type: تسويق العلامة التجارية: الترويج لاسم وصورة العلامة التجارية من خلال استخدام الدعاية واللافتات والتعبئة والمعلومات. تصميم موقع الويب: تصميم موقع الويب هو تخطيط وإنشاء صور رسومية وميزات تفاعلية ومحتوى مكتوب ،بما في ذلك النص والصوت والفيديو والرسومات ،
  • الاجابيات: “العملاء الموثوق بهم” هي عبارة يمكن أن تعني إما “العملاء الصادقين الذين سيدفعون فواتيرهم” ،أو “العملاء الذين يمكنك الوثوق بهم ليدفعوا لك”.
  • السلبيات: تستغرق عملية الفرز وقتًا طويلاً ،كما أن رسوم الخدمة المرتفعة تجعل من الصعب على العديد من الأشخاص إجراء عملية الشراء.

Upwork هو موقع ويب مستقل يربط العملاء وأصحاب الأعمال الحرة من جميع أنحاء العالم.

تقدم منصة العمل المستقل قائمة واسعة من الفئات بما في ذلك تصميم الويب وتطوير البرامج لخدمة العملاء والمحاسبة والبرمجة.

يتمتع المستقلون والعملاء بخيار تسجيل ونشر وظيفة أو شراء خدمة على لوحة الوظائف.

لتبدأ كعامل مستقل في Upwork ،ابدأ بإنشاء ملف تعريف. تأكد من وصف خلفيتك وخبراتك ،بالإضافة إلى نوع العمل الذي تستمتع به أكثر. ضع في اعتبارك أن العملاء سيحددون ما إذا كنت مؤهلاً عن طريق مسح ملفك الشخصي كلما قدمت عطاءً على وظائف أو عرضت عرضًا. قطع دائرة من وسط إحدى الأوراق ،قطرها حوالي ثلاثة أرباع البوصة.

يحتوي Upwork على مقياس انزلاقي يعني أنه كلما زاد عملك ،قل المبلغ الذي تدفعه. على سبيل المثال ،تبدأ رسوم العمولة من 20٪ للفاتورة الأولى البالغة 500 دولار وتنخفض تدريجيًا كلما ربحت أكثر.

تشمل خيارات السحب التحويل المباشر عن طريق PayPal والتحويل البنكي.

4. Freelancer.com

  • Freelancing type:ترجمة المحتوى. ترجمة المحتوى من لغة إلى أخرى. مطور الويب ،في هذه الحالة ،يترجم محتوى الموقع إلى لغة أخرى. تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق منتج أو علامة تجارية. يستخدم مسوق وسائل التواصل الاجتماعي الشبكات الاجتماعية للترويج للعلامة التجارية.
  • الإجابيات: يمكنك تتبع تقدمك من خلال الرسم البياني في التطبيق. يتضمن التطبيق ميزة الدردشة الحية التي توفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • السلبيات: ستجذب نماذج الطلبات المعقدة عملاء البريد العشوائي والمتقدمين المزيفين ؛ يمكن أن يحدث هذا عندما يكون الطلب مليئًا بالتفاصيل غير الضرورية التي يمكن لمقدم طلب البريد العشوائي أن يملأها ،ويمكن لمقدم طلب البريد العشوائي تزوير تفاصيل الهوية.

Freelancing.com هو موقع إلكتروني آخر يعمل لحسابه الخاص يسرد الوظائف المتاحة في مجموعة واسعة من الفئات. يمكن للعملاء العثور بسهولة على خبير عن طريق نشر قائمة الوظائف ،ويمكن لأصحاب الأعمال الحرة بعد ذلك تقديم عروض أسعارهم للوظيفة.

يمكنك أن تصبح مستقلاً أو صاحب عمل. غالبًا ما يعمل المستقلون ورجال الأعمال لحسابهم الخاص ،مما يعني أنهم يضعون جدولهم الزمني الخاص. لتصبح مستقلاً أو رائد أعمال ،يجب عليك تسجيل عملك. يتطلب النموذج معلومات مفصلة حول مهاراتك وخلفيتك التعليمية وخبراتك في العمل.

بالإضافة إلى المشاريع ،هناك العديد من المسابقات مثل التصميم أو العمل المرئي. يمكن للعاملين لحسابهم الخاص كسب المال جنبًا إلى جنب مع التقييمات الجيدة على ملفاتهم الشخصية من خلال المشاركة في هذه المسابقات.

يدفع العملاء للمستقلين مباشرة بعد الانتهاء من عملهم. ومع ذلك ،فإن المنصة تحصل على 10٪ من إجمالي أرباح “المسابقات” و “المشاريع الثابتة”. PayPal والتحويل البنكي متاحان للسحب.

5. Flexjobs

  • Freelancing type:ترجمة تسويق المحتوى.
  • الاجابيات: يجب أن تقدم الشركة ذات السمعة الطيبة دعمًا للعملاء يمكن الوصول إليه مجانًا. يجب أن تقدم أي شركة شرعية ضمانًا موثوقًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا.
  • السلبيات: يمكن العثور على بعض الوظائف المتميزة خارج النظام الأساسي ،على الرغم من أن بعضها قد يكون حصريًا على النظام الأساسي.

Flexjobs هو موقع ويب متخصص في فرص العمل المرنة عن بُعد ،بما في ذلك الوظائف المستقلة وبدوام جزئي. هناك فئات واسعة مثل التعليم والتدريب والكتابة.

تسرد Flexjobs الوظائف المشروعة فقط على نظامها الأساسي. قبل نشر الوظيفة ،يتم التحقق منها وفحصها بواسطة Flexjobs. على عكس لوحات الوظائف الأخرى عبر الإنترنت ،لا تعرض Flexjobs أي إعلانات على أي من صفحاتها.

للعثور على وظائف مستقلة ،يحتاج المستخدمون إلى التسجيل للحصول على اشتراك. هناك أربع خطط اشتراك متاحة ،تبدأ من 6.95 دولارًا في الأسبوع. يمنح كل اشتراك وصولاً غير محدود إلى قوائم الوظائف جنبًا إلى جنب مع محفظة العمل الشخصية والنصائح المهنية واختبار المهارات المجاني.

يمكن للمستخدمين الدفع بالبطاقات مسبقة الدفع أو باستخدام PayPal. يمكن للمستخدمين إلغاء اشتراكهم في أي وقت والحصول على ضمان الرضا لمدة 30 يومًا.

6. SimplyHired

  • Freelancing type:إدخال بيانات تمويل الموارد البشرية
  • الاجابيات: لفترة قصيرة ،ستتلقى رسائل بريد إلكتروني تتضمن أدلة مفيدة وأدوات عمل مجانية ومعلومات حول العروض الترويجية الحصرية. يمكنك إدارة اشتراكات البريد الإلكتروني الخاص بك هنا.
  • السلبيات: جمل البريد العشوائي التي يتم نسخها ولصقها من مواقع ويب جهات خارجية غير موثوقة تكون غير نقية.

SimplyHired عبارة عن لوحة وظائف عبر الإنترنت حيث يمكن للشركات نشر وظائف مجانًا. يقوم الموقع أيضًا بجمع الوظائف من جميع أنحاء الإنترنت ويضعها في صفحة واحدة سهلة التصفح. واجهة SimplyHired نظيفة وسهلة التنقل ،مما يجعلها مثالية للبحث عن الوظائف حسب الفئة.

هناك عدد من الوظائف المستقلة المتوفرة في مجال التمويل والتسويق والتكنولوجيا. يمكن أن يساعد استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة والموقع في تضييق نطاق نتائج البحث.

يمكن للباحثين عن عمل أيضًا البحث عن الشركة في المواقع للتعرف على معلومات مثل نظرة عامة على الراتب وقائمة الفوائد التي تقدمها ومراجعات العملاء المقدمة من موظفين حقيقيين.

يمكن لأي شخص تصفح موقع SimplyHired دون الحاجة إلى إنشاء ملف تعريف. ومع ذلك ،سيمنحك التسجيل الوصول إلى أدوات العمل المختلفة مثل منشئ السيرة الذاتية ومقدر الراتب.

7. Guru 

  • Freelancing type: التسويق والبرمجة والإدارة
  • الاجابيات : يعني تخصيص قائمة الوظائف أنه يمكنك تحديد ما تريد فيه بنفسك على وجه الخصوص ،كما أن قائمة الوظائف المخصصة مجانية.
  • السليبات : احتمال وجود عملااء وهميين

Guru هو مكان للعاملين لحسابهم الخاص والشركات في جميع أنحاء العالم للعمل معًا. يمكن للشركات توظيف محترفين ذوي مهارات مختلفة مثل المبرمجين ومصممي الجرافيك ومديري المنتجات.

يسهل هذا الموقع على الأشخاص تصفح قوائم الوظائف وتقديم العطاءات للعملاء. قم بالتسجيل وإنشاء ملف تعريف مجانا. سيوصي النظام بالوظائف لمهاراتك وخبراتك في العمل.

يمكن للعاملين لحسابهم الخاص تقديم عطاءات لمشاريع قصيرة أو طويلة الأجل بناءً على سعر ثابت ،وتشمل طرق السحب من الموقع PayPal والتحويل البنكي. تحمي SafePay المستقلين من خلال التأكد من حصولهم على أموال في الوقت المحدد.

كل شخص يقوم بالتسجيل هنا يحصل على عضوية أساسية مجانية. ومع ذلك ،تتضمن الخطط المدفوعة المزيد من الأدوات لإبراز ملفك الشخصي.

8. LinkedIn

  • Freelancing type:  كتابة الاعلانات والترجمة والتصميم الجرافيكي
  • اجابيات: فرص التواصل. تحديثات الأخبار الحالية. طريقة فعالة من حيث التكلفة.
  • سلبيات: محتوى البريد المزعج من المستخدمين الخبيثة

LinkedIn هو أحد أشهر مواقع التوظيف ،حيث يساعد الأشخاص في العثور على وظائف في مختلف المجالات. كما أنه يعمل كمنصة للتواصل الاجتماعي للمحترفين للتواصل والتواصل مع بعضهم البعض.

قم بالتسجيل وإنشاء ملف تعريف. قم بتضمين أكبر قدر ممكن من المعلومات حول تعليمك وخبراتك في العمل. يتيح الملف الشخصي الكامل لأصحاب العمل معرفة المزيد عنك والعثور على الوظيفة المناسبة لك.

إضافة محتوى. وبالمثل ،يمكنك كتابة منشور مدونة يصف خبرتك وإرفاق ملف عملك. قد يتعلم أصحاب العمل المحتملون المزيد عن ملفك الشخصي ويتصلون بك بخصوص الوظيفة.

يعد التصفح من خلال منشورات الوظائف على LinkedIn أيضًا طريقة رائعة للعثور على فرص العمل المستقل. للعثور على وظيفتك المستقلة المطلوبة ،تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة ،وفرز النتائج حسب التاريخ ،وحدد الوظائف من الدولة التي تختارها.

9. Behance

  • Freelancing type: التوضيح، التصوير الفوتوغرافي، تصميم المواقع
  • الاجابيات : محتوى شخصي كبير للتواصل مع الجمهور
  • السلبيات: البيئة التنافسية حدت من حجم الصورة

على عكس المواقع الإبداعية مثل DeviantArt ،فإن Behance هي شبكة اجتماعية للمواهب الإبداعية. يستخدم الناس في جميع أنحاء العالم هذا الموقع لإنشاء محافظ ومشاركة أعمالهم الإبداعية التي تتراوح من الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية إلى موقع الويب وتصميم الجرافيك.

يوفر Behance مكانًا ليتم اكتشافه من قبل أصحاب العمل المحتملين. قم بالتسجيل عن طريق إنشاء ملف التعريف الخاص بك.

نظرًا لأنه موقع شبكة ،فكلما زاد عدد الملفات الشخصية التي تتابعها ،زاد عدد المنشورات التي ستشاهدها في الخلاصة. سيكون لديك فرصة لاكتشاف المزيد من فرص العمل المستقل.

كما يتم توفير قائمة وظائف شخصية للعاملين لحسابهم الخاص. سيكونون قادرين على إخبار Behance بالضبط بالمهارات التي يمتلكونها وأنواع الوظائف التي يهتمون بها. ستقوم Behance تلقائيًا بعد ذلك بمطابقة أكثر الوظائف المتاحة مع هؤلاء المستقلين.

10. 99designs

  • Freelancing type: ويب، شعار، وتصميم الجرافيك
  • الاجابيات: حدد أوراق نابضة بالحياة. احصد الأوراق المتساقطة حديثًا ذات الألوان الزاهية والمرنة إلى حد ما. يمكن أن تكون الأوراق جافة إلى حد ما ،لكن لا ينبغي أن تكون جافة جدًا بحيث تكون هشة أو تظهر عند الأطراف. تجنب الأوراق ذات التشققات أو البقع المتعفنة.
  • السلبيات: يقتصر المصممون الذين لديهم رسوم مستوى خدمة أعلى على مستوى المنتج.

إنه موقع ويب مستقل يوفر فرصًا للمصممين للعثور على عمل. هناك مجموعة متنوعة من مشاريع التصميم المتاحة من خلال 99designs ،بما في ذلك تصميم وتطوير الشعارات والرسومات الأخرى وأغلفة الكتب والملابس والبضائع والمزيد.

للوصول إلى النظام الأساسي ،يجب عليك التسجيل وإنشاء ملف تعريف. سيقوم فريق التنظيم بمراجعة طلبك وتحديد مستوى المصمم الخاص بك. كلما ارتفع مستواك ،زادت رؤيتك على المنصة.

يمكنك البحث عن وظائف مستقلة في مجال تخصصك. من خلال تحديد الصناعات وفئات الأنماط ،سيكون لديك حق الوصول إلى قائمة فرص العمل لحسابهم الخاص.

عندما يعمل العميل معك لأول مرة ،فإن 99designs ستفرض رسومًا قدرها 100 دولار ورسوم منصة تتراوح من 5٪ إلى 15٪. يتقاضى العاملون لحسابهم الخاص رواتبهم عبر PayPal أو Payoneer في غضون ثلاثة أيام عمل وقبل ذلك للأشخاص الذين يتمتعون بمستويات أعلى.

11. Dribbble

  • Freelancing type: تصميم المحمول، الرسم التوضيحي، الرسوم المتحركة
  • اجابيات: شبكة كبيرة ،مجتمع عالمي ،إلهام ،ووفرة
  • سلبيات: لا يمكن العثور على العديد من قوائم الوظائف المستقلة إلا من خلال اشتراك مدفوع.

Dribbble هو موقع ويب تم إنشاؤه بواسطة مصممين للمصممين. على هذا الموقع ،يقوم المصممون ببناء محافظ والترويج لعلاماتهم التجارية.

يمكن أن يؤدي إنشاء محفظة عبر الإنترنت إلى زيادة فرصك في التوظيف. قم بإنشاء حساب Squarespace مجاني ،ثم قم بتحميل تصميماتك على الموقع.

هناك طريقة أخرى للعثور على فرص عمل وهي فتح لوحة الوظائف بالمتصفح الخاص بك. في لوحة الوظائف ،يمكن للمستخدمين البحث عن أنواع معينة من الوظائف ،مثل تصميم UI / UX وإنشاء المحتوى. لوحة الوظائف متاحة فقط للمستخدمين المميزين.

Dribbble هي خدمة ويب للمصممين ،تمثل محفظة عبر الإنترنت ومساحة عمل. يمكن الاشتراك في الحساب المتميز مقابل 5 دولارات إلى 15 دولارًا في الشهر. باستخدام هذا الحساب ،يمكن للمستخدمين تحميل صور متعددة اللقطات إلى مساحة عملهم ،بالإضافة إلى تحميل مقاطع الفيديو على حساباتهم. سيوفر الحساب المتميز أيضًا أولوية التنسيب في قوائم البحث عن التوظيف.

12. People Per Hour

  • Freelancing type:البرمجة والصحافة والعلامات التجارية
  • اجابيات : دفع امن
  • السلبيات: تقتصر العطاءات المجانية على 15 شهريا

كما يوحي الاسم ،تساعد People Per Hour الشركات في العثور على موظفين مستقلين لتوظيفهم بالساعة أو المشروع. هناك الملايين من العاملين لحسابهم الخاص من مختلف الصناعات مثل العلاقات العامة والتسويق والصحافة.

يمكن للعاملين لحسابهم الخاص إنشاء ملف تعريف مجانًا وإنشاء محفظة عبر الإنترنت. سيقوم الوسطاء بمراجعة كل طلب قبل الموافقة عليه. بمجرد الموافقة ،يمكن لأصحاب الأعمال الحرة البدء في البحث عن عمل في فئات مثل “مطور” و “مصمم” و “كاتب” و “صحفي” و “مترجم” و “مصور” وما إلى ذلك.

يمكن للعاملين لحسابهم الخاص المزايدة على المشاريع وإرسال العروض عبر لوحة القيادة بعد الانتهاء. يمكنهم بعد ذلك رفع فاتورة من لوحة القيادة الخاصة بهم ،والحصول على أموال عبر PayPal أو الإيداع المباشر.

مثل العديد من مواقع الويب المستقلة الأخرى ،تفرض People Per Hour على المستقلين رسوم خدمة لكل عميل. على سبيل المثال ،إذا ربحت 350 دولارًا ،فسيتقاضى برنامج People Per Hour 70 دولارًا. إذا تأخر العميل عن السداد ،فسيتعين على العميل دفع رسوم إضافية. إذا كان العميل لديه تأخيرات طويلة الأجل ،فسيتم إنهاء العميل.

13. ServiceScape

  • Freelancing type: الكتابة الأكاديمية هي لغة يستخدمها الباحثون والكتاب للتعبير عن الأفكار. الكتابة الأكاديمية رسمية وشاملة وشاملة بطريقة لا تشير إلى جمهور أو سياق معين.
  • اجابيات: التسعير المخصص خيارات الجدولة المرنة التواصل الفعال
  • سلبيلت : مفوضية عليا ومجال خبرة محدود.

ServiceScape هي لوحة وظائف عبر الإنترنت متخصصة في الكتابة المستقلة والتحرير وأعمال الترجمة. تساعد المنصة المستقلين في بناء ملفات التعريف وترقيتها إلى قاعدة بيانات عملاء متنامية.

ما يجعل ServiceScape مختلفة عن منصات العمل المستقل الأخرى هو عملية التوظيف. بدلاً من نشر العطاءات أو العروض ،ينتظر المستقلون ببساطة الطلبات. لذا فإن إنشاء ملف تعريف مميز أمر لا بد منه.

يمكن للموظفين المستقلين وأصحاب العمل الاتصال بسهولة من خلال ServiceScape. يمكن للطرفين إرسال الرسائل وتحديد موعد مكالمة جماعية.

تسجل ServiceScape الدخل شهريًا في PayPal و Gusto. يمكن للموظفين المستقلين تعيين هيكل تسعير مخصص بناءً على المشروع أو كل ساعة. ومع ذلك ،فإن المنصة تتقاضى عمولة بنسبة 50٪ على كل عمل مكتمل.

14. DesignHill

  • Freelancing type: تصميم وتصميمات العلامة التجارية والبضائع
  • اجابيات: لا يتم فرض رسوم خدمة ولا يتم استخدام أي رسوم أو مصاريف خفية. ميزة الدردشة الحية متاحة للاستخدام في أي وقت.
  • سلبيات: ليس خيارًا ممتعًا للمبتدئين.

DesignHill هو سوق حيث تحصل الشركات على تصميم رسومي عالي الجودة من مصممين وفنانين محترفين. تتوفر مجموعة واسعة من وظائف التصميم ،بما في ذلك الشعارات ومواقع الويب والكتيبات.

سيوفر لك التسجيل للحصول على حساب مجموعة واسعة من وظائف التصميم المستقل ومسابقات التصميم. إنها فرصة ممتازة لتأسيس نفسك كمصمم وبناء محفظة عملك.

يمنحك موقع الويب هذا الفرصة لبناء متاجرك الخاصة والبدء في البيع عالميًا باستخدام أدوات مثل حاسبة الربح وصانع بطاقات العمل.

لا تفرض DesignHill سوى رسوم الخدمة على العملاء. وبالتالي ،سيحصل العامل المستقل على المبلغ الإجمالي للمال في حساب DesignHill الخاص به من مسابقات التصميم أو مبيعات المتجر.

بالنسبة لسحب المدفوعات ،يدعم الموقع PayPal و Payoneer.

15. TaskRabbit

  • Freelancing type: المساعد الشخصي هو المساعد الذي يساعدك في المهام التي عادة ما تؤديها بنفسك. على سبيل المثال ،قد يساعدك المساعد الشخصي في الغسيل أو التسوق أو المهمات.
  • الايجابيات: مخصص الأسعار بالساعة، لا رسوم على الخدمات
  • سلبيات: متوفرة فقط في مناطق المدينة

لكسب المال من شراء البقالة أو تجميع الأثاث ،تحقق من موقع TaskRabbit. TaskRabbit هي خدمة تربط الأشخاص بالعاملين لحسابهم الخاص للمساعدة في المهام اليومية المختلفة.

على عكس المواقع التي تسرد الوظائف الاحترافية ،مثل Upwork ،يقوم TaskRabbit بتجميع جميع الطلبات للمهام البسيطة والأعمال المنزلية معًا في قائمة واحدة. للبدء ،قم بإنشاء حساب Taskrabbit ،ثم حدد منطقتك وفئتك.

كل TaskRabbit freelancer سوف يقوم بفحص الخلفية قبل الموافقة. بمجرد الموافقة ،يجب على المحترف المستقل دفع رسوم تسجيل قدرها 25 دولارًا. يمكن لأصحاب الأعمال الحرة بعد ذلك البدء في اكتشاف الوظائف وإدارة العمل من خلال التطبيق.

يُكمل المستقلون المهام ثم يرسلون الفواتير لساعات العمل. يقوم العملاء بالدفع مباشرة ،باتباع التعليمات الموجودة على الفاتورة. لا يتقاضى TaskRabbit سوى رسوم الخدمة من العملاء ،لذلك يحصل المستقلون على مبالغ كاملة مقابل السعر الذي يتقاضونه.

كيف إختيار أفضل مواقع الفري لانسر

كل موقع على قائمتنا هو موقع موثوق وجدير بالثقة. الشركات التي نولي اهتمامًا لها هي:

  • الأحكام والشروط. هناك العديد من الأسواق عبر الإنترنت لتوظيف المستقلين. يقوم المستقلون بإنشاء ملفات تعريف ونشر قوائم المشاريع ؛ يوافق أصحاب العمل والعاملين لحسابهم الخاص على شروط وأحكام الوظائف التي يتعين القيام بها.
  • دعم العملاء. يوفر كل موقع ويب مستقل دعم العملاء لتوجيه المستخدمين وحل أي نزاعات.
  • طرق الدفع والسحب. يمكن لأصحاب الأعمال الحرة الذين يعيشون محليًا ويحتاجون إلى العمل من مكان بعيد تلقي المدفوعات من خلال مواقع الويب المستقلة ،مثل Upwork و Fiverr. تسمح هذه المواقع لأصحاب الأعمال الحرة بتلقي المدفوعات من العملاء عبر التحويلات المصرفية أو المدفوعات الإلكترونية.

ومع ذلك ،لا تلتزم بكل شيء في الذاكرة عند التقدم لوظيفة. هناك دائمًا احتمال أن يتم خداعك.

خلاصة :

هذا صحيح alquile؟ لذا فإن مواقع الويب المستقلة تسرد كل شيء في صفحة واحدة ،لماذا هذا؟

ومع ذلك ،تأكد من إطلاعك على كيفية عمل كل موقع ويب مستقل قبل التسجيل للحصول على حساب. أيضًا ،ضع في اعتبارك طريقة السحب لنظام الدفع والرسوم.

أولئك الذين يبحثون عن وظائف إدارية أو فنية ،بما في ذلك مطورو الويب أو مديرو وسائل التواصل الاجتماعي أو المستشارون الماليون – راجع أهم توصياتنا لمواقع الويب المستقلة أدناه.

  • Upwork
  • Toptal
  • LinkedIn

اختر أوراقًا نابضة بالحياة. احصد الأوراق المتساقطة حديثًا ذات الألوان الزاهية والمرنة إلى حد ما. يمكن أن تكون الأوراق جافة إلى حد ما ،لكن لا ينبغي أن تكون جافة جدًا بحيث تكون هشة أو تظهر عند الأطراف. تجنب الأوراق ذات التشققات أو البقع المتعفنة.

  • Fiverr
  • Flexjobs
  • Dribbble

نأمل أن تجد مشروع مستقل ناجح. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ،فلا تتردد في إخبارنا بذلك.

أندرو هو مطور WordPress عاطفي. يحب البحث في الكود وتعلم أشياء جديدة. عندما لا يعمل ،يحب أندرو التنزه ولعب ألعاب الفيديو.

اربح 50 دولار كل يوم | الربح من الانترنت بعمل 15 دقيقة فقط | أسهل طريقة لربح المال

طبق هذه الاستراتيجية لتحقيق مبالغ خرافية كل شيء اوتوماتيكي شاهد الفيديو

اربح 50 دولار كل يوم | الربح من الانترنت بعمل 15 دقيقة فقط | أسهل طريقة لربح المال

هل سبق لك أن حاولت كسب المال عبر الإنترنت؟ قد يكون الأمر صعبًا حقًا ، خاصة إذا كنت جديدًا في عالم التسويق عبر الإنترنت. في هذا الفيديو ، سأوضح لك كيف يمكنك ربح 50 دولارًا يوميًا خلال 15 دقيقة فقط من العمل. إنها الطريقة المثالية لأي شخص يريد البدء في جني الأموال عبر الإنترنت.

هناك العديد من المواقع التي تدفع لك مقابل عدم القيام بأي شيء. يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال الاستبيانات وممارسة الألعاب وغير ذلك الكثير.

أسهل طريقة لكسب المال هي الحصول على أموال مقابل وقت فراغك على الإنترنت. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك مثل ممارسة الألعاب أو إكمال الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

الروابط المستعملة في الشرح :

فيديو الشرح :

فيديو ربح 5000 دولار شهريا اربح 100+ دولار كل ساعة عمل فقط اوتوماتيكي بدون تدخل منك | الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال:

ربح 800 دولار شهريا بضغطة زر | الربح من الانترنت

يمكنك كسب المال من الإنترنت. إنه سهل وبسيط. لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية كمبيوتر أو لديه تعليم جامعي لكسب دخل عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات، وستكون في طريقك لكسب 800 دولار إضافي + شهريا بنقرة زر واحدة.

أنت هنا لأنك تبحث عن طريقة أفضل لكسب المال عبر الإنترنت. دخل يمنحك الحرية المالية. دخل سيجعل معظم وقتك. دخل بسيط، من راحة منزلك.

الروابط المستعملة :

فيديو شرح الطريقة :

الربح من الانترنت للمبتدئين بدون خبرة و بدون راس مال 2022 الدليل الشامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات