الربح من الانترنت

اسهل طرق الربح من الانترنت – الربح من الانترنت للمبتدئين – كسب الفلوس

 أفضل 03 مكانًا لبيع الصور عبر الإنترنت وكسب المال

هل تريد بيع صورك عبر الإنترنت وكسب بعض المال؟ هل تتساءل عن المواقع الإلكترونية التي تسمح لك ببيع الصور المخزنة؟

 

بصفتك مصورًا ، يمكنك بسهولة كسب بعض النقود الإضافية (أو حتى بدء مهنة جديدة!) إذا كنت تعرف الأماكن المناسبة لبيع صورك عبر الإنترنت. هناك طلب كبير على المصورين من مختلف مستويات المهارة على عملهم ، الآن أكثر من أي وقت مضى. يشتري الجميع من الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة إلى المدونين ومصممي الجرافيك والمسوقين والناشرين الصور ويستخدمونها بانتظام عبر الإنترنت.

 

في هذا الدليل ، سنشارك أفضل 03 مكانًا لبيع الصور عبر الإنترنت وكسب المال من فعل ما تحب.

 

1. Shutterstock 

أفضل الأماكن لبيع الصور Shutterstock

لقد كان Shutterstock موقعًا شهيرًا لأكثر من 15 عامًا لشراء صور الأسهم عبر الإنترنت. لديهم أكثر من 200 مليون صورة ومقطع فيديو ومقطع موسيقي للأشخاص لشرائها بدون حقوق ملكية ، مما يعني أيضًا أن لديهم ملايين العملاء الذين يشترون.

 

 

بصفتك مصورًا ، يمكنك كسب أموال كبيرة من هذا السوق على المدى الطويل. وفقًا لموقعهم ، حقق البائعون على Shutterstock أكثر من 500 مليون دولار في جميع أنحاء العالم!

يتيح لك Shutterstock الحفاظ على حقوق الطبع والنشر الخاصة بك محمية ، لذا فإن الأمر متروك لك لتعيين الحقوق على صورك. يمنح Shutterstock أيضًا رصيدًا لمالكي الصورة ، وهو ميزة إضافية رئيسية تحمي ملكيتك وتسوق علامتك التجارية.

 

 

بمجرد أن تصبح مساهمًا في الموقع ، تبدأ في جني الأموال في كل مرة يقوم فيها شخص ما بشراء المحتوى الخاص بك وتنزيله. كمساهم ، يمكنك تحقيق ما يتراوح بين 20٪ إلى 30٪ من أي شيء تبيعه صورتك ، والذي يدفعه Shutterstock شهريًا.

مثل Adobe Stock ، لا يجبرك Shutterstock على استخدام سوقهم حصريًا. يمكنك حتى التفكير في البيع على Adobe Stock و Shutterstock في نفس الوقت!

 

التسجيل في الموقع هنا .

 

شرح الموقع بالتفصيل هنا 

4. Alamy 

Alamy هي منصة أخرى رائعة لبيع صور الأسهم ، لأنها لا تحتوي على أي قواعد صارمة وسريعة.

قد لا يحتوي الموقع على العديد من المشترين مثل Shutterstock و Adobe Stock ، لكنه لا يزال منافسًا رائعًا وخيارًا رائعًا آخر لتحقيق الأرباح. يمكن للمصورين تحميل صورهم على Alamy دون ترخيص أو أي مشكلات أخرى تتعلق بحقوق النشر. حتى الآن ، حقق العالم 180 مليون دولار من المدفوعات للمصورين.

 

 

أسعار Alamy تنافسية أيضًا. يدفع السوق للمصورين 50٪ من كل عملية بيع ، وهي نسبة أعلى بكثير من بعض المنصات المنافسة الأخرى.

 

التسجيل في الموقع Alamy 

7. Crestock 

يمكن أن تكون المواشي طريقة أكثر سلبية لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي. ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني على Crestock وقم بتحميل صورك. بمجرد أن يقوم فريق Crestock بتقييم صورك ، سيقومون بإضافتها إلى محفظة Crestock حتى يتمكن العملاء من شرائها.

 

 

يمكنك إضافة كلمات رئيسية وأوصاف لكل صورة ، مما يزيد من فرص الحصول على موافقة محرري Crestock. وستجعل هذه الكلمات الرئيسية والأوصاف نفسها العثور على صورك أسهل بين بحر من الصور المخزنة على هذا الموقع وغيره.

 

التسجيل في الموقع Crestock 

 
 

فيديو الشرح هنا 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات