الربح من الانترنت

الربح من google و youtube أكثر من 100 دولار بضغطة زر نسخ و لصق أدوات سرية مجانية

 الربح من google و youtube أكثر من 100 دولار بضغطة زر نسخ و لصق أدوات سرية مجانية

الربح من google و youtube أكثر من 100 دولار بضغطة زر نسخ و لصق أدوات سرية مجانية

مرحبا متابعي قناة الارباح و موقعنا الارباح اونلاين في استراتيجية جديدة لربح من الانترنت باستحدام أدوات مجانية هي في الحقيقة مدفوعة و باشتراكات تصل الى 100 دولار شهريا نحن سنقدمها مجانا لكم. أول شيئ سنقدم بعض المعلومات عن الادوات التي نشرحها و ستجدون روابط تحميلها في أسفل المقالة . و ايضا ستجدون شرح الإستراتيجية في فيديو بالتفصيل .

موقع افلييت (أي موقع تعمل عليه) Clickbank

ClickBank
هي شركة عالمية لبيع التجزئة على الإنترنت وسوق فرعية. تم تأسيس ClickBank في عام 1998
وهي مملوكة ملكية خاصة. لدى الشركة أكثر من ستة ملايين عميل في جميع أنحاء العالم مما ضمنها لتصبح 87 من أكبر متاجر التجزئة على الإنترنت في أمريكا الشمالية. ClickBank هي شركة تابعة لشركة Keynetics Inc، وهي واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا الخاصة في Idaho.الشركة مقرها في بويز ، أيداهو.تم تأسيس ClickBank في سان دييجو ، كاليفورنيا في عام 1998 من قبل تيم وإيلين باربر.في سنة 2011 .جذب الموقع أكثر من 1500000 مسوق تابع ، تم تصنيف ما يقرب من 100.000 منهم على أنهم “نشيطون” في أي وقت.
اعتبارًا من عام 2014 ، يوجد لدى ClickBank أكثر من ستة ملايين عميل وتوزع في 190 دولة ولديها وجود تجارة الهواتف المحمولة. عبر مجموعة واسعة من فئات نمط الحياة. في أغسطس 2014 ، عالج ClickBank حوالي 30.000 معاملة يوميًا.

منتجات وخدمات خاصة بـ Clickbank
ClickBank هو بائع تجزئة للتجارة الإلكترونية للمنتجات المادية والرقمية ، ومنشئ المحتوى الرقمي والمسوقين المنتسبين ،الذين يقومون بعد ذلك بترويجهم للمستهلكين.لدى ClickBank سوق تابع يساعد البائعين في بناء الرؤية والفرص المدرة للدخل.في عام 2011 ، عرضت ما يزيد عن 46000 منتج فردي إلى جهات التسويق التابعة لها ،وقدمت خدمات في أكثر من 200 دولة. لديها تحول سنوي أكثر من 1 مليار دولار أمريكي.

ملاحظة : تستطيع إستعمال اس موقع أفلييت او رابط إحلة تريد نشره أو الترويج له

موقع انشاء فيديو ترويجي احترافي

كما نعرف انه من أقو طرق الترويج للمنتجات هي طريقة الترويج عن طريق استعمال فيديوهات و بما أن اليوتيوب يعتبر المرتبة الثانية من حيث الزيارات . سنستغل هذه النقطة بانشاء مقاطع فيديو ترويجية . لجلب مبيعات كثيرة مجانية . و توجد مواقع كثيرة تقوم بهذه الخدمة و هي مدفوعة و من اكبرها موقع vidnami . و هو مدفوع نحن نقدم لكم طريقة للحصول عليها مجانا الشرح في الفيديو أسفل المقالة .

تحميل برنامج تصدر نتائج اليوتيوب و الكلمات المفتاحية : هنــــــــا

تحميل ملــــف فيه كل المواقــــع المستخدمـــة في الشرح : هنـــــــــا

فيديو الشرح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات